اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الطبية > الطبي العام

الطبي العام الاخبارالصحية وآخر المستجدات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-03, 12:49 AM   رقم المشاركة : 1
يعرب بدوي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
يعرب بدوي غير متواجد حالياً

 


 

لسعة النحل

لسعة نحله تزيل الاوجاع؛ تشفى من كافة الأمراض ومعها نتخلى عن الدواء.الشفاء أكيد ومراحل العلاج قصيره. هذا مايقوله بول خورى. المتخصص بالعلاج الفيزيائى ويداوى الناس منذ سنوات.لذته القدره على الشفاء وبدل معاينته زهيد جدا مقارنة بوعود الشفاء التى يطلقها.
من أمريكا الى لبنان مراحل قطعها بول خورى فى دراسته حول قدرة النحل على الشفاء من كافة الامراض عبر لسعة منها..{يحتوى لسع النحل على مواد شافيه مطهره ومنظفه ومزيله لكافة الاوجاع: الاسيد, الايستاميد, الفوسفات, الكبريت, غاز النيتروجين, الماغنيزيوم, مضاد الالتهاب, مطهرات ومنظفات, بالاضافه إلى ماء الجافيل...ولا يمكن حصر الفوائد الا بقدرتها على العلاج من الامراض} ماهى هذه الامراض؟ واجهت حالات كثيره, اصحابها عرفوا الشفاء وتعافو, وتركوا الدواء واستعانوا بالطبيعه. فالطبيعه وحدها قادره على الشفاء والامراض لا يمكن حصرها اذ ان لسعه النحله قادره على ازالةالتشنجات العصبيه, وعلى الشفاء من ضعف النظر, وتعمل على الحساسيه والربو والديسك والصلع والصداع وطنين الاذن,والغده الدرقيه, دقات القلب غير المنتظمه,الام العنق, التكلس, الامساك, التصلب اللواحى, الروماتيزم, الشلل, الكوليسترول, امراض الكبد,التريغليسريد, السكرى,الضغط والمصران الغليظ.ماهى الامراض التى لا تشفيها لسعة النحل؟هى شافيه لكل الامرض فالجسم كتله متكامله والطبيعه هى الشافيه.هل تملك لسعة النحل المقدره على الشفاء من السيدا والسرطان وعلى مع! الجة العقم وهل تدخل فى خانة طب التجميل؟ السيدا بالنهايه التهاب بالدم.وكل التهاب تزيله لسعة النحله. وايضا تداوى النحله كل انواع السرطان ونعالج من خلالها حالات العقم عند الرجل والمرأه وبامكانها أيضا اخفاء التجاعيد فى الوجه. ماذا عن حالات الا د مان على التدخين,على الكحول وعلى المخدرات؟ لم يزرنى مدمن مخدرات لكنى عالجت مدمنين على الكحول تحلوا بالاراده واقلعوا عن هذه الآفه. ذلك ان هنالك اشخاصا عندهم خلل بالخلايا او بالجهاز العصبى تجعلهم معرضين لتعاطى الممنوعات






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 13-09-03, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2
راهب الليل
عضو مؤسس
الملف الشخصي







 
الحالة
راهب الليل غير متواجد حالياً

 


 


" إضافة "
ملاحظة أُخرى: على الرغم ممّا تسببه لسعة النحل من ألم، إِلاّ أن لهذا أثر علاجي أيضاً، ومع ذلك ونتيجة لطبع النحل اللطيف فإِنّه لا يلسع أحداً بلا سبب، بل نحن ندفعه إِلى ذلك ونضطره ليلسعنا عن علم أو جهل.
ومن الأسباب التي تدفع النحل للسع الإِنسان: عدم ارتياحه للروائح الكريهة، وعندما يقترب الإِنسان من الخلية لجني نتاج النحل فهي لا تلسعه إِلاّ إِذا كانت يده ملوّثة أو أن في لباسه رائحة كريهة، أو عندما يمدّ الإِنسان يده إِلى خلية ما وبدون أن يغسل يده يمدّها إِلى خلية أُخرى، فإِن نحل الثّانية ستسرع في لسعه لأنه قد نقل إِليها رائحة خلية أجنبية!
وعلى الرغم من أنّ اللسع يحمل أهدافاً دفاعية، إِلاّ أنّه بالنسبة للنحل يعني الانتحار لأنّه بمجرّد أن تقوم النحلة باللسع فإِنّها قد كتبت على نفسها مصير الموت!
وقد وضع العلماء المتخصصون برنامجاً معيناً لمعالجة الأمراض كالروماتيزم والملاريا والآلام العصبية وغيرها عن طريق لسعات النحل، والاّ فإنّ لسع النحل قد يؤدي إِلى آلام مؤذية تصل في بعض حالاتها إِلى مخاطر كبيرة.

وقد يتحمل الإِنسان لسعة أو عدّة لسعات، ولكنّ الأمر حينما يصل إِلى (200 ـ 300) لسعة فإِنّ ذلك سيؤدي إِلى التسمم واضطرابات في القلب، وإِذا ما وصل العدد إِلى (500) لسعة فسوف يؤدي إِلى شلل الجهاز التنفسي، وربّما يؤدي إِلى الموت.

صاحب الذوق الرفيع " الجنتل "
تحية رقيقة
سيدي لا اعرف ماذا اقول لك فأنت قلت كل حروف ومعاني العذوبة .. بحق انا اكتشفت شيء واطمح إلى براءة اختراع .. الا وهو مواضيعك المميزة والتي تشد الزائر .. دون موعد مسبق .. وهذا دليل على سردك المتقن في الحدث وطريقة اختيارك الموفق ..
ممتن لك جداً على هذه المعلومات التي تدون لك ضمن المشاركات المميزة .
ادام الله بقائك بيننا ..
تقبل فائق التقدير والاحترام .






التوقيع :

أَتَمَنَّى أن لاَ يُخِيفَكَ جَدْبِي .. ثَمَّة غَيْمَةٌ تَهطل بِدَاخِلِي .. !



شكري يفوق رحابة السماء أختاه همسة على الإهداء الرائع الذي بلل أوراقي بالندى .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدء العمل بجهاز أشعة تفتيت الحصى بحفر الباطن..!! ابن البلد أخبار محافظة حفر الباطن 2 12-10-06 01:05 AM
سوالف .. و .. عواطف ( 6 ) ــ السنه الرابعه ــ !!! الفارس القسم العام 0 05-10-06 05:12 AM
مـــ..ـآ أصعب ان تبكـــ..ــي بلآ دموع....! غموض هديــــــل البـــــوح 4 24-08-06 05:44 PM
أصعب طلب الـرايـق القصائد المنقولة والمسموعة 1 13-06-06 04:05 PM


الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم