اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-10, 04:17 AM   رقم المشاركة : 1
مستر كي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مستر كي غير متواجد حالياً

 


 

awt20 الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

بسم الله الرحمن الرحيم

لم يفرحوا كثيرا بدوري زين السعودي كفرحتهم بما حدث في مباراة العالمي !

فتوجهت الاتهامات وخرج الأرشيف للاعبنا وكأن أرشيفهم ناصع البياض !

لاأريد الإطالة في الحديث ( فخير الكلام ماقل ودل ) .

خرج في برنامج الجولة مدير تحرير الرياضي ( محمد البكيري ) فسألوه ؟

عن مقابلتك مع محمد امين بعد المباراة !

فقال : تحدثت معه ( ونفى حالة البصق إطلاقا ) !

فقال المذيع : لنفرض ان محمد امين اتصل وقال غير صحيح كلام البكيري !

قال البكيري : أتمنى مواجهته وعلى استعداد لذلك وعندي مايثبت صحة كلامي !

.................................................. ....

في تصريح آخر لمحمد أمين لصحيفة الجماهير يقول لجنة الانضباط خذلتني !

ولم يتحدث في سياق كلامه إطلاقا عن حالة البصق ! ولكم أن تطلعوا عليه بأنفسكم !

..................................................

السؤال هنا : لماذا لم يخرج محمد أمين ( المظلوم ) على القنوات الرياضية وبشجاعة

كما فعل حسين وقال : لم أبصق واسألوا محمد أمين ؟

الجواب : لايستطيع الكذب فمن الأفضل له عدم الادلاء بأي تصاريح للقنوات وذلك بأمر من

الإدارة الإتحادية !

لعبة مكشوفة جدا !

.............................................

أعتقد الآن اتضحت الرؤية للقارئ الكريم ولتتضح أكثر وأكثر انضروا للقطة من قناة الرياضية !

فهي واضحة جدا جدا ! وتستطيع قراءة ماقاله حسين !

...........................................

في النهاية نقول أن حسين أثبت للجميع أنه بريء وخرج وقالها للجميع وبشجاعة !

والآن نحن بإنتظار النفي الذي طال من قبل اللاعب محمد أمين واثباته للبصق !

........................................

والعجيب أيضا عند تجولي في منتدى الاتحاد وجدت الأغلبية تنفي البصق !

وتؤكد أن اللقطة واضحة جدا ! ومداخلة البكيري موجودة في المواضيع المثبتة !

وأقول لمن خاض في هذه الأمور ( الإعتراف بالحق فضيلة ) !







التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 06:35 AM   رقم المشاركة : 2
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

آحترـآمي سلومي ولكن ليس من الحكمة المحاربة على جميع الجبهات ...
أنتبة أنت بحضرتة العميد وإذا المدعو كحيلان قـآم يزمجر على هذا وذـآك من آجل كسب تعاطف بعض الأصوات حتى يكون رئيس لناديه فلا نسمح لك بالمسـآس بالأدارة الأتحادية وجميع مـآيمت للإتحاد بصلة ...
دمت بود عزيزي فهنـآك الهلال آذهب وحقق أماني الطفولة عليـة







التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 11:02 AM   رقم المشاركة : 3
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

غياب الحقيقة
الهلال ليس بالنادي القصير وإن ذهب للهلال فسيجد الرد الشافي والوافي من الهلاليين الذي يعشقون هلالهم حتى الثمالة وكنت اتمنى ان تدافع عن فريقك دون المساس بنادي القرن وزعيم آسيا .







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 11:08 AM   رقم المشاركة : 4
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥ غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

لآيـــزآآآل زعيم آآسيآء ملكـ آلذهب وآلبطولآت

آمآ آمور آلآنديه آلآخرى ليس لنا دخل فيهآ ...

غيآب الحقيقه امس تبآرك لنآ وتحآرب آلتعصب آلريآضي ( وش فيكـ )







التوقيع :
/
/

.... !! ....

رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:02 PM   رقم المشاركة : 5
ابو محمد~
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو محمد~ غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

**.. طيب يوم طلع الفريدي وتكلم وش اللي صار .. ؟ ممكن تقولنا ( يـ العارف ) ..


** .. بس حكاية أن اللجنه تجتمع عشان تبرئة لاعب ..


** .. لك كم يوم مزعجنا بـ موضوع فتى الغفله حقكم ومثل ما قال مدني تراكم انتم اللي مكبرين الموضوع ..


** .. وتتواصل ( الحتوتات بتاعتك ) عندما تقول ان الهلال لم يفرحوا بـ الدوري كفرحهم بأحداث مباراتكم مع ( العميد ) ليش هو اول مره تحصل مثل هـ الاحداث وخاصه من فتاكم يعني ( متعوده ديماً ) ..




سي يو ..







التوقيع :
" تبســـــــــم "
فإن .. الله .. ما أشقاك إلا ليسعدك .. وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك .. وما حرمك إلا ليتفضل عليك .. وما ابتلاك .. إلا لأنه " يحبك "

____











الأن تردد قناة وصال عبر النايل سات تردد 11595 عمودي ترميز 3 / 4


http://www.tvquran.com/

رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:05 PM   رقم المشاركة : 6
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™آآآلــــوآآفــي™
   لآيـــزآآآل زعيم آآسيآء ملكـ آلذهب وآلبطولآت

آمآ آمور آلآنديه آلآخرى ليس لنا دخل فيهآ ...

غيآب الحقيقه امس تبآرك لنآ وتحآرب آلتعصب آلريآضي ( وش فيكـ )


عزيزي الوـآفي دمت بود إنا لم اقـل لشخص أو تطاولت عليـه قلت لـه أذهب حقق أماني الطفولة
وهي عند كل هلالي ونصراوي من يولد المشجع أول أمر يفكر فيـه لجم المشجع الأخر
أنا اشجع المنتخب ثم أشجع الأتحاد ولكن المنتخب هو الأهم ...






رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:39 PM   رقم المشاركة : 7
مستر كي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مستر كي غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب الحقيقة
   آحترـآمي سلومي ولكن ليس من الحكمة المحاربة على جميع الجبهات ...
أنتبة أنت بحضرتة العميد وإذا المدعو كحيلان قـآم يزمجر على هذا وذـآك من آجل كسب تعاطف بعض الأصوات حتى يكون رئيس لناديه فلا نسمح لك بالمسـآس بالأدارة الأتحادية وجميع مـآيمت للإتحاد بصلة ...
دمت بود عزيزي فهنـآك الهلال آذهب وحقق أماني الطفولة عليـة

ابتعدت عن صلب الموضوع لعدم وجود الرد من قبلكم !

وجميع ماكتبته ليس له اهمية في موضوعنا !

تحياتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد~
   **.. طيب يوم طلع الفريدي وتكلم وش اللي صار .. ؟ ممكن تقولنا ( يـ العارف ) ..


** .. بس حكاية أن اللجنه تجتمع عشان تبرئة لاعب ..

** .. لك كم يوم مزعجنا بـ موضوع فتى الغفله حقكم ومثل ما قال مدني تراكم انتم اللي مكبرين الموضوع ..

** .. وتتواصل ( الحتوتات بتاعتك ) عندما تقول ان الهلال لم يفرحوا بـ الدوري كفرحهم بأحداث مباراتكم مع ( العميد ) ليش هو اول مره تحصل مثل هـ الاحداث وخاصه من فتاكم يعني ( متعوده ديماً ) ..


سي يو ..


ابتعدت ايضا عن صلب الموضوع !

..............................................

عجبا لهم في الأمس القريب جميعهم يوجهون الاتهامات للفتى الذهبي !

وحين ظهر الحق لم يعلقوا كثيرا !






رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:45 PM   رقم المشاركة : 8
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

فتـآك القصدير الذهبي بحـــآجة لعصى مرزوق أو كف حسن خليفة حتى يتأدب الناس تكبر تتأدب وهذا يزيد هبـآل ...







رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 05:56 PM   رقم المشاركة : 9
الهلاليين
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
الهلاليين غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

الاعب حسين ذو اخلاق رائعة لكن مشكلته
عصبيته الزائدة التي للاسف تسئ له







رد مع اقتباس
قديم 27-01-10, 10:11 PM   رقم المشاركة : 10
نجم الباطن
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
نجم الباطن غير متواجد حالياً

 


 

رد: الرد القاصف على المسمى بـ ( العارف ) !

سلومي العزيز
اليك هذا المثل

قال من شاهدك يبا الحصين ........عاد محمد البكيري

على ماأضن كان فيه نقاش بيني وبينك عن نفس الموضوع

شكراعلى الهروب







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم