اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الطبية > الطبي العام

الطبي العام الاخبارالصحية وآخر المستجدات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-14, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
لاحق
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
لاحق غير متواجد حالياً

 


 

انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للإبداع في التمريض الخليجي بالرياض

انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للإبداع في التمريض الخليجي بالرياض
الجزيرة - أحمد القرني:
انطلقت أمس فعاليات المؤتمر الأول للإبداع في التمريض الخليجي بفندق هوليداي إن القصر بالرياض ويستمر لمدة يومين في الفترة 5-6/ 7 / 1435هـ وتنظمه كلية التمريض بجامعة الملك سعود بالرياض بالتعاون مع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، وقد حضر المؤتمر الدكتور محمد السديري وكيل جامعة الملك سعود لتطوير الأعمال نيابة عن معالي الدكتور بدران العمر مدير الجامعة، والأستاذ خالد الحربي عميد كلية التمريض بالجامعة، والدكتور توفيق خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون.
وألقى الدكتور توفيق خوجة كلمة في افتتاح المؤتمر رحب فيها بالحضور والمشاركين وقال: إن الدول الخليجية أحرزت تقدماً كبيرا في مجال تطوير تعليم التمريض كماً ونوعاً حيث أولى مجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون اهتماما كبيرا بموضوع التمريض منذ إنشائه ... وكان التمريض أحد الأولويات المدرجة على جدول أعمال مؤتمره الأول في عام 1396هـ (1976م) وحقق إنجازات ملموسة في توحيد مستويات القبول بمدارس ومعاهد وكليات التمريض في الدول الأعضاء ووحد مسميات الخريجين، وتعددت مجالات التخصص المهني في مجال التمريض فشهد نسبة المواطنين والمواطنات العاملين في هذا المجال تحسنا كبيرا.
وبيّن الدكتورخوجة أن أبرز أهداف هذا المؤتمر بناء استراتيجيات إبداعية لتطويركفاءة تعليم وتطوير الرعاية التمريضية، ورفع جودة تعليم هذه المهنة، وتشجيع مدرسي ومهنيي التمريض للبحث والدراسة العلمية طلبا للتميز، والتعرف على المبادرات التطويرية لمستويات التمريض بدول مجلس التعاون.. كما تتضمن محاور المؤتمر الجديد في التعليم التمريضي، وإبداعات التطبيق لهذه المهنة، ومستجدات الأبحاث التمريضية.
وفي ختام كلمته أثنى خوجة على الجهود التي بذلتها اللجنة الفنية الخليجية للتمريض المنبثقة عن المكتب التنفيذي للنهوض بمهنة التمريض بدول المجلس من خلال عقد الندوات التي بلغت عشر ندوات خليجية آخرها التي عقدت بمحافظة جدة.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم