اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > الإنتخابات بحفر الباطن

الإنتخابات بحفر الباطن جميع مايخص الإنتخابات بحفر الباطن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-11, 04:33 PM   رقم المشاركة : 1
(الصرح)
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
(الصرح) غير متواجد حالياً

 


 

عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

من يشره على نفسه وتتوفر لديه الامكانيات هذا الميدان ياحميدان لاتقف امام طموحاته الحواجز والصعوبات وخفافيش الظلام عليه ان يتقدم مع الرجال ويزاحمهم على كسب الطائله ويكرر المحاولات .

علمتنا الدنيا ان مايخذل الرجل ويجعله عاجزا وكسيرا إلا العلم الردي والسوالف اللي تكسر الوجه

فلا يوجد مجال لتمارس احقادك على الناس حتى تشغلهم عن اهدافهم المشروعه.


والمثل يقول عد رجالك وارد الماء.







قديم 01-05-11, 04:42 PM   رقم المشاركة : 2
رفيع الشان
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
رفيع الشان غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

الصرح اشكرك على الطرح الراقي والمفيد

ولكن نحن مانريد هذا المثل لان لوعملنا بهذ المثل

سنكون غير امينين وغير اوفياء

نحن نريد الافضل والاكفاء لهذا المجلس

ونريد من الجميع ترك القبليه ونتجه حول الافضل


شاكر لك على الطرح الرائع







قديم 02-05-11, 06:58 AM   رقم المشاركة : 3
(الصرح)
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
(الصرح) غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الشان
   الصرح اشكرك على الطرح الراقي والمفيد

ولكن نحن مانريد هذا المثل لان لوعملنا بهذ المثل

سنكون غير امينين وغير اوفياء

نحن نريد الافضل والاكفاء لهذا المجلس

ونريد من الجميع ترك القبليه ونتجه حول الافضل


شاكر لك على الطرح الرائع



حتى نصل للنموذج الذي تريد تطبيقة في مجتمعنا صديقي/ رفيع الشأن ــ نحتاج إلى عقود

علينا ان نقر بزخم القبلية الطاغية ــ لاــ وازيدك من الشعر بيت ــ ان ريح العنصرية والصراع

اصبح سائدا بين افرع القبيلة الواحدة ــ فتجد كل لابه من هذه القبيلة ــ متخندقين مع مرشحهم ـ

هناك عقول قديمة ماتزال تتحرك بشكل مريب في المجتمع وتعيش على تغذية احقاد الماضي ـ

لهذا ستواجه مصاعب في نقل افكارك المتحرره ــ لتتطبيقها في العقول الخاويه ـ






قديم 02-05-11, 07:20 AM   رقم المشاركة : 4
عاشق المرجله
عضو نشيط
الملف الشخصي






 
الحالة
عاشق المرجله غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

يا أخوان خلونا من المثاليات الحقيقة والواقع يثبت أن أبن القبيلة عندما يترشح يلجأ بعد الله تعالى

ألى أبناء قبيلته ، وهم وفزعتهم ، من من المترشحين سيعتمد على برنامج أنتخابي ، أو وعود واهمة؟؟

ليس عيبا أن يطلب الرجل فزعة بني عمومته بشرط أن تكون فزعة نظيفة من الأحقاد والشوائب

ولا تهضم بني عمومته الآخرين الذين ينافسونه على عضوية المجلس ، وعموما فالأنتخابات لها

قواعد غير مكتوبة أو مخطوطة ، والمضحك في الموضوع أن الجميع يضحك على الجميع بمعنى

يأتي المترشح لمجلس قوم ، وهم لديهم مرشح ، ويطلب الفزعة منهم ، فيعدونه بالتصويت ، وعندما

يغادر الأخ ومن معه ، يقولوا فشلة ماودنا نرده جانا فالديوان ، ولكن صوت ماله صوت ، طيب ليش

ما صارحتوا المترشح وهو بينكم كي لا يضعكم ضمن حساباته ، وفي النهاية أثبت الزمن أن مشاكل

الأنتخابات زادت من أحقاد الناس فيما بينها على مستوى العوائل والقبائل ، حتى القبيلة الواحدة

تحصل فيها مشاكل عديدة في داخلها ، والله يستر من الجاي.







التوقيع :
المراجل ماتهيا هالسويا@@@@@كود من عض النواجذ في سنونه

قديم 05-05-11, 01:01 AM   رقم المشاركة : 5
دحروووج
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
دحروووج غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

كلااام سليم







التوقيع :
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال

(( والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر
أو ليوشكن الله عز وجل أن يبعث عليكم عذابا من عنده
ثم تدعونه فلا يستجاب لكم ))

قديم 05-05-11, 02:20 AM   رقم المشاركة : 6
برستيج
عضو نشط
الملف الشخصي







 
الحالة
برستيج غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

الله يذكرك ياخلف دميثير شعارك رنان اسم تعرفه وتثق فيه

ولا انتخباتنا فزعه لاغير







التوقيع :

قديم 05-05-11, 02:38 PM   رقم المشاركة : 7
(الصرح)
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
(الصرح) غير متواجد حالياً

 


 

رد: عد رجالك وارد الماء..هذا شعار الانتخابات.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المرجله
   يا أخوان خلونا من المثاليات الحقيقة والواقع يثبت أن أبن القبيلة عندما يترشح يلجأ بعد الله تعالى

ألى أبناء قبيلته ، وهم وفزعتهم ، من من المترشحين سيعتمد على برنامج أنتخابي ، أو وعود واهمة؟؟

ليس عيبا أن يطلب الرجل فزعة بني عمومته بشرط أن تكون فزعة نظيفة من الأحقاد والشوائب

ولا تهضم بني عمومته الآخرين الذين ينافسونه على عضوية المجلس ، وعموما فالأنتخابات لها

قواعد غير مكتوبة أو مخطوطة ، والمضحك في الموضوع أن الجميع يضحك على الجميع بمعنى

يأتي المترشح لمجلس قوم ، وهم لديهم مرشح ، ويطلب الفزعة منهم ، فيعدونه بالتصويت ، وعندما

يغادر الأخ ومن معه ، يقولوا فشلة ماودنا نرده جانا فالديوان ، ولكن صوت ماله صوت ، طيب ليش

ما صارحتوا المترشح وهو بينكم كي لا يضعكم ضمن حساباته ، وفي النهاية أثبت الزمن أن مشاكل

الأنتخابات زادت من أحقاد الناس فيما بينها على مستوى العوائل والقبائل ، حتى القبيلة الواحدة

تحصل فيها مشاكل عديدة في داخلها ، والله يستر من الجاي.



في مفهومنا الانتخابات عبارة عن فزعات قبليه ليسا لها مقاييس معينه تكتل قبلي وتخندق كل لابه على مرشحها وكلما قلت جماعة المرشح في مدينته كلما قلت حظوظه في المنافسه






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم