اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-09, 05:52 AM   رقم المشاركة : 41
رفيع الشان
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
رفيع الشان غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

اعتقد ان مثل هذا المهازل مرفوضه لدى الجميع
ولازم يعاقب هذا الشخص
وايضا لازم يعاقب العسكري
وكلاهم غلطانين
اما المجني عليه من وجهت نظري انه غلطان حيث قام بالضرب لرجال الامن
واماالعكسري فغلطه ان جاء بعد صلاه التراويح وانه يمنع منع باتا القبض على حقين الديون في غير الوقت الرسمي
وانه استغل لاباسه العسكري لكي يرد حقه الي يقربله







قديم 04-09-09, 06:23 AM   رقم المشاركة : 42
دحروووج
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
دحروووج غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

يدعي انه ظابط ويعتدي على رجل امن

شلون صار ظابط وين اخلاق المهنه







قديم 04-09-09, 08:45 AM   رقم المشاركة : 43
هيـبه مـلك
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
هيـبه مـلك غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

والله شي يقهررر خلاص يصير علي ضاااابظ اذا لبس البدلة مو يجي مدني ويقول لي انا ضااابظ ويقوم بضربة ويسحب المسدس ويهددة بالفصل شي ما ينسكت عنه وشي يقهررر الله يعينة...







قديم 04-09-09, 09:01 AM   رقم المشاركة : 44
رقيق الاحساس
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
رقيق الاحساس غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

لاحول ولا قوة الا بالله







قديم 04-09-09, 09:12 AM   رقم المشاركة : 45
ليونة
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ليونة غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

الحين الواسطة في كل شي ((على قولة المثل الواسطة فوق القانون))







قديم 04-09-09, 10:07 AM   رقم المشاركة : 46
بن عباد
Banned
الملف الشخصي






 
الحالة
بن عباد غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

صحيح والله انه مهو بكفوووو للرتبه الي هو ماخذها







قديم 04-09-09, 10:16 AM   رقم المشاركة : 47
semaly
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
semaly غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

لاحول ولا قوة الا بالله







قديم 04-09-09, 01:51 PM   رقم المشاركة : 48
ملح البحر
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ملح البحر غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

هذا وهو امام مسجد وهاذى فعايله







قديم 04-09-09, 02:01 PM   رقم المشاركة : 49
الجرئ
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
الجرئ غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

الجميلي بلغ محمد بن نايف ولاتخلى حقك فأنت رجل أمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







قديم 04-09-09, 02:30 PM   رقم المشاركة : 50
ابو المها
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو المها غير متواجد حالياً

 


 

رد: ملاكمة بين ظابط ورجل امن في حفر الباطن

الله يعين بس انشلء الله ياخذ حقه الجميلي







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم