اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > بين المواطن والمسؤول

بين المواطن والمسؤول هذا القسم للتواصل مع مسئولي الإدارات بحفر الباطن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-09, 12:06 AM   رقم المشاركة : 1
waleed29ali
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
waleed29ali غير متواجد حالياً

 


 

حدث في ثانوية حفر الباطن

1- معلم تربية اسلامية يغيب أسبوعيا كل سبت وأحد ( تخيلوا اسبوعيا ) المعلم يقسم لمعلمين المدرسة أنه لم يداوم أي سبت أو أحد في حياته ( على حد قوله )
2- الطلاب الذين عليهم مواد يوم السبت لم يتم تدريسها منذ بداية الفصل ( المعلم أخذ حصة في أحد الأيام وشرح 5 أحاديث دفعة واحدة ) والطلاب مبسوطين جميعهم 20 من 20 ولازم يعمل كذا أو إنه ينكشف يعني يداري خطأ بخطأ .
3- المعلم منقول تأديبي للمدرسة الزمان هذا المنقول تأديبي يكافىء بالنقل في بالبقاء داخل الحفر ومدرسة من أفضل المدارس .
4- لا يوجد دفتر تحضير أو سجل متابعة ناهيك عن دفتر واجبات أو خلافه .
5- المدير الله يعينه جرب معاه كل شي ومو مقصر فيه يحسم عليه أول بأول ولا فيه فايدة .
6- المعلم واسطته جامدة واسمه كافي للدلالة على كذا .
شباب اللي له قريب أو صديق معلم أو طالب في ثانوية حفر الباطن يستفسر لأن هناك أمور أكثر

( على فكرة زاره المشرف وكله تماااااااااااااااااااااام )






رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:08 AM   رقم المشاركة : 2
مشعل القشيطه
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
مشعل القشيطه غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

الله يعين بس هذه امانه
الطلاب مستانسين بس مو حاسين







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:12 AM   رقم المشاركة : 3
عريب المنسبين
قلم متميز
الملف الشخصي






 
الحالة
عريب المنسبين غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

اين اذن الامانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 03:22 AM   رقم المشاركة : 4
العزيزيه (ب)
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
العزيزيه (ب) غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

والله يخوي انا صراحه ما عرف احد هناك بس على كلامك انه مقصر في تئديت الامانه
بس اخوي ترى فيه مدرسين يعملون في مدرستين يعني السبت والاحد في مدرسه
وباقي الايام في مدرسه اخرى .
بارك الله فيك اخوي على حرصك
=== تقبل مروري







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 04:21 AM   رقم المشاركة : 5
الشمـــالي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
الشمـــالي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

فعلا مدارسنا تعاني من هذه الفئه

هداهم الله

اقترح بعض الحلول ومهما وضعت من الحلول لن أصل بحرك أيها المدير

* اعتقد اولا يفضل الجلوس معه ومحاولة معالجة كثرة غيابه .
* تسجيل غيابه أول بأول لإستنفاد منه الاضطرارية .
*في حالة حضوره يتم إضافة الاحتياط له " مضاعف " لأنه قد تسبب بوضع غيره في الاحتياط.
* متابعة مناوبته في المدرسة .

تسجيل كل صغيرة وكبيرة له ، مثلا عدم موافقته لدخول احتياط او عدم الموافقة للمناوبة لتكون حجه للمطالبة بالبديل .

*** واتمني من محافظة حفر الباطن ان تصدر امر بالرفع بغياب المعلمين يوميا الي المحافظة ليتم محاسبتة من قبل المحافظة
تقبلوا مروري







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 09:23 AM   رقم المشاركة : 6
قرقع
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
قرقع غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

تم التعديل من الاداره


هل تعلم لماذا ؟؟؟

لأنك اتهمت الاستاذ يمنع ذكر الاسماء بالتقصير وهو كان منوم جلطة بالقلب

لم تكلف على نفسك الستر على زميلك ومناصحته

بحثك المستمر عن اخطاء الغير (( وهي من الحماقه ))

زملائك الذين تحدثو لك لم يعلمو انهم يتحدثون لرجل ثقه بل ثبت الان لهم انهم يتحدثون ....... ناقلت كلام

تخرج علينا بمظهر الحمل الوديع الحريص على العمل وانت في وادي اخر


ياخي انصحه وجهه كلم مشرفه جاي تكتب بالمنتديات وانت المشكله معروف عند بعضنا


صرح بأسمك ان كانت هذه غيره على التعليم لدينا وان كنت غيور على وطنك فأنت لم تكتب الا الحق بنظرك


صحيح المثل الي يقول خلف الكيبورد الدجاجه تصير اسد


يأخوان ويا اخوات اي تقصير من اي موظف راجع مرجعه وانا ابصم بالعشر ان اخونا بالله ماله احد بالمدرسه والسالفه ومافيها كان جالس مع اخوياه بأستراحه وتكلمو عن معلم الدين وجاي اخونا مبسوط لقى له سالفه يكتبها مثل .........



الله يهدي الجميع بس







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 11:19 AM   رقم المشاركة : 7
السفير المطيري
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
السفير المطيري غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

الله يهديك يا كاتب الموضوع
الموضوع ماله داعي المعلم له مرجع يحاسبه اذاكان عنده تقصير وبعدين كل واحد عنده ظروف
والاستاذ يمنع ذكر الاسماء الله يشفيه ويعافيه وترى الغياب يرسل بشكل يومي من المدارس الي الادارة
وبعدين اخي العزيز ماشالله عليك انت ملتزم بدوامك وبعض الكتابات تسي لكاتبها
وتقبل تحياتي يااستاذ يمنع ذكر الاسماء وعلى فكره انا ادافع عن يمنع ذكر الاسماء مع اني ماعرفه بس اللي اعرفه ان ادارة التربيه بحفر الباطن من اشد الادارات في المملكه







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 12:55 PM   رقم المشاركة : 8
السفير الوايلي
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
السفير الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

الله يشافي اخونا يمنع ذكر الاسماء ويرجعه بالسلامه ورجاءَ لا تدخلونا بمواضيع مختلفة فالمقصود أعتقد ليس زميلنا يمنع ذكر الاسماء







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 02:39 PM   رقم المشاركة : 9
$.$ المهلهل$.$
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
$.$ المهلهل$.$ غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

الله يعيييييييييييين







رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 08:11 PM   رقم المشاركة : 10
مكرم الضيف
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
مكرم الضيف غير متواجد حالياً

 


 

رد: حدث في ثانوية حفر الباطن

الأستاذ : وليد
كل ماقلت صحيح 100% ، والمعلم لايعترف بدفتر التحضير نهائياً ولايعترف بمتابعة الطلاب ولايعترف بشئ اسمه أعمال أخرى كالمتابعة والاحتياط

المعلم لايعترف بدوام السبت والأحد ويبدو أن لديه أعمال تجارية.

المعلم لايستقبل أي لجنة تحقيق من قبل إدارة التربية والتعليم

يبدو أن المعلم لايتشرف بتعليم أبناء البدو كما يتضح من حديثه أثناء مجالسته

المعلم يسرد عدة موضوعات في حصة واحدة

المعلم يخرج متى شاء ولايعترف بالإستئذان من مدير المدرسة

المعلم يطرد كل من يأتي من قبل إدارة التربية والتعليم ويبدو أن مشرفه عرف هذا الأمر فتحاشى المعلم وقال أنه تمام مع أن المعلم منقول تأديبي وخدمته تقارب خمس سنوات

كل من يشك في ذلك يزور ثانوية حفرالباطن

ولكن للأسف المعلم تبدو عليه ملامح الإلتزام في الظاهر لكن لايحرم مايقع فيه







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم