اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-09, 03:05 AM   رقم المشاركة : 1
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

عجباً 2

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمدوعلىآله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========

عجباً
نقولها لأولئك الذين يقارنون اصابات تشابه تصادم حوادث السيارات باصابات اقل مايقال عنها انها عادية جداً وتحدث في كل المباريات والسبب مايكنونه من حقد وكراهية للهلال وللاعبي الهلال ونجومه

عجباً
نقولها لأولئك الذين دافعوا عن محمد نور وهو يتلقى بطاقتين حمراوتين أثناء احدى مشاركاته مع المنتخب وفي بطولة واحده واليوم نشاهدهم يستنكرون حصول القحطاني على بطاقتين حمراوتين مع ناديه الهلال وليس مع المنتخب والسبب مايكنونه من حقد وكراهية للهلال وللاعبي الهلال ونجومه

عجباً
نقولها لأولئك الذين استنكروا لقب الرئيس المثالي على رئيس الهلال بسبب مطالبته حماية لاعبيه من جزاري الملاعب امثال ( ريان وبني شمران ) متجاهلين اخلاقه ومثاليته التي لم نشاهد مثلها قط بعد خسارة الهلال من الاتحاد في نهائي الدوري والتي فيها وقف سموه ينتظر تتويج الاتحاديين ليستقبلهم ويهنئهم فرداً فرداً والتي لو لم يفعل الا هذه لكفته ورب الكعبة ليكون هو الرجل المثالي الأول في رياصتنا التي لاينفع فيها ولاينجح الا اللامثاليين للأسف

عجباً
نقولها لكل من يدعي أن الهلاليين بعد خسارتهم من الشباب سيطالبون بعودة التحكيم السعودي لقيادة كل المباريات( لاسمح الله ) مدعين ذلك مثل ادعاءاتهم السابقة كمسمى الدلال وفريق اللجان ليوهموا الجهلاء بأن الهلال لاشي بدون الدلال وبدون الحكم السعودي وهم يتمنون والله أن يعود الحكم السعودي لينقذ فريقهم من السقوط المتواصل مثلما انقذوه قبل موسمين من الهبوط الى مصاف أندية الدرجة الأولى

عجباً
لمن يستنكر ضرر ابعاد مدرب قوي وصاحب عطاء وتكتيك رائع في آخر الموسم وأثناء اقتراب التتويج بالبطولات ليجعل ذلك ضغف في الفريق بينما الحقيقة يعرفها جيداً وهي أن الوقت هو السبب في ضعف الفريق وليس المدرب نفسه

عجباً
نقولها لمن أصدر قرار تأجيل مباريات الاياب في كاس الملك من يوم الاحد الى يوم الاثنين بعد أن تضاءل أمل الهلال وبشكل كبير من أجل تمديد الراحة للفرق ذات الصوت القوي والدعم الاقوى !
=================
من هنا ومن هناك :
--------
& صفعات ( اقصد صفقات ) الصيف بدأت والجمهور هو المسكين
& قالها الدكتور مدني ( من فيصل لممدوح ومن ممدوح لفيصل ) وأعتقد ان هذه الحقيقة !
& الدغيثر خربها ومشى
& اقالة المدرب دليل وعي الادارة فما فعله من أخطاء في المباراة الاخيره لايفعلها أي مدرب مبتدئ للأسف
& عندما نقول ان نامي قدم ماعليه أثناء مباريات المنتخب لايعني اننا نقول عنه انه ممتاز ويجب ان نفرق بين هذه وتلك
& قلم الاسطورة سامي مكسب لهذا المنتدى فقد لاحظت عذوبة كلماته وروعة مقالاته وصدق حرفه فالف مبروك للمنتدى هذا الكاتب الرائع ( اقراوا مايخطه قلمه واحكموا بكل صدق وأمانة )
& رغم كل الارقام التي تؤكد شعبية الزعيم في كل الملاعب لازالوا يشككون !!!!
& في الجولة الاولى آسيوياً كانت شعبية الهلال هي الأولى وفي الجولة الرابعة شعبية الاتحاد ( في الاولى لعب الفريقين على ارضهم وفي الرابعة لعب الهلال خارج أرضه ) واللبيب يعرف الفرق بين الحالتين ومع هذا تغنى اعلامنا بالاتحاد وتجاهل الهلال ( وقاتل الله التعصب )
==================
خاتمة :
----

& & ياهلال لامثيل لك بالجمال &&







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 03:27 AM   رقم المشاركة : 2
أبوفيصل
قلم متميز
الملف الشخصي







 
الحالة
أبوفيصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

تروح وترجع للنصر , وكأن هناك ترسبات قديمة ضد العالمي ..خلّفها الكابتن ماجد عبد الله في الرعيل القديم من مشجعي الهلال ..
الخلاصة :

ضعف مستوى الهلال , وبيان حقيقة زغبي في مباراة الهلال , جعل الهلاليون أنفسهم يبحثون عن مبررات لسقوط فريقهم ذلك السقوط المهين .
فأول مبرر رحيل كوزمين , والذي يؤيده كل مواطن شريف يحب ولاة أمره , فسحقاً وتباً لمدرب يمسح عرقه النجس بصورة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز .عافاه الله وأمد في صحته.

ومن ثم انتقلوا إلى المبرر الآخر :

وهو إصابة الفريدي -شفاه الله- وهم الذين يقولون أن الهلال لا يتأث بأحد فهل تأثر فريقك بغياب الفريدي
على العموم إصابة ريان للفريدي لم تكن مقصودة والي "مهو عاجبه ينتف حواجبه".

بعد ذلك عرجت على عبد الرحمن بن مساعد ومطالبته بحماية لاعبيه , فشيء طبيعي كل رئيس نادي يود الحفاظ على لاعبيه , ورادوي أتوقع أن الله عاقبه بسبب لكمه للعديد من اللاعبين وآخرهم النجم يوسف الموينع ,,,فــ "يداك أوكتا وفوك نفخ".

التحكيم السعودي عامل مهم في جلب بعض الفرق للكؤوس في وقت قياسي , بسبب تخبطاتهم وتحيزهم لفريق دون آخر..

أما عن مدني رحيمي واعتدادك برأيه فهذا بالتأكيد حق مكتسب لك , وكالعادة لا أجد رأياً لك , لكن نقول أن النصر سائر , وبأضعف الأحوال يقف موقف البطل..


من هنا وهناك :

العالمية يبيلها رجال..



تحااياي.







التوقيع :
حسابي بتويتر : saadalshehy@

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تعس عبد الدينار والدرهم والقطيفة والخميصة إن أعطي رضي وإن لم يعط لم يرض)

رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 06:03 AM   رقم المشاركة : 3
رذاذالمطر
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
رذاذالمطر غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لك يأبو فيصل كفيت ووفيت,لكن ما زلت أقول أن أثار صدمة نهاية الموسم جعلتهم يهذون بما لا يدرون.
-عجباً: لم لا تقول يأخ هشتان أن ما حل بالهلال هو (محق الكاذب ) الذي ومن بعده أصبح الهلال اللهم لا شماته من جرف لدحديره : من مشكلة طرد مدربكم الذي تطاول على ولي أمر بقامة سيدي صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز عندما مسح بعرقه صورة ولي العهد بل استمر بعجرفته ودفع بيد (معاق) ومن جمهور الهلال بمنظر تشمئز منه كل نفس شريفة تغار على كرامة مواطنيها مهما كانت تحب فريقها.
-إلى مشكلة (الاستراحة) اللهم لا شماته.
-إلى مشكلة المضاربة بين رادوي والتايب في المشاركة الاسيوية .
-إلى مشكلة سامي مع التايب وما حدث في التمرين من ألفاظ بينهم حتى كادت أن تصل إلى اليدين وإن كانت هناك معلومات غير أكيدة تقول أنها وصلت للعقل.
-إلى خسارة الدوري مستوى ونتيجة أمام المنوديالي الهلالي.
-إلى (التشكيك) من الهلالين أنفسهم أن (عزيزهم) أخذ رشوة من أجل أن يطرد من المباراة (حتى لاعبيكم لم يسلموا من تشكيك صحافتكم ) لكنه ديدنكم.
-إلى أيضا أن صرح مدعي المثالية بتصريح يدعو إلى التعصب بل تصريح ينافي الاخلاق والقيم الاسلامية وهي (عيادة أي زيارة المريض) فمدعي المثالية يستنكر زيارة المسلم لاخيه المسلم لكن نقول له ولك أننا مسلمين وسنواصل أخلاقنا الاسلامية مهما استنكرتوا ومهما تشنجتم.
-إلى خسارة الشباب المؤلمة والتي بينت ضعف الهلال وأنه (ظاهرة إعلامية ) فقط فقد تمسخر الفريق بكامل لاعبيه ياسر(كلاي) أجاد الرفس والركل وياويلكم يالاعبين إذا لم تأخذوا السنة القادمة دورة في (المصارعة الحرة والكاراتيه).(رادوي) سحب فيه السعران وسجل الهدف وبين إن الاعب ما عندك أحد أما الدعيع دخل في مرماه أهداف أشكال والون لكن يضل العمالق الاسيوي الاول.
_أخيراً:لماذا يابو فيصل الاخ هشتان يروح ويرجع للنصر إنه باختصار مصاب بمرض اسمه (متلازمة النصر) وهو مرض الله يكفينا شره يجعل الشخص يهذي بما لايدري أما سبب المرض فعند (الاسطورة) أبو عبدالله الخبر الاكيد.ومشكلة المرض ماله علاج الله لايبلانا.







رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 09:23 AM   رقم المشاركة : 4
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

الاخ ابو فيصل :
هلا وغلا
تقول (( تروح وترجع للنصر , وكأن هناك ترسبات قديمة ضد العالمي ..خلّفها الكابتن ماجد عبد الله في الرعيل القديم من مشجعي الهلال .. ))
فانا اقول لك ولكل من يردد هذه النغمة وليشهد الجميع على كلامي هذا ومن يتراجع في قوله لايستحق ال أن يسففه الجميع اقول ( إن اثبت انه في عهد ماجد الذي تتغنون فيه بطولات النصر اكثر من بطولات الهلال أو عدد انتصارات النصر اكثر من عدد انتصارات الهلال فاني اعلن انسحابي من الكتابة الرياضية وإن لم تثبت ذلك فعليك الانسحاب من الكتابة وعدم الدخول باي اسم آخر ) هل تقبل التحدي يامن تتغنى بعهد ماجد ؟ وهذا التحدي أوجهه لكل نصراوي يتغنى بعهد ماجد

تقول ( ضعف مستوى الهلال , وبيان حقيقة زغبي في مباراة الهلال , جعل الهلاليون أنفسهم يبحثون عن مبررات لسقوط فريقهم ذلك السقوط المهين . )
واستغرب منكم اختيار مباريات معينة وتجاهلكم لمباريات اخرى مثل نهائي الدوري ونهائي كاس ولي العهد ومباراة الشباب الثانية في الدوري ومباريات الهلال جميعها التي اقيمت خارج الرياض وكل مباريات الهلال التي تجمعه مع النصر وتغمضون اعينكم وتنسون زغبي وعندما يقل حضور الجمهور الهلالي عدتوا الى زغبي ! وكلنا عرف حقيقة زغبي بعد أن تجاوز حضور الجمهور الهلالي بالضعف حضور جمهور الشمس !

تقول ( وهو إصابة الفريدي -شفاه الله- وهم الذين يقولون أن الهلال لا يتأث بأحد فهل تأثر فريقك بغياب الفريدي )
وارد باستغراب من قال لك ان غياب الفريدي أثر بالهلال أتمنى التوضيح إلا أن كان كلامنا عن اصابة الفريدي يغيضكم لهذه الدرجة مما جعلكم تؤلون الكلام على كيفكم فهذا راجع لكم .

تقول ( على العموم إصابة ريان للفريدي لم تكن مقصودة والي "مهو عاجبه ينتف حواجبه". )
قد نعتقد ذلك ولكن بعد محاولته الحاق هوساوي بالفريدي فاقول لك لا بل هو متعمد للأسف وأتمنى أن لايلتفت لمن يوصونه بتلك الحركات وأن ينتبه لنفسه ويترك عنه الانبراشات والخشونة والتي بسببها حرمنا وحرم الكرة السعودية من ابداعات الفريدي .

وتواصل ( بعد ذلك عرجت على عبد الرحمن بن مساعد ومطالبته بحماية لاعبيه , فشيء طبيعي كل رئيس نادي يود الحفاظ على لاعبيه , ورادوي أتوقع أن الله عاقبه بسبب لكمه للعديد من اللاعبين وآخرهم النجم يوسف الموينع ,,,فــ "يداك أوكتا وفوك نفخ". )
أتمنى أن تذكر لنا لاعب تم اخراجه بالنقالة بسبب رادوي .

وتعرج قائلاً ( التحكيم السعودي عامل مهم في جلب بعض الفرق للكؤوس في وقت قياسي , بسبب تخبطاتهم وتحيزهم لفريق دون آخر.. )
واقول الحمدلله الله نجانا منهم واتضح للجميع من المستفيد الاكبر من تواجدهم ومن الذي تضرر اكثر بابتعادهم ( بالارقام التي يعرفها الجميع لا بالاحلام والاوهام ) ولو كنت نصراوي وبكل أمانة احاول جاهداً عدم التطرق لمثل هذه الأمور لأنه فيها فضيحة ومكاشفة لحال النصر قبل وبعد .

وتختم ( العالمية يبيلها رجال.. )
واقول لك وانت الصادق يبيلها تصويت وترشيح ودفع من تحت الطاولة !

رذاذ المطر :
مرحبا فيك وفي مداخلاتك التي لا أرى فيها أي جديد ( ترديد لكلامكم السابق ) فقط لاغير

تقول ( -عجباً: لم لا تقول يأخ هشتان أن ما حل بالهلال هو (محق الكاذب ) الذي ومن بعده أصبح الهلال اللهم لا شماته من جرف لدحديره : )
واقول لك بعد ( محق الكاذب ) حقق الهلال لقب كاس ولي العهد ولله الحمد ولمعلوميتك المحق هنا هو ( الموت ) والهلال ورئيسه احياء يرزقون ولله الحمد والمنة ويبدوا أن تعبيرك قد خانك ياعزيزي .وإن كان هذا تفكيرك فالأولى أن توضح لنا إذاً سبب غياب النصر عن البطولات 10 سنوات متتالية هل هي باسباب دعاوي من تتهمونهم بالرشاوي سابقاً أم هي من دعاوي الهلاليين الذين قلتم عنهم كل مايخطر ببال أحد من أمر سئ .
أما تهويلك لما يحدث للهلال وادعاءك بان هناك مشاكل فهذه بعقولكم فقط لاغير وأنتم تواصلون ترديد الادعاء الباطل على كل مايتعلق بالهلال وتصدقونه بانفسكم وهذه مشكلتكم .

تقول هداك الله ( -إلى أيضا أن صرح مدعي المثالية بتصريح يدعو إلى التعصب بل تصريح ينافي الاخلاق والقيم الاسلامية وهي (عيادة أي زيارة المريض) فمدعي المثالية يستنكر زيارة المسلم لاخيه المسلم لكن نقول له ولك أننا مسلمين وسنواصل أخلاقنا الاسلامية مهما استنكرتوا ومهما تشنجتم. )
وأتحدى أن تثبت أن الرئيس المثالي الأول قد طالب بمنع زيارة المريض او استنكارها أتحدى وأتمنى أن لاتتهرب وتتعذر بكلام واهي إما أن تكون قد كلمتك وتثبت أن الرئيس المثالي بالفعل استنكر عيادة المريض أو الاعتذار لكل هلالي على هذه الكذوبة التي تعشعش في مخيخك ! أما اخلاقكم الاسلامية فالكل يعرفها وماله داعي لذكرها فالستر زين .
أما مرض النصر الذي تدعي أنه قد اصابني فهذه ورب الكعبة ( نكته ) ههههههههههههههه وتستحق ان يقال عنها ( نكتة 2009 )







رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 11:58 AM   رقم المشاركة : 5
خالد999
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
خالد999 غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

تكلم بما تشاء وقل ماتشاء

ولكن أن تحرف بأمور الدين على أهوائك هنا نقول لك قف عند حدك !!

تقول :


اقتباس:
ولمعلوميتك المحق هنا هو ( الموت ) والهلال ورئيسه احياء يرزقون ولله الحمد والمنة

المحق هو :

محق البركة والربح والكسب الحلال

الله يهديك لاتفسر الكلام على مزاجك واهوائك


واحب ان اذكرك بقول الرسول صلى الله عليه وسلم :

( المرء يقول الكلمة لا يلقي لها بالا فتهوي به في النار سبعين خريفا )

أو كمال قال عليه الصلاة والسلام

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 12:51 PM   رقم المشاركة : 6
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

^
^
الله يجزاك خير انا اعرف هذا جيداً
ولكن رئيس الهلال قال ( الله يمحق الكاذب فينا ) وهو بذلك يقصد الموت ولم يقل ( يمحق رزق وحلال الكاذب فينا ) هنا الفرق بين الاثنتين والله اعلم
ولا تتهمنا في أمور ديننا الله يجزاك خير







رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 02:11 PM   رقم المشاركة : 7
خالد999
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
خالد999 غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشتان
   ^
^
الله يجزاك خير انا اعرف هذا جيداً
ولكن رئيس الهلال قال ( الله يمحق الكاذب فينا ) وهو بذلك يقصد الموت ولم يقل ( يمحق رزق وحلال الكاذب فينا ) هنا الفرق بين الاثنتين والله اعلم
ولا تتهمنا في أمور ديننا الله يجزاك خير


لو كنت تعرف هذا جيداً لما كابرت وتصر على الخطأ

يااخي لا أريد أن أحول الموضوع الى موضوع ديني

يااخي لما قال ( الله يمحق الكاذب ) ماكان يقصد الموت

ابي اعرف انت من وين تجيب هالكلام وتفسر على كيفك

استغفر الله واتوب اليه

انا مااتهمتك بامور دينك انا تكلمت غيره على ديني

واذا أحببت أن تستفسر وتتاكد هناك مشائخ افضال بامكانك سؤالهم والاستفادة من علمهم

وكي تستفيد وتتعلم امور دينك






رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 04:26 PM   رقم المشاركة : 8
الكلمة هدف
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
الكلمة هدف غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

مدحت انا من يستحق المدح ومدح من لايستحق الثناء يعني هذه بتلك وللمعلومية في عهد ماجد يحقق النصر البطولات بعرق الجبين وليس بعرق ابو زندة وتغيير النظام ؟







رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 04:52 PM   رقم المشاركة : 9
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
♥ כـِـِـِّلـِـِم ♥ غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلمة هدف
   مدحت انا من يستحق المدح ومدح من لايستحق الثناء يعني هذه بتلك وللمعلومية
اقتباس:
في عهد ماجد يحقق النصر البطولات بعرق الجبين

وليس بعرق ابو زندة وتغيير النظام ؟


وعرق عمر المهنا






التوقيع :
/
/

.... !! ....

رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 08:24 PM   رقم المشاركة : 10
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: عجباً 2

واضيف بعرق ( ابرهيم العمر , والناصر , والشقير )







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم