اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-09, 11:31 PM   رقم المشاركة : 1
الكلمة هدف
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
الكلمة هدف غير متواجد حالياً

 


 

awt20 كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

الأمير فيصل بن تركي ذو الشخصية الشجاعة و الذي قبل رئاسة احد أهم الأندية السعودية الكبيرة بل أن هذا النادي الأكبر بتاريخه وانجازاته وبأساطيره التي خلدت أسماءها بمداد من الذهب ( الأصفر ) فقد أنجب هذا النادي العريق الأسماء الكبيرة من لاعبين وإداريين ومدربين ومحللين ولا ينافس النصر ألا النصر في ذالك ؟
نجح الأمير الشجاع كسياسي وهو في القنصلية السعودية في أمريكا وتعلم من رجل السياسة الأمير بندر بن سلطان أل سعود الحكمة والتروي قبل اتخاذا أي قرار فقبل أن يصدر أي أمر يفكر بدل المرة ألف مرة أنها صفة الكبار والحكماء في عصر الجهلاء والأغبياء الذين ملئوا الأندية السعودية ضجيجا و زعيقا ؟
احد أهم الأسباب التي جعلت من هذا الرئيس الأقوى والشجاع هو قبوله رئاسة النادي رغم الظروف المحيطة بالكيان الكبير من مؤامرات تحاك في الخفاء من أهل الدار ومن الجيران ؟
النصر يمر بمرحلة لم تمر عليه في تاريخه بعد أن ابتعد عن البطولات وهي غريبة على من تعود على ( النصر ) وعلى تذوق ( الأصفر ) ؟
يعجبني في كحيلان الكرة السعودية الوضوح وعدم ادعاء المثالية وفي نفس الوقت احترام الأندية المنافسة عندما ذكر بأنه سيفاوض أي لاعب هلالي رغم أني لم أشاهد من يستحق النادي العالمي سوى ( هوساوي ) فقط وجهة نظر ؟
وعندما يعود التاريخ إلى سابق عهد سيعود كل نادي إلى وضعه الطبيعي والذي يليق بة ؟
من يعشق النصر أكيد بأنة يكره الهزيمة والعكس صحيح ؟
صفقات النصر بدأت سريعة وانتهت سريعة وهذا تطور في المفاوض النصراوي وهذا ما ذكره وانتقده سابقا عميد الكتاب واستفاد منها الرئيس الشجاع ؟
نعم ففي السرعة سلامة على سير المفاوضات بحيث سرعة تخليص الصفقة أفضل من انتظار تخريبها من الذين يعشقون التخريب أكثر من التأهل للعالمية ؟
صفقة السهلاوي بغض النظر عن سعرها وهي قليلة في حق لاعب موهوب وصغير في السن ويملك فكر كبير ففي هذه الصفقة صاد كحيلان أكثر من عصفور بحجر واحد ؟
بحيث وجه صفعة لمن يهوى التخريب وأيضا اثبت بأن العالمي ليس طوفه هبيطة لمن يقترب من لاعبين العالمي ؟
كما اثبت تلك الصفقة انتهاء مقولة ( رخيص و كويس ) لان في زمن الاحتراف لابد أن تصارع هوامير السوق مثال ذالك ( البلطان والبلوي ) وسابقا ( محمد بن فيصل ) الرجل الذي يظهر ما يخفي وهذه التي جعلت من خليفته عكس ذالك وانظر إلى من يمدحون انه زمن التناقضات ؟
وكذالك لقد ذهب خوف بعض الجماهير الوفية من خطف ألاعبين بعد أن يقترب النصر من التوقيع معهم ؟
على فكرة محمد بن فيصل رغم البطولات التي حققها ألا أن زمنه الجميل انتهى والله اعلم ما هو السبب ؟
هل السبب عودة النصر في عهد هذا الرجل للبطولات أم بسبب احتضان المتناقض للإعلام الزاعق ( امسكلي و اقطعلك ) ؟
أذا خشينا على السهلاوي من شيء فلن نخاف عليه من إعلام مضاد ولاكن سنخشى عليه من الرقم الذي سيرتديه ( 9 ) انه رقم الأسطورة والتفكير ينصب حول تعويض الجماهير الهداف الكبير وهذا يسبب انخفاض في مستوى اي لاعب يلبس هذا الرقم الصعب ؟
كما أن سياسة الرئيس الشجاع هو تقريب الأندية وبناء علاقات كبيرة ومد يد العون وهذا ما ينقص بعض الأندية المكروهة بسبب نحن أفضل منكم واشربوا من ماء البحر ؟
في زمن رأس المال لا يوجد مصيبة سوى إغراء ألاعبين بمميزات على العقد مثل أن يتوسط له بأن يذهب إلى المنتخب وحب الخشوم وكلمة ( تكفى ) ولابد أن الحل عند كحيلان لهذه المشكلة في زمن الاحتراف بعد أن حولوه إلى انحراف ؟
لم أشاهد جمهور يتأثر بما يكتب في صحف مثل تلك الجماهير والتي لم تجعل من جماهير النصر قدوة لها لان جماهير العالمي لا تتأثر من إعلام ( صوير وعوير ) لان جماهير العالمي تمشي على المثل القائل ( أذن من طين وأذن من عجين ) على مقالات الجمعة ؟
أكثر من يتهم الآخرين بالعنصرية هم أنفسهم يعانون من هذا الشيء مثال ذالك الوسيم خلف ملفي يرمي كلمة تكروني وهو يرى نفسه جميل صدق ما يستحي ؟
واحد الأخوان يرمي على جماهير الاتحاد صفة الجاليات ويصف جمهور النصر .......... فهل يريد مني أن أخبرة من يشجع الهلال ؟
جمال ألون الأصفر في كل شيء من( شمس وقمر وذهب ) هذا الأصفر أنهم يعانون من عمى الألوان ايها الون البراق ( برق ) والنصر على وزن المطر كل هذا على وزن الخير ؟
بعض الذين يعانون من عقدة الحقائق نتمنى منهم مقال فقط دون رتوش واتصالات تكفى اكتبلي ؟
على حسب ما ذكرت الصحيفة الشابة بأن هناك من حاول تخريب الصفقة سننتظر المقابلة للأمير الشاب لكي يكشف المخرب ليتم بتر هذا الشيطان الأزرق ؟
مبروك للقناة المشفرة جمهور الوفاء و لاكن لابد أن تترك سياسة أرضاء إعلام معين لكي تبقى كبيرة
وتكسب جماهيرية بعد أن عانت من بث قنوات الأندية والتي لم تجذب أحد بث على ألفاظي ؟
لقد كسبت القناة المشفرة جمهور الشمس لذالك لابد ان يكون طاقم القناة نصراوي خالص لكي تلقى رواجا ؟
في فرق بين شاب في العشرينات من عمره يلقي محاضرة ضد التعصب بينما احد المعمرين يدعوا إلى التعصب ؟
وما تعليق عدد كبير من الكتاب الغير رياضيين عن مشكلة التعصب إلا دليل على تفاقم المشكلة وللأسف الأمير نواف يقول غير ذالك ؟
ويا ليت مشرفنا العزيز يحذف أي مساس شخصي لي أو على أي احد لان البعض يحول الجدل الى جدل بيزنطي ونفس الوقت يريد بأن اخرج من هذا المنتدى بأي طريقة حتى لو كانت بطريقة ( التحريض ) ؟
يحلمووووووووووووووون بخروجي من المنتدى ؟
الرجل المناسب في المكان المناسب ؟
أنا أتمنى من المعلقين على مقالي بأن يناقشوني بكل احترام وفي نفس المقال وان يبتعدون عن السب الشخصي وهذا المقال لي ومن حقي أن اشترط الدخول باحترام والخروج كذالك هل فهمتم يا إخواني الأعزاء ؟
فتكم بعاااااااااااااااااااااااافية ؟







رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 12:33 AM   رقم المشاركة : 2
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

الله يهني ناديكم بكحيلانكم ويهني كحيلانكم بناديكم وياليتك عندما تكتب مدحاً في ناديك المفضل أن لاتحشر الهلال ورجاله بموضوعك ايها العزيز
اخي انت تتهجم على كتاب وانهم يكتبون بعنصرية وانت تقول عن خلف ملفي ( الوسيم , يرى نفسه جميل !! ) هذه ليست عنصرية واستهتار بخلق الله
اخي أول من اطلق لقب الجاليات على جمهور النصر هو رمزكم الراحل ( غفر الله له إن شاء الله ) وهل نسيت تصريح ( باص الجوازات ) ؟
الامير عبد الرحمن بن مساعد مكمل لمحمد بن فبصل ورؤساء الهلال كلهم مكملين لبعضهم وان كلن عبدالرحمن بن مساعد غير جيد فانتم اول من يفرح بذلك ولكن لأنه ان شاء الله سيضع الهلال بمكانه الطبيعي فطبيعي جداً أن تنعتوه
تطالب بالاخلاق الرياضية وانت تقول ( عوير وصوير ) فهل هذا ماتعلمته من رجال النصر اصحاب الاخلاق الذين يرددون مثل هذه الكلمات ولا تنسى ( ريه وسكينه )
السهلاوي مهما كانت نجوميته فلن تصل قيمته الحقيقية الى خمسة ملايين وان غلبت الروم سبعة او ثمانية ملايين والهلال لو تدخل بالصفقة او اشتهى السهلاوي والله ماتحلمون فيه
المخرب كلكم تعرفونه ومجرد صفقة واحده ياخذها تفوح ريحتكم منه ويبان المستخفي
الكلمة هدف لماذا كلما أردت ان تمدح فريقك لابد وان تسئ للهلال ولرموزه وصدقني اساءاتك لهم تزيدنا فخراً بهم وعشقا







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 01:22 AM   رقم المشاركة : 3
هداج تيماء
Banned
الملف الشخصي






 
الحالة
هداج تيماء غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

تقول النادي الأهم والاكبر أنجازات وفريق الأساطير ووووو الي اخره!!!!!!!!

المشكله اذاانت مصدق نفسك وتحاول ان تقنع الأخرين 0000 ياراجل انت وين والعالم وين اي انجازات واي اساطير واي اهم نادي000 انت تحلم ولا معك اطفال تضحك عليهم00
ياعالم ملئتوا الدنيا ضجيجاً وصخباً وناديكم ينافس اندية الوسط والمؤخره ولايمثله ولا حتى لاعب في المنتخب الوطني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

اصحاب اللون الصفر يذكرونني دائماً بايام القوميه العربيه والشعارات الرنانه والهزائم المريره التي لحقت بنا نحن العرب 0 عندما كانت جيوش الاعداء تزحف وتحتل بلادنا العربيه والاسلاميه وترى اذاعات تلك الدول تتغنى بلأنتصارت الوهميه وتحاول ان تداري خيبتها بالمؤامرات والامبرياليه الي غيرها من الشعارات0

انت بموضوعك هذا تخاطب العقول الجوفاء 0اما من يملك المعلومه الموثقه والبصيره فيجب عليك ان تقف وتدرك معنى ماتكتب ولاتجعل للأخرين مسلكاً لنقدك امل ان تكون فهمت والله من وراء القصد0







رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 01:47 AM   رقم المشاركة : 4
مزاحم الحسان
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
مزاحم الحسان غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

كحيلان اثبت لنا كنصراويين ان النصر سيظل ينجب الرجال والاساطير


تقبل مروري يا كاتبنا المبجل







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 02:36 AM   رقم المشاركة : 5
رذاذالمطر
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
رذاذالمطر غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

بسم الله الرحمن ارحيم
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي (كحيلان) لا شك أنه يترأس نادي (عالمي) يحتاج لعمل ومجهود كبيرين لكنه لا شك قادر على المهمة بطموح الشباب والصدق مع الاخرين وعدم إدعاء المثالية وسيكون إن شاء الله من المساهمين بعودة النصر لمكانه الطبيعي.
أخي الكلمة هدف تثبت يوماً بعد يوم أنك القلم (المضئ) في هذا المنتدى فلا تحرمنا إبداعاتك.







رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 03:05 AM   رقم المشاركة : 6
TONY ALMEIDA
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
TONY ALMEIDA غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

يتغنون بالنادي و هم يعيشون سنين عجاف و فقر بطولات

ولا وش يقول النادي الاكبر يتاريخه و انجازاته و اساطيره >> مخفات حنا

لاكن تعودنا على القاعده

alnassr = 0 titule

..

اقتباس:
يعجبني في كحيلان الكرة السعودية الوضوح وعدم ادعاء المثالية وفي نفس الوقت احترام الأندية المنافسة عندما ذكر بأنه سيفاوض أي لاعب هلالي رغم أني لم أشاهد من يستحق النادي العالمي سوى ( هوساوي ) فقط وجهة نظر ؟

وياسر الكاسر >> تراه يعرف يدخل هدف كوبري براسه و هدف كعب ض1

على العموم ردد

يحلموووووووووووووووووووووووووووووووون






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 03:26 AM   رقم المشاركة : 7
متيم الحفر
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
متيم الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

الامل بالله ثم بكحيلان وهذا ثاني رجل اثق به واتفائل به بعد الرمز

انه كحيلان انه رمز المرحلة القادمة فهنيئا لنا بكحيلان وهنيئا لكحيلان بنا

يقول الرمز الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود ودائما كلامه حكم ودرر يقول(اذا رايت ان الهلاليين يحاربوك فاعلم انك على الطريق الصحيح)وهذا مايحدث لكحيلان حاليالذلك باذن الله انه على الطريق الصحيح

وكلام الرمز ايضا لك انت شخصيا ياالغالي الكلمة هدف

لذلك رجاء ارجوك دعهم واكتب دررك واسهم باناملك الذهبية ودع لهم الثرثرة

ارجوك لاترد عليهم ولاتدخل معهم في متاهات ارجوك ارجوك

فانت هامة من هامات الابداع فدعهم وشانهم







التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 08:00 AM   رقم المشاركة : 8
ابو محمد~
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو محمد~ غير متواجد حالياً

 


 

Talking رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

انا لا اعلم لماذا يطبل البعض حتى الان للكويتب بعد أن انفضح امره للجميع ..



فـ بعد ان فضحه الواااااااافي كان عذره انه نقل شي ليس فيه مذمه او اساءه الى احد


غداًَ سـ يأتي احدهم ويلطش قصيده كامله تمدح فريقه المفضل وينسبها الى نفسه ويقول أن القصيده لا


يوجد بها اساءه الى احد وهي مسروقه فـ الرجاء عدم استغفال القراء ..


بس اسمع راح نسامحك بس اخر مره واذا تأكد انك مكرر السرقه فـ أننا سنطلق عليك لقب ((السارق

الاكبر )) مثل فريقكم ((الخاسر الاكبر ))..


سي يو ..







التوقيع :
" تبســـــــــم "
فإن .. الله .. ما أشقاك إلا ليسعدك .. وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك .. وما حرمك إلا ليتفضل عليك .. وما ابتلاك .. إلا لأنه " يحبك "

____











الأن تردد قناة وصال عبر النايل سات تردد 11595 عمودي ترميز 3 / 4


http://www.tvquran.com/

رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 08:50 AM   رقم المشاركة : 9
صريح جدا ً
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
صريح جدا ً غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

8

8

تكفى أنت الحين فريقك القوهـ العاشرهـ هههههه

الإستاذ القدير/ الكلمــه هدف

بيض الله وجهـك وماقصرت في كل كلمـة كتبتهـا ..وكحيلان يستاهل أكثر من هـ الكلام..

غريب الأطوار/ هشتـان

أتحداك تكتب موضوع بدون ما تحشر النصر فيـه ..حتى لو إنك ناقل تغطيه عن
مباراة للهلال مع فريق آخر تحشر النصر ..

سبحان الله

يعيبوا على الناس والعيـب فيهــم







رد مع اقتباس
قديم 07-06-09, 11:56 AM   رقم المشاركة : 10
عايدساعد
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
عايدساعد غير متواجد حالياً

 


 

رد: كحيلان الكرة السعووووووودية ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح جدا ً
   8

8

تكفى أنت الحين فريقك القوهـ العاشرهـ هههههه

الإستاذ القدير/ الكلمــه هدف

بيض الله وجهـك وماقصرت في كل كلمـة كتبتهـا ..وكحيلان يستاهل أكثر من هـ الكلام..

غريب الأطوار/ هتشـان

أتحداك تكتب موضوع بدون ما تحشر النصر فيـه ..حتى لو إنك ناقل تغطيه عن
مباراة للهلال مع فريق آخر تحشر النصر ..

سبحان الله

يعيبوا على الناس والعيـب فيهــم

كلام جميل






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم