اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الطبية > الطبي العام

الطبي العام الاخبارالصحية وآخر المستجدات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-10, 11:54 PM   رقم المشاركة : 1
نواف التويجري
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
نواف التويجري غير متواجد حالياً

 


 

hilpme ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

مراحب حبايبي
احببت تشاركوني برأيكم اريد مستوصف اسنان اهلي مجرب وممتاز
من اجل ان استمر معه
لانني احترت في مستوصفات الاسنان الاهلية هنا كل ماجيت مستوصف يطلع شغله ماش وياخذ فلوس على غير سنع
ارجوا مشاركتي لمن قام بالتجربة
والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل ......... كملوها
انتظر ارائكم







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:00 AM   رقم المشاركة : 2
معرّب الجدين
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
معرّب الجدين غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

انا مثلك اخوي نبض وكنت بطرح زي هالموضوع

بس الله جابك جياب المطر وطرحته

انا رحت للنخبه بس بصراحه غالين شوي

وللحين ابحث واسأل

فيه واحد بالمحمديه عند الرمان التركي هذ غالي

ومايصلح ابد نصحوني عنة اكثر من واحد وجيتهم

يظربون بالعلالي من شان تركيب اسنان

ان شاء الله فيدونك ويفدوني الاخوان







التوقيع :
[/align]

رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:11 AM   رقم المشاركة : 3
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥ غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

نخبة المجتمع يمدحونه فيه ناس مجربينه ويقولون تمام

عني انا لم اجربهم وانت حر بالتوفيق لكـ اخوي ..







التوقيع :
/
/

.... !! ....

رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:20 AM   رقم المشاركة : 4
تركي الوايلي
محلل تنبؤات الطقس والظواهر الطبيعية
الملف الشخصي







 
الحالة
تركي الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلم
   مراحب حبايبي
احببت تشاركوني برأيكم اريد مستوصف اسنان اهلي مجرب وممتاز
من اجل ان استمر معه
لانني احترت في مستوصفات الاسنان الاهلية هنا كل ماجيت مستوصف يطلع شغله ماش وياخذ فلوس على غير سنع
ارجوا مشاركتي لمن قام بالتجربة
والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل ......... كملوها
انتظر ارائكم


هلابك اخوي وحبيبي نبض القلم وماتشوف شر ان شاء الله

ياليتني طبيب أسنان كان عالجتك بدون ألم وتخدير ومعاناه بس تخبر انا خبره بالارصاد الجويه فقط

وللمعلوميه جميع مستوصفات الاسنان بحفر الباطن فاشله 100%

انا خلعت ضرس من فتره بمستوصف نخبة المجتمع وسبب لي ازعاج بعد الخلع واتضح انهم ما خلعو الضرس كامل و نصيحه من اخوك ابو نواف اذا تبي اسنانك ابعد عن مستوصف نخبة المجتمع وشف لك غيره ولو تضطر تخلع ضرسك بمفك براغي ههههههههههههههههههههههههههههههههه






رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 12:43 AM   رقم المشاركة : 5
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

الله يبعدنا عن هذه المستوصفات كلها


معليش ياغالي كان ودي افيدك بس الحمدالله عمري مازرت تلك العيادات.







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 24-01-10, 01:03 AM   رقم المشاركة : 6
غــ 99ــريب
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
غــ 99ــريب غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

بالحفر مممممممم مااظن بتلقى الي يرضيك

بس اذا تقدر الدمام او الرياض

تقبل مروري







التوقيع :
سبحان الله وبحمدة عدد خلقة ورضاء نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة


أستغفر الله للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات

رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 11:58 PM   رقم المشاركة : 7
نواف التويجري
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
نواف التويجري غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

هلا وغلا اشكركم على الردود
هههههههههههههه تركي اخرتها مفك واشلعه ههههههههههههههههه
تدرون بخليها بالرياض صراحة خوفتوني
شكرا لكم







رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 09:51 PM   رقم المشاركة : 8
شـيـوخـه
عضو فضي
الملف الشخصي







 
الحالة
شـيـوخـه غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

لالا فيه هوووون مستوصفين بس مو انا اللي جربت وانشاءلله اني ماجرب


ابوي مجرب مستوصف الفياض صراحه اشوف ابوي يمدحه وفيه مستوصف درة سيجال

وبس هذا اللي سمعت عنهم

وبالتوفيق لكـ







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 03:47 PM   رقم المشاركة : 9
abdolla
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
abdolla غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الوايلي
   هلابك اخوي وحبيبي نبض القلم وماتشوف شر ان شاء الله

ياليتني طبيب أسنان كان عالجتك بدون ألم وتخدير ومعاناه بس تخبر انا خبره بالارصاد الجويه فقط

وللمعلوميه جميع مستوصفات الاسنان بحفر الباطن فاشله 100%

انا خلعت ضرس من فتره بمستوصف نخبة المجتمع وسبب لي ازعاج بعد الخلع واتضح انهم ما خلعو الضرس كامل و نصيحه من اخوك ابو نواف اذا تبي اسنانك ابعد عن مستوصف نخبة المجتمع وشف لك غيره ولو تضطر تخلع ضرسك بمفك براغي ههههههههههههههههههههههههههههههههه



أخطيت وانا اخوك يا تركي لما قلت ابعد عن مستوصف النخبه ،، قل ابعد عن الدكتور الفلاني فقط ..

للعلم النخبه انا مجرب دكتور فيه ،، ممتاز واسمه دكتور تيسير (اردني ) ومهو غالي مرة سعره مناسب ... لكن عيبه واللي انا انقهرت منهم بسببه انه ما فيه تنظيم ،، من سبق لبق ،،،






التوقيع :
عجبت من أناس يغسلون وجوههم كل يوم ، ولا يغسلون قلبهم لو يوم .

رد مع اقتباس
قديم 28-01-10, 05:05 PM   رقم المشاركة : 10
نواف التويجري
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
نواف التويجري غير متواجد حالياً

 


 

رد: ممكن طلب اريد مستوصف اسنان

شيوخه انا اقول ابي مجرب ابوك الله يستر عليه يمكن صدفت معه
عموما اشكرك
اخونا اللي يقول النخبة من سبق لبق
هذا اللي ذابحني اذا مافيه نظام مصيبة
عموما انا حجزت موعد في مستوصف في الرياض يمدحونه
للاسف الحفر ماااااااااااااااش







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم