اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الإجتماعية والسياحية > الاســرة والمجتمـــع

الاســرة والمجتمـــع كل ما يخص الاسرة والمجتمع من قضايا ومتطلبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-08, 11:52 AM   رقم المشاركة : 1
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

G3 معاناتي مع الزواج

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي المقبل على الزواج قبل لاتقدم على الزواج
هناك عدة خطوات لازم تتخذها عشان ماتتوهق
(مثلي ) اولا احجز القصر لان المسأله موبالسهوله
اللي كنت انا متصورها لازم تحجز قبل العرس بسنه
عشان ماتتورط زي اخوك الوليد وماتلقى حجز الا
قبل رمضان بعدة ايام هذا اذا عائلتكم كبيره
ومايكفيها الا اخد القصور الكبيره مع ان القصور بالحفر
كلها صغيره نسبيا وبعدين خلك استغلالي لاتحجز الا
بتاريخ (خمسه وعشرين) عشان مااحد يتهرب من
العنيه او القطه كما تسمى عند البعض...
ولازم تخليها بالعطله عشان ماأحد يتعذر بالدوامات
ولازم تحط اعلان بكل شارع عشان مايكون
هناك عذر ان احد الاطفال قطع كرت الدعوه او ضاع
اونسيت التاريخ يعني قفل عليهم المخارج
بعدين شاور الشيخه
(مــــــــــــــ،ـــــ،ـــــــ،ــــريـــــ،ـــــــ ـــــ،ـــ،ــــــم)
شف متى هي فاضيه على شان تتكرم وتجي
تطق في عرسكـ لانكـ لو ماجبت مريموه راح
الزوجه واهلها وحبايبهم وحتى اهلك انت
يزعلون ويمتنعون عن الرقص ويصير
اضراب عن الرقص...
انا ماأدري وش مسويه مريم للحريم كنها
ساحرتهم حتى العجز يحبنه .
على شان ماتأجل حجزك من شهر 7 الى شهر 8
لان الشيخه مريم مو فاضيه
ومهما حاولت انك تزود لها الفلووووس
على شان تسحب على غيرك وتجيك
راح ترفض وبشده مثل ماحاولت اقنعها واغريها
ولكن بدون فائده وماراح تسمع منها الا كلمة
(لو مو عاجبك شوف غيري) وافلقني اذا احد من اهلك رضا
عن غيرها هذا طبعا اذا كانوا اهلك مثل اهلي....
ونروح للموضوع الاهم الا وهو غرفة النوم
مافي ولا محل بالحفر فيه غرف نوم تفتح النفس
الا محل واحد الرديعان طبعا على مستوى حفرالباطن
وسعر الغرف الحلوه يالحبيب من 8500 الى 12000
هذي الاسعار ممكن تزود خلال فترة الصيف
هذا اذا تبي تشتري من الحفر وانا انصحك بالذهاب الى الرياض
او الدمام وان حصل لك رح للكويت تلقى احلى وارخص...
ختاما اخي العزيز
حاول تنسق كل هالامور قبل
لاتفكر حتى تتزوج على شان ماتنكب
مثل اخوك الوليد




ملاحظه:
وجهة نظر ونصيحه ليس الا







رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 01:21 PM   رقم المشاركة : 2
النود
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
النود غير متواجد حالياً

 


 

فعلا معااااااااناة الله ييسر امور الشباب....

ومسألة مريم خلاص ابشرك انتهت ..الناس صاروا يجيبون من برا...

من الدمام ..((((((وحلالالالالاه ))))))))) او من الرياض....او القصيم....

وكذلك بالحفر طلعن فرق ماعليها تنفع وقت الوهقه...

صح انها تقل قربعة قدووور بس تنفع..

ومن ناحية الغرف....فيه محلات عندهم غرف حلووووووة وبسعر معقووول...والرديعان عنده بعد غرف بسعر راكد....

مع اني انصحكم تشترون من الدمام .....لان السعر في خشب يستاهل....مو خشب مشي حالك...والسعر طاير...

الله يسهل امور من هو على وجه الزواج....ويفرج ضيقتهم....

تسلم يا اخوي الوليد على حرصك ونصيحتك لاخوانك الشباب....







التوقيع :


(اللهم أنـــي استودعتــك ضحكــة دنيــ أمي ــاي..وأبــوي..وأهلـــي..وكل احبابــي...اللهــــم أحففظهم بمــاتحفـــظ به عبـــادكـ الصالحين..
اللهم لاتجعل الحزن يعرف طريقـــاَ لقلـــوبهم..،،.. آآآميــــــن))


رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 02:40 PM   رقم المشاركة : 3
خالد الداؤد
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
خالد الداؤد غير متواجد حالياً

 


 



بارك الله فيك

وأعانك الله

واللي يبي الدح ما يقول أح وأنا أخوك

والعرس يبيله مخطط أعتبره أنا مخطط عسكري بحت

والوهقه اللي مرت عليك مرت على ناس كثير مو بس أنت

وهذا العرس . يبيله واحد راسه تقول طرمبة غطاس

وإلا على قولت المثل ( لا هم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس ) .

وأحمد ربك أنت معاناتك ذي ما تساوي عند غيرك شي .

وأسال الله لك التوفيق

وأبي أسألك

بعد الدوخه اللي أنت طحت فيها ما أرتحت مع زوجتك ؟

أكيد أرتحت ياجعل ربي يوفقك ولا يغير عيلكم







التوقيع :
(نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ، فمهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله)

رد مع اقتباس
قديم 17-01-08, 02:54 PM   رقم المشاركة : 4
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

ههههههههههه

الله يعينك اخوى الوليد

الف مبروك على الزواج ، وهم العرس فيك فيك

افضل شى انك تتكلم عن تجربه والتجربه على قولتهم خير برهان

وعقبال ماتبشرنا بولى العهد







التوقيع :



رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 01:51 PM   رقم المشاركة : 5
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

ومسألة مريم خلاص ابشرك انتهت ..الناس صاروا يجيبون من برا...

النود
ماينفع لو اجيب لهم نجوى كرم مارضوا لازم مريم.

ومن ناحية الغرف....فيه محلات عندهم غرف حلووووووة وبسعر معقووول..

ماخليت محل مادورت فيه كلهم مااعجبوني مااعجبني الا الرديعان
اذا تعرفين محل معين دليني عليه
ولكي مني جزيل الشكر لمرورك ومشاركتك







رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 01:57 PM   رقم المشاركة : 6
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

تنويه : مااعرست للحين اقول لكم
تأجل العرس من شهر 7 الى 8
ورح انزل دعوة بالمنتدى ولازم
تحظرون واللي ماهو بجاي اعطيه رقم الحساب ههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 18-01-08, 08:54 PM   رقم المشاركة : 7
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق
  

بارك الله فيك

وأعانك الله

واللي يبي الدح ما يقول أح وأنا أخوك

والعرس يبيله مخطط أعتبره أنا مخطط عسكري بحت

والوهقه اللي مرت عليك مرت على ناس كثير مو بس أنت

وهذا العرس . يبيله واحد راسه تقول طرمبة غطاس

وإلا على قولت المثل ( لا هم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس ) .

وأحمد ربك أنت معاناتك ذي ما تساوي عند غيرك شي .

وأسال الله لك التوفيق

وأبي أسألك

بعد الدوخه اللي أنت طحت فيها ما أرتحت مع زوجتك ؟

أكيد أرتحت ياجعل ربي يوفقك ولا يغير عيلكم


الطارووق
اشكر لك مرورك ومشاركتك
خيو
بس للحين وانا دايخ وماتزوجت للحين
انتظر شهر ثمانيه بفارغ الصبر
اعد الايام والساعات والدقايق
والثواني والاجزاء من الثانيه
انتظر انتظر






رد مع اقتباس
قديم 20-01-08, 03:07 PM   رقم المشاركة : 8
باتريسيا
موقوفه لمخالفة شروط المنتدى
الملف الشخصي






 
الحالة
باتريسيا غير متواجد حالياً

 


 

ههههههههههههههههههههههاى

دايخ وتوك ما اعرست؟

اجل اعزمنا على عرسك

وانسى العانيه

<< وجه ابن فهرة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ







رد مع اقتباس
قديم 20-01-08, 04:53 PM   رقم المشاركة : 9
رحـــــــــال بيك
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
رحـــــــــال بيك غير متواجد حالياً

 


 

الله يوفقك أخوى الوليد ....

تمنايتى بأن تمضى الشهور والآيام سريعاً,

.. ويأتى معها تباشير الفرح ...







التوقيع :



كل الشكر للمبدع أبو عزوز على الأهداء

رد مع اقتباس
قديم 22-01-08, 11:59 PM   رقم المشاركة : 10
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف نجد
   ههههههههههه

الله يعينك اخوى الوليد

الف مبروك على الزواج ، وهم العرس فيك فيك

افضل شى انك تتكلم عن تجربه والتجربه على قولتهم خير برهان

وعقبال ماتبشرنا بولى العهد


هنووووووووووفه
الله يبارك في حياتك
وعقبالكـ

هو ماذبحني الا التجربه
كل مااحاول اجرب شي تجي على راسي
واشكرك لمرورك من كل اعماقي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم