اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الاداري > استراحة الأعضـــاء

استراحة الأعضـــاء لبث هموم الأعضاء وبوحهم الشخصي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-10, 11:36 PM   رقم المشاركة : 41
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو امجاد
   تحياتي اختي لينو


رفقاً بنا .. فالحياة ضوضاء

فلا تجعلي خيلاتك ايضاً .. ضوضاء

دعي الخيال .. ملجأ لنا من ضوضاء الحياة





(سأكون هنا في معمعة الضوضاء الهادئه )


احببت ان امارس رغبة خيالاتي بمفردي ..

لكن بوجودك بعثرة ما بداخلي من خيالات ..

فدعني سيدي اعيد صنع عقده من الضجيج

واعدك بانها ستكون هادئه لاجلك

\

لا تعلم كم كانت سعادتي كبيره بوجود معرفك في معمة هذه الضوضاء






التوقيع :
كل شيء مسموح به الا الغدر ...

حسابي بتويتر : Lino_818@

رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 11:50 PM   رقم المشاركة : 42
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

ذات مساء همس لي ...
" انت عمله نادره ".. لم ارى مثلها ...
كم كان وقعها علي كبير .. احسست حينها باني عصفوره صغيره تطير طربا بين الاشجار
طرت عاليا لدرجه اني لم استمع الى بقيه كلامه من شدة سعادتي ..
حلمت .. حلمت .. وحلمت باني احلق في الفضاء اجوب البلاد واغرد باجمل الالحان ...
لكنه استخسر حتى ان احلم ,, وايقظني بسخريته وغروره المعهود ...
ألم تملي من الاحلام يا عصفوره !! ..
وما كان لي الا ان ابتسم له ..

لحظه ,,

لحظه ,,

.
.
.

هل قلت بانه همس لي " باني اجمل من رأى "






رد مع اقتباس
قديم 29-03-10, 02:31 AM   رقم المشاركة : 43
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

من يومين كنت اتحدث مع صديقه جديده لي عبر الماسن ..

فهي تمتاز بالجنون ,, وانا امتاز بالتهور ..

ومن سعادتنا ببعضنا اخذنا الحديث للساعات الاولى من شروق الشمس

تحدثنا عن كل شيء .. مواضيع اجتماعيه .. سياسه .. تاريخ .. منتدى .. اعضاء .. حتى احسسنا اننا نعرف بعض منذ زمن ..

ومن ضمن الحديث

فتحت لي قلبها واخبرتني بسرها وما اجمله من سر عسى ربي يتمم عليها للنهايه

وحان دوري وسالتني وانت يا لينو عرفتي الحب .. وبكل صراحه قلت لا .. لسه ...

ردت علي ... معقوله ,, معقوله لبنانيه وما عرفتي الحب !

استغربت من ردة فعلها .. وشو يعني لبنانيه ,, هل لاني لبنانيه لازم اعرف الحب

الحب ما بعرف لبنانيه .. سعوديه .. كويتيه ..سوريه .. هنديه

والمشكله ان صدى كلامها ما زال ببالي الى الان ..

كلمة معقوله ما تزال تهزني .. لهذا قررت ان اكسر القاعده وابحث عمن احبه ..

علشان صديقتي لا تعايرني وتقلي لبنانيه وما بتعرفي الحب ..

لهذا سابحث عما يسمى الحب عَلّي اجده في مكان ما ...

والى ان يحين ذلك الوقت كونوا بخير من اجل لينا







رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 02:44 AM   رقم المشاركة : 44
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البرازي
   نحن هنا لينو ..

سعادتي لا توصف بتواجدك هنا محمد البرازي






رد مع اقتباس
قديم 30-03-10, 07:25 PM   رقم المشاركة : 45
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

الملل

الملل

الملل

ما يزعجني هو ان الملل يسيطر على حياتي ..

بالرغم من كثرة التزاماتي الا اني اعاني في بعض الوقت من الوحده...

لهذا ساحاربها بكل الطرق ...

فمن الآن .. ستبدأ الحياة من تحت قدمي







رد مع اقتباس
قديم 01-04-10, 06:40 PM   رقم المشاركة : 46
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

اصعب شي على الانسان ان الغير لا يرى منه الا اخطاءه ...

يتناسوا الاشياء الحلوه ولا يروا الا الاخطاء ...

لِم لا يعوا ان الحسنات والاخطاء ما هي الا وجهان لعمله واحده وهي لشخص واحد ...

لِم نركز على الوجه السىء ... ولا نسمح لانفسنا بتلمس الوجه الحسن ...







رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 05:14 AM   رقم المشاركة : 47
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

تعودت من صغري على الاستماع للاصدقاء ..

اسمع

واسمع

واسمع

مللت من الاستماع ..

وحان الوقت ان اتكلم

فانا الان باشد الحاجه الى الكلام منه الى الاستماع







رد مع اقتباس
قديم 06-04-10, 04:13 PM   رقم المشاركة : 48
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

غاب عني أثرهم .. وانا مازلت اراهم بالافق يتلاشون شيئا فشيئا حتى اختفوا

و آثارهم للآن بقلبي باقية !

\
\
\

الصداع يكاد يفتك بي ..







رد مع اقتباس
قديم 08-04-10, 12:48 AM   رقم المشاركة : 49
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

من ايام قرات بمجله كلمه القاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله - حفظه الله



اقتباس:
« إنّ الكلمة أشبه بحد السيف ، بل أشد وقعاً منه »



صدقت ايها الملك الكلمه كحد السيف بالذات لو خرجت من افواه الرجال ,, فالكلمه اذا اصبحت اداه بيد الجاهلين الذين يسعون الي تصفية حسابات وغمز ولمز سنقول اذا على الدنيا السلام وبهذا فاننا نعيش في غابه كالـ.........

الكلمه هي ميثاق بين الناس فمن اخلف هالميثاق اختلت الثقه بينهم وقل الاحترام

وعلى قولت المثل الرجل بكلمته لا بعمله ...

فياريت الكل يتق الله في اقوالهم وافعالهم على الاقل علشان ما نعيش بالغابه ونكون محترمين على الاقل






رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 03:58 PM   رقم المشاركة : 50
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: !! [ [ [ ضوضاء خيالاتي ] ] ] !!

لكل شخص قِيَمه المقتنع بها .. فهي تعتبر كمعيار لجميع اعماله وتصرفاته التي يقوم بها ...

وعلى هالاساس نجدهم يحثون الغير على اتباع هذه القيم ..

لكن ....

الكثير من الناس يكتبون القيم والمفاهيم ليست للتطبيق بل لخلق هاله حواليهم يكسبون من خلالها ثقة الناس بالباطل ..

وللاسف الشديد هذه النوعيه من الناس منتشره حولينا ..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(الله يوفقك *_^), (راااائعه يالينو), ... اخت الجميع, سيدي المحترم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم