اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تتوقع الفائز بالنهائي الأوروبي ؟
برشلونة 7 63.64%
مانشستر يونايتد 4 36.36%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-09, 03:17 PM   رقم المشاركة : 1
فراج العضيله
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
فراج العضيله غير متواجد حالياً

 


 

exll1 برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم



روما تنتظر زف عريسها



المناسبة
نهائي دوري أبطال أوروبا





برشلونه الإسباني vs مانشستر يونايتد الإنجليزي




اليوم

الإربعاء

التاريخ

27 - مايـو - 2009

الساعه

الساعه 9:45 " بتوقيت مكه المكرمه "

القناة الناقله

ART SPORT 4 حصري

المعلقين

عدنان حمد وعصام الشوالي

الملعب

الأولمبيكو بروما









تــشــكــيــلــة الــفـــريـــق الــمــتــوقــعــه :

فـانـدر سـار
إيــفــرا - فـيـديـتـش - فـيـرديـنـانـد - بـروان
أنـدرسـون - سـكـولز - كـاريك
رونــي - رونـالـدو
بـيـربـاتـوف

ابرز النجوم

واين روني



كريستيانو رونالدو



نيمانيا فيديتش



غــيـــابــات الــفـــريـــق

داريــن فــيــلــيــتــشــر
بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الارسنال






تــشــكــيــلــة الــفـــريـــق الــمــتــوقــعــه :

فـالديـز
بويول - توريه - بيكيه - كيتا
انيستا - بوسكويتس - تشافي
هنري - ايتو - ميسي

ابرز النجوم

لونيل ميسي



تيري هنري



سامويل ايتو



غــيـــابــات الــفـــريـــق :





ابيدال + دانيل ألفيس للإيقاف
ماركيز للإصابه


طقم الناديين بالمباراة









التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 03:19 PM   رقم المشاركة : 2
فراج العضيله
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
فراج العضيله غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم





مارادونا يتمنى فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا



أكد دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه يتمنى فوز برشلونة الأسباني على مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي تجمعهما في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بروما في 27 آيار/مايو الجاري.

وقال مارادونا في تصريحات تلفزيونية أمس الجمعة "أنا لعبت في برشلونة ولم ألعب في مانشستر يونايتد وصرخت كثيرا عندما سجل (لاعب برشلونة أندريس) إنييستا هدف التعادل في مرمى تشيلسي" في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني "تشيلسي قيد برشلونة ، لم يدعه يتحرك. وفي الدقيقة الأخيرة تلقى (الأرجنتيني ليونيل) ميسي الكرة وكان بإمكانه التسديد بيمناه لكنه مرر لإنييستا الذي تأهل ببرشلونة. هذه هي كرة القدم ، وهذا هو جمال كرة القدم".

ولدى سؤاله عن اللاعب الأفضل في العالم بين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وميسي قال "ميسي بات الأفضل بالفعل. أتمنى أن أشاهده وهو يرفع كأس البطولة".


إنييستا البطل الجديد في برشلونة بعد هدفه القاتل في مرمى تشيلسي



ليس ميسي أو إيتو أو هنري أو حتى تشافي من يتمتع الآن بلقب بطل برشلونة الجديد ، ولكنه الصغير أندريس إنييستا الذي ارتقى إلى عرش نجم نجوم النادي القطالوني العملاق مساء الأربعاء الماضي عندما سجل هدفا قاتلا لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا ليقود برشلونة إلى النهائي.

ومع اقترابه من بلوغ عامه الخامس والعشرين ، فإن إنييستا مازال لا يفعل شيئا سوى لعب كرة القدم. فهو لا يتمتع بشخصية ساحرة ولكنه شديد الخجل ولا يعتبر جميل الشكل أيضا. إنه قصير القامة ونادرا ما يتصدر اسمه العناوين الرئيسية لوسائل الإعلام فهو لا يصبغ شعره ولا يرسم الوشم على جسده كما يفعل تقريبا جميع اللاعبين الآخرين الآن.

ولكنه مع ذلك نجم كبير وهذا ما أثبته في ليلة الأربعاء الخالدة باستاد "ستامفورد بريدج" في لندن.

لقد كانت هذه هي مباراة تتويج إنييستا ملكا على نجوم برشلونة. فقد كشف اللاعب الموهوب عن نفسه في لحظة صدق عندما احتاج برشلونة للاعب شجاع يسجل الهدف الحاسم. وهذا ما فعله إنييستا بالضبط بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء ليتعادل برشلونة مع تشيلسي 1/1 ويتأهل لنهائي دوري الأبطال في روما.

وبمجرد أن سكنت الكرة شباك برشلونة جن جنون إنييستا وكان سلوكه غير مفهوم. ففي البداية خلع قميصه ليحتفل وبعدها استخدم عبارات نابية ، أمام الصحفيين ، للتعبير عن فرحته الغامرة.

ووصل لاعب خط الوسط خفيف الوزن إلى القمة أخيرا بهدف شاهده العالم أجمع ووضع اسمه على قائمة العظماء من أبناء جيله. ونجح إنييستا بالفعل ومنذ زمن في حصد مديح وإشادة النقاد والجماهير بأسبانيا ، ولكنه ربما كان يفتقد بريقا من نوع خاص على أرض الملعب ليلفت أنظار العالم.

ومنذ انضمامه إلى برشلونة وهو في ال12 من عمره ، عندما غادر مسقط رأسه فوينتيألبيا بوسط أسبانيا للانضمام إلى مدرسة الناشئين بالنادي "ماسيا" ، أصبح إنييستا رمزا من رموز النادي القطالوني بالنسبة للجماهير. ولا شك في أن الهتاف الشهير "سأخرج لأحتفل الليلة ، أندريس إنييستا آت" قد تردد كثيرا في شوارع برشلونة مساء الأربعاء الماضي.

وكتبت صحيفة "سبورت" الرياضية الأسبانية في اليوم التالي لمباراة تشيلسي تقول: "إذا كان هناك من يستحق أن يمجد ، فإنه إنييستا. وهذا ليس بفضل كفاءته الفائقة كلاعب كرة قدم وحسب ، وإنما للجانب الإنساني فيه أيضا. فبسبب شخصيته الإنطوائية يبذل إنييسنا مجهودا كبيرا كلاعب ويتميز بالحزم والصرامة ولكنه مع ذلك لا يبحث عن جذب أدنى درجات الانتباه إليه. وبالأمس ، أهدته كرة القدم هذا الانتباه".

وانضم هدف إنييستا الحاسم إلى عدد من الأهداف التاريخيه الأخرى في حياة برشلونة. فالجماهير القطالونية مازالت تتذكر على سبيل المثال هدف خوسيه ماريا باكيرو في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر عام 1991 .

فقد كان كايزرسلاوترن الألماني متقدما 3/ صفر وبرشلونة يحتاج إلى هدف واحد فقط ليتأهل إلى دور الثمانية بدوري الأبطال. فجاء باكيرو ليسجل هدفا رأسيا منقذا لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

في ذلك الموسم ، واصل برشلونة تقدمه في دوري الأبطال ليرفع أول كأس أوروبية له بهدف تاريخي آخر عن طريق الهولندي رونالد كومان في الوقت الإضافي بالمباراة النهائية أمام سامبدوريا الإيطالي. وسيصبح لهدف إنييستا معنى أكبر إذا تمكن برشلونة من إحراز لقب دوري الأبطال هذا الموسم.

ويلتقي برشلونة مع حامل لقب البطولة مانشستر يونايتد الإنجليزي في النهائي في مباراة وصفت بالفعل بأنها ستكون منافسة ثنائية بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ، أشهر لاعبين في العالم حاليا.

ولكن الأيام دول ، وقد نجح إنييستا في الوقت الراهن في جذب ولو قدر بسيط من الانتباه إليه

انـيـسـتـا : سـألـعـب فــي رومــا



انه تمزق بسيط. لم يكن الامر جدياً. اعتقد ان السبب كان في الضغط الذي يتولد مع نهاية الموسم "
اندرس انيستا اكد على انه " سيكون في روما " الاطباء كانوا قد قالوا للاعب ان الاصابة خفيفة و ذلك بعيد وصوله الى مستشفى برشلونة لاجراء فحوصات طبية بعد الاصابة التي حلت به يوم الاحد امام فياريال
" انه تمزق بسيط. لم يكن الامر جدياً. اعتقد ان السبب كان ضغط نهاية الموسم. اليوم هو يوم سعيد، بالرغم من هذه الاصابة الخفيفة. اريد ان العب نهائي الابطال " " الاصابة جائت في المنطقة العالية و لو كانت في اسفل العضلة لكانت الاصابة اخطر. الامر ليس جدياً"

الإتحاد الأوروبي يرفض رفع الإيقاف عن أبيدال ، ألفيس و فليتشر



رفضت الهيئة التأديبية بالإتحاد الأوروبي الإستئناف المقدم من مانشستر يونايتد بخصوص رفع الإيقاف عن دارين فليتشر و كذلك الإستئناف المقدم من برشلونه بخصوص رفع الإيقاف عن ألفيس و أبيدال .

و بالتالي سيغيب هؤلاء اللاعبين عن نهائي دوري الأبطال في السابع والعشرين من هذا الشهر .

و تم الرفض الإستئناف من قبل الهيئة التأديبية لسببين أولهما أن الإستئناف لم يقدم خلال 24 ساعة من المباراة كما تنص القوانين .

إضافة لأن الإستئناف حتى لو قُدم بموعده المحدد فإنه سيُرفض أيضاً لأنه لا أساس له من الصحة و لا يوجد أي سبب لإسقاط قرار الحكم .

و يمكن للفريقين استئناف هذا القرار خلال ثلاث أيام من صدوره .

جدير بالذكر أن دارين فليتشر لاعب مانشستر يونايتد وإيريك أبيدال لاعب برشلونة قد تحصلا على البطاقة الحمراء بمباراتي إياب الدور نصف النهائي أمام آرسنال وتشيلسي على الترتيب .

بينما نال دانييل ألفيس زميل إيريك أبيدال بالفريق الكاتالوني بطاقتين صفراوتين ذهاباً وإياباً أمام تشيلسي بالدور ذاته .


ماذا قال فيرغسون ؟!



وصف السير اليكس فيرغسون نهائي دوري آبطال اوروبا هذا العام بين مانشستر يونايتد وبرشلونه بــ " الكلاسيكي " .

مانشستر يونايتد تجاوز آرسنال 4/1 في مجموع المبارتين في نصف النهائي .. بينما تأهل برشلونه على حساب تشلسي بشكل مثير في مباراة كان بطلها الأول الحكم النرويجي توم هينيغ اوفريبو .

الشياطين الحمر حاملي اللقب يأملون بالمحافظه على اللقب الأوروبي عندما يواجهوا برشلونه يوم 27 مايو في روما .

ويعتقد فيرغسون ان الجميع انتظر هذا النهائي لنوعيه اللاعبين اللذين يملكهم مانشستر يونايتد وبرشلونه .

وقال فيرغسون " اعتقد ان لديك الإمكانيه لنهائي رائع .. ذلك ما كان ينظر إليه الجمهور " .

" كلا الناديين يعترف له بانه صاحب كرة قدم جيده .. هناك تاريخ جيد للناديين واعتقد سيكون نهائي عظيم " .

" انا كنت انظر إليه بطرق مختلفه .. من ناحيه تشلسي وعلى الناحيه الأخرى برشلونه .. لكننا حصلنا عليهم الآن وحتى ذلك الوقت سنستعد لهم " .

" تمتعت بأدائهم حقا بإنتصارهم 6/2 على ريال مدريد .. اعتقدت انهم كانوا رائعين .. اندرياس انييستا لا اعتقد انه يمرر الكره بعيدا .. هم فريق كرة قدم رائع " .


اليونايتد سيلعب بالزي الابيض في نهائي روما




سيلعب مانشستر يونايتد بالقمصان البيضاء في نهائي العاصمه الايطاليه روما يوم 27 من الشهر الحالي بينما سيلعب الخصم برشلونه في قمصانه الاساسيه .

لقد كان ذلك مُحدد من قرعه ربع النهائي بسبب وقوع مانشستر يونايتد في النصف الثاني من القرعه بينما كان برشلونه في النصف الاول

بعد فضيحة تشلسي .. السير يطالب الـ Uefa بــ تحكيم " نـزيـه " في نهائي الآبطال ! .:



بعد الأداء الكارثي للحكم النرويجي توم هينيغ اوفريبو الذي ادار لقاء تشلسي وبرشلونه 1/1 في إياب قبل النهائي لدوري آبطال اوروبا .


وبشكل دبلوماسي .. رفض السير اليكس فيرغسون على التعليق حول إختيار حكم المباراة النهائيه لدوري آبطال اوروبا بين مانشستر يونايتد وبرشلونه في روما يوم 27 مايو .


فيرغسون ادعى انه لديه ثقه في الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بإختيار الحكم المناسب لهذا النهائي .


وقال فيرغسون " انت تحصل على مباراة نهائي اوروبا لذا تتوقع ان يكون الحكم بالقمه وصاحب خبره .. ليس هناك شك في ذلك " .


وعن من سيكون بالتحديد الحكم .. قال فيرغسون " انت لا يمكنك ان تعتقد انه سيكون اي شخص غير الافضل او انه صاحب الأحقيه اكثر من اي شخص آخر " .


" هو قد يكون السيد روبيرتو روسيتي لأن المباراة في إيطاليا .. على سبيل المثال الأمور تذهب في هذا الطريق وذلك بإعتراف اين ستكون المباراة بالحقيقه .. ليس لدي قلق ازاء هذا الموضوع " .


هنري قد لا يشارك امام المان في النهائي بسبب اصابة في الركبة ؟




اعلن نادي برشلونة انه من المحتمل غياب هنري عن النهائي بداعي الاصابة .. هنري من المفروض ان يعود بعد اسبوعين من الان وبذلك سيغيب عن نهائي كأس اسبانيا امام بلباو .. لكنه سيعود من الاصابة قبل ايام قليلة من مباراة مانشستر امام برشلونة ..

مسوؤل في برشلونة قال " انه يخضع الى علاج خاص حتى يتمكن من المشاركة في روما "

هنري تعرض الى اصابة في اوتار الركبة في مباراة برشلونة مع ريال مدريد والتي كان له فيها نصيب هدفين من اصل 6 اهداف ..







رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 03:20 PM   رقم المشاركة : 3
فراج العضيله
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
فراج العضيله غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم


كاكا : " النهائي هو الافضل لأن اليونايتد والبرسا هما الافضل + رونالدو وحش " ! .:




نجم ميلان كاكا يعتقد ان مانشستر يونايتد وبرشلونة يستحقون تماما ان يكونوا في نهائي دوري ابطال اوروبا , وانه لا يستطيع الانتظار لمشاهدة النهائي ..

المايسترو البرازيلي يتابع المنافسة من التلفزيون هذا الموسم , وهو شاهد النصف النهائي بين ارسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة ضد تشلسي , وكاكا يتلذذ لمشاهده اشتباك رونالدو وليونيل ميسي وانه يتوقع مباراة مثيرة ..

وقال كاكا لـ La Repubblica : " النهائي هو النهائي الصحيح , الفرق التي تستحق هي سوف تلعب فيه , وهذا النهائي هو الذي اراده الجميع " ..

" مانشستر يونايتد وبرشلونة يلعبون كرة القدم الافضل في اوروبا , وهما رائعين وقويين , الكتلان يلعبون بشكل جيد , بينما مانشستر يونايتد قويين ومليئين بالمواهب " ..

كل التركيز سـ ينصب على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي , وكاكا ينقسهم بين اللاعبين وهو لا يستطيع تقرير من هو الاعظم والافضل ..

وقال كاكا : " من هو الافضل ؟ لكل منهما صفات مختلفة .. كريستيانو رونالدو وحش من ناحية القوة والعدوان والسرعه , وميسي على الجهة الاخرى لديه خفة الحركة والسيطرة على الكرة والسرعه " ..

" ميسي خاص جدا , يكاد يكون فريد من نوعه , وهو صغير .. لكنه واحد من افضل لاعبي كرة القدم في العصر الذي هو دائما قوي اكثر " ..

بعد ان غاب هذا الموسم عن دوري ابطال اوروبا , كاكا يشاهد البطولة على التلفزيون , وهو يريد المشاركة في الموسم المقبل فيها ..

حيث قال : " لقد عانينا بان لا نكون هناك , دوري الابطال هو افضل مشهد , واريد ان العب فيها قريبا مع ميلانو , معاناتنا اعطتنا حافز اكبر للوصول الى هناك مرة أخرى " ..


الشمشون بارك : " متحمس جداَ باللعب في روما + سوف ابذل قصارى جهدي !! " .:



" اكد لاعب اليونايتد الكوري بارك انه متحمس لـ اللعب في المباراه النهائية الذي سوف تلعب في عاصمة ايطاليا روما في 27 من الشهر الجاري "

" بارك في نهائي موسكو لم يتواجد في التشكيلة الاساسيه ويريد تعويض ذلك الغياب بالظهور في النهائي امام برشلونة "

" قال بارك " : اذا كنت تريد ان تلعب في روما سيكون رائع جداَ لانني لم العب في الموسم الماضي ولكن لاتعلمون انني سوف من الممكن لا اتواجد في التشكيلة الاساسيه "

" يجب ان تظهر على ارضية الملعب في شكل ممتاز حتى تتمكن من اللعب في نهائي روما , وانا استحق ان اكون في التشكيلة الاساسية التي سوف تواجه برشلونه "

" سمعت وقرأت في الصحف ان فيرغسون سوف يلعب بي في التشكيلة الاساسيه وقال ان يجب ان اكون في نهائي دوري الابطال في روما "

" يجب ان ابذل قصارى جهدي في هذه الاثناء , انا فرح كثيراَ لانني سوف اتمكن من اللعب في روما "

" بارك حزين لانه لن يلعب في نهائي موسكو في العام الماضي ولكن في هذي السنه سوف يكون جاهز كلياَ امام برشلونه "

" قال بارك : " كنت حزين لانني لم العب في نهائي موسكو , لدينا عدد من الاعبين بالفريق ولاكن في هذي السنه سوف احصل على الفرصه الكبيره "

" الاهم عندي هو انني العب في نهائي روما , وكنت اعرف اننا سوف نصل الى المباراه هذي , واتمنى ان يختلف هذا النهائي كثيراَ "



رسمياً برشلونه بـالزي الرسمي والمان بالأبيض



أعلنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيضطر إلى ارتداء الزي الاحتياطي أمام نادي برشلونة الإسباني، في المباراة النهائية لدوري الأبطال التي ستجمع الفريقين في الـ 27 من الشهر الجاري.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي أنّ القرعة التي أُجريت في الدور ربع النهائي من البطولة أعطت الأفضلية للنادي المتأهل أولاُ إلى المبارة النهائية بارتداء زيه الرسمي، بالإضافة إلى أنّ يكتب اسمه أولاً، وهو الأمر الذي ألزم نادي المان يونايتد على ارتداء القمصان الاحتياطية.

وبناءً على ذلك سيتحتم على نادي المان يونايتد ارتداء الزي الإحتياطي "الأبيض" الذي كان قد ارتداه في الموسم الماضي أمام برشلونة تحديداً، خلال المبارة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

يذكر أنّ المبارة النهائية من دوري الأبطال ستقام في الـ 27 من الشهر الجاري على ملعب "الأولمبيو" بمدينة روما الإيطاليه.


ريان غيغز : " البرسا × المان ؟ إنه نهائي الأحلام وفيه سيتقرر من هو فريق الأحلام



تحدث الويلزي " رايان غيغز " لاعب نادي " مانشستر يونايتد " عن لقاء فريقه أمام العملاق الكتلوني في نهائي روما ، حيث وصف النهائي الذي سيجمع بين " مانشستر يونايتد × برشلونة " بنهائي الأحلام ، حيث قال : " إنه نهائي الاحلام الذي سيجمع بين فريقين يمنحان الكرة حقها بالمتعة والإثارة " .

أحد أقدم لاعبي الشياطين الحُمر " غيغز " أبدى رأيه في مباراة النهائي حيث أن هذه المباراة ستكون الفيصل لتحديد أفضل فريق العالم ، فقد قال : " النهائي سيجمع بين أفضل فريقين في إسبانيا وإنجلترا وبكل تأكيد هذه المباراة ستكون الحكم في تقرير هوية أفضل فريق في العالم ، إن الجميع ينتظر هذه المعركة بما فيهم نحن اللاعبون " .

وأضاف الوليزي قائلاً : " نحن الآن نملك روح معنوية قوية بعد أن حافظنا على بطولة الدوري الإنجيزي هذا الموسم أيضاً ونملك رغبة في أن نكرر هذه المرة سيناريو الموسم الماضي أمام تشلسي بتتويجنا ببطولة دوري أبطال أوروبا " .

غوارديولا" : "لدينا خيارات كثيرة للجهة اليسرى .. والتشكيلة مجهولة حتى الآن



في المؤتمرٍ الذي أقامه " بيب غوارديولا " في إحدى قاعات الكامب نو كان هناك عدد كبير وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلاميين ، وفي هذا المؤتمر تحدث " غوارديولا " عن اللقاء القادم والحاسم لحصد الثلاثية هذ الموسم حيث قال : " إن يوم الأربعاء يوم مهم جداً بالنسبة لنا " كما أن " غوارديولا " أشار إلى أن معالم التشكيلة التي ستتكون من 11 لاعباً ما زالت مجهولة حيث قال : " ما زالت التشكيلة مجهولة وذلك حتى عودة الثنائي المصاب إنييستا وهنري " .

وتطرق " غوارديولا " إلى فكرة إعطاء " سيدو كيتا " الثقة ليكون محل الغائب بسبب الطرد " أبيدال " عن النهائي ، حيث أن الصحافة تدوالت في الأونة الأخيرة فكرة تسليم المالي مركز الجهة اليسرى ، فعن هذا قال " غوارديولا " : " إن كيتا أحد الخيارات لهذا المركز " وبهذا يكون " غوارديولا " قد أبقى الباب مفتوحاً لأي خيار أخر .

وفي لحظة طريفة قال " بيب " : " لا أعتقد أن بإمكاني عمل تغييرات كثيرة بالتشكيلة لأنني لا أمتلك العديد من الخيارات " هذا ما قاله " بيب " وذلك لقلة الخيارات المتوفرة بين يديه للقاء روما .


كاسانو" : "أتمنى أن يفوز البارسا بـ ( الأبطال ) .. و ( ميسي ) الأفضل في التاريخ



أشاد النجم الإيطالي "كاسانو" لاعب فريق "سامبدوريا" بالنجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" معتبراً إياه اللاعب الأفضل في التاريخ .

ففي مقابلةٍ مع قناة "سكاي" قال عن "نهائي الأبطال" : "لا أريد تشجيع فريقٍ ما , ولكن في هذا اللقاء سيلعب اللاعب الأكبر في تاريخ الكرة وهو ( ليونيل ميسي ) , فأنا لم أرَ لاعباً من قبل في عمره يلعب مثله , وآمل أن يفوز البارسا بـ ( الأبطال ) وأن يحقق ( ميسي ) بالمقابل ( الكرة الذهبية )" .

ورفض أن يقوم بمقارنةٍ بين "ميسي" و "مارادونا" حين قال : "لقد صنع ( مارادونا ) تاريخاً , ولكن ( ميسي ) هو أعظم لاعبٍ رأيته , ( كريستيانو رونالدو ) ؟؟ إنه جيد" .

فرديناند واثق من اللحاق بالنهائي الأوروبي



أعرب المدافع الدولي ريو فرديناند عن ثقته بأنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع مانشستر يونايتد الانكليزي الأربعاء المقبل في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.
ومن المرجح أن يشارك فرديناند في مباراة الأحد المقبل أمام هال سيتي في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي لكي يعود إلى أجواء المباريات قبل أن يواجه الترسانة الهجومية لبرشلونة والمكونة من الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تييري هنري، في حال كان الأخير جاهزاً للمشاركة لأنه يعاني بدوره من الإصابة.
يذكر أن مانشستر توج بلقب الدوري المحلي السبت الماضي للموسم الثالث على التوالي، وستكون مباراته مع هال هامشية لكن ليس للأخير لأنه يصارع للبقاء في دوري الأضواء.
وبدا فرديناند واثقا من قدرته على الشفاء تماما من الإصابة التي تعرض لها في ربلة ساقه وأبعدته عن الملاعب لثلاثة أسابيع، إذ قال: "لم تراودني فكرة عدم خوضي المباراة النهائية، الأمر بهذه البساطة".
وعاود فرديناند (30 عاماً) تمارينه مع فريقه أمس الأربعاء ما يصعب من مهمته في أن يكون جاهزاً لموقعة النهائي التي سيحتضنها الملعب الأولمبي في روما.
وعلق المدافع الدولي على هذا الموضوع قائلاً: "يجب أن تسألوا المدرب (أليكس فيرغسون) حول مشاركتي (في مباراة الأربعاء) لكن من الناحية البدنية بإمكاني أن أحقق هذا الأمر (التعافي بشكل كامل) وليس هناك أي مشكلة."
وقال فيرغسون أمس الأربعاء إنه لن يكون منزعجاً على الإطلاق إذا سد جوني إيفانز فراغ غياب فرديناند مجدداً، مشيراً أيضاً إلى أن المدافع الايرلندي جون أوشيا سيشغل مركز الظهير الأيمن على حساب البرازيلي الشاب رافاييل.
واعتبر فيرغسون أن إيفانز استحق مكانه في نهائي روما وهو أحد أفضل اللاعبين في الفريق بالنسبة إليه، مشبهاً إياه بالمدافع الأيرلندي السابق دينيس إروين.

أوشي : لن نهاجم ضد برشلونة



أكد ظهير المان يونايتد الإيرلندي جون إوشي أنه لم يثق بـ كلام مدربه السير أليكس فيرغسون حينما كشف أنه سيلعب أساسي , و الأخير قال أيضا أن أوشي [ بطل غير معترف به ] .

حيث قال " أوشي " :


لن أثق في كلامه حتى أرى التشكيلة الأساسية النهائية لـ المباراة , و أعتقد أنني أستحق الكثير من الدقائق , قبل أن يقول : لقد قال ذلك أن ستكون جائزة لي , و أنا لـ طالما تمنيت فرصة لـ أظهر قدراتي .


و في ما يخص برشلونة , قال أن فريق لن يعتمد على الهجوم حيث قال : لن نهاجم , لـ أننا نعرف أن لديهم هجوم قوي , لكن نحن لسنا سيئين , و ثلاثي هجومنا جيد مثلهم .






رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 03:37 PM   رقم المشاركة : 4
ابو محمد~
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو محمد~ غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

وصف اكثر من رائع وممتع للـ نهائي الذي طال ما أنتظرناه

واتمنى فوز الــ برشا ..





سيف جهد كبير تشكر عليه .







التوقيع :
" تبســـــــــم "
فإن .. الله .. ما أشقاك إلا ليسعدك .. وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك .. وما حرمك إلا ليتفضل عليك .. وما ابتلاك .. إلا لأنه " يحبك "

____











الأن تردد قناة وصال عبر النايل سات تردد 11595 عمودي ترميز 3 / 4


http://www.tvquran.com/

رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:11 AM   رقم المشاركة : 5
آآآآلو{A} ثق
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
آآآآلو{A} ثق غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

اتوقعها برشلونيه 2 - 0
شكرا سيف للتقديم الجميل والرائع
تقبل تقدير اخوك الواثق







رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:14 AM   رقم المشاركة : 6
msn
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
msn غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

الشياطين الحمر







رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:17 AM   رقم المشاركة : 7
السهم
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
السهم غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

تقرير أكثر من رائع

وليس بغريب على اخونا سيف فهو دائما مبدع

أتمنى أن نرى مباراة جميلة تليق بالحدث

واعتقد أن أغلب الرياضيين ينتظرون هذه المباراة

مع أنني أتمنها لبرشلونة ولكن أتوقع مانشستر سيفوز بهذه المباراة

مبدع قليلة بحقك اخي سيف

بارك الله فيك

احترامي







التوقيع :
أحب الاستماع إلى الكذب ... عندما أكون متأكداً من الحقيقة !!


رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:20 AM   رقم المشاركة : 8
F w a Z
موقوف من قبل مشرف القسم الرياضي
الملف الشخصي






 
الحالة
F w a Z غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

شكرا سيف تحليل رائع من مبدع كشخصك
البرشا مع اني اشك الشياطين الحمر يسوونها
تحيه وتقدير لك سيف







رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:21 AM   رقم المشاركة : 9
F w a Z
موقوف من قبل مشرف القسم الرياضي
الملف الشخصي






 
الحالة
F w a Z غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم

تقرير رائع ومفصل ننتظر المباراة بصبر شديد







رد مع اقتباس
قديم 27-05-09, 12:52 PM   رقم المشاركة : 10
فراج العضيله
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
فراج العضيله غير متواجد حالياً

 


 

رد: برشلونه vs مانشستر يونايتد final champion النهائي الحلم


أبو محمد
msn
فواز
مشرفنا الغالي " السهم "
أشكركم جميعا للمرور والمشاركة بموضوع تقديم النهائي الأوروبي وبالنسبة لكلامك السهم أعتبره شهادة تقدير فأشكرك من القلب لجميل العبارة
شكرا لكم جميعا







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم