اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الطبية > الطبي العام

الطبي العام الاخبارالصحية وآخر المستجدات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-08, 12:22 AM   رقم المشاركة : 1
نــآآيفـ ـآلمردآني+
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
نــآآيفـ ـآلمردآني+ غير متواجد حالياً

 


 

impp اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية


إعذروني يالمشرفين احترت ان اضع الموضوع بين قسم الطب وقسم المواطن والمسؤل

فأتمنى انكم توجهوني للأفظل لأني انا محتاج المساعدة ضروري والله يوفقكم


أبتدي في الموضوع على طول

قبل سنة تقريبا من الآن انا كنت اللعب كورة واثناء المباراة جتني اصابة في الركبة ( الصابونة )

كدمة تألمت تقريبا مابين الخمس دقائق الى العشرة وذهب الوجع

وبعد مرور بأيامـ شعرت بالوجع يرجع على الركبة ورجاعت الطبيب وعملت اشعاتـ

وعملت مقابلة مع دكتور العظام في العيادات الخارجية وعملت اشعة رنين مغناطيسي

وذكر انة يوجد تفت في عضام الركبة

في هذه الفترة فترة المراجعات استمرت تقريبا مايقارب ثلاث شهور او اربع شهور

والإصابة معي

مع العلم اني توقفت عن لعب الكرة

وبعد مرور هذه المدة الحمدلله شفيت

ولآن بسبب البرودة في الليل عاد الألمـ من جديد مع العلم كل ما ذهبت الى الطبيب

قال سولها ضماد وعطاني حبوب نوعين اللي ثلاجة البيت كلها منة

حبوب بروفين ( لون الحبة الحمراء ) والنوع الثاني بنادول المعروف عند الجميع

والحين انا صار لي فوق الأسبوع اضع كمادات حارة يوميا عند النوم


فانصحوني ناس اني اروحي لطب شعبي افضل وخصوصاً

ام ممدوح اللي في حي الطوالة

فما ادري بما تنصحوني بة هل اذهب الى الطب الشعبي او ماذا افعل

وهل الأدوية التي تعملها ام ممدوح ادوي تشفي ان شاء الله بعد توفيق الله سبحانة وتعالى

وعسى الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين


اخوكمـ // نايف المرداني






التوقيع :
.
.
.
.
.

[ لـغـُــم ..

كُن إبن من شئت وأكتسب أدباً
يغنيك محمـــوده عــن النســب

رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:29 AM   رقم المشاركة : 2
صمت المواجع
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
صمت المواجع غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

اخي نايف شفاءك الله ......
وابعد عنك كل مكروه .... مدام الدكتور قال تفتت بعظام الركبه ....
اظن ان الطب الشعبي ما ينفع ....

روح لاستشاري .... متخصص بالعظام ..... لاحد المستشفيات المعروفه في الرياض مثل الحبيب وغيره ...وان شاء الله بيلقون العلاج لانك لو بتداوم على مستشفيات الحفر بتمتلي الثلاجه زود من الادويه اللي مراح تنفعك ...........

انا اعرف واحد مثل حالتك ..وجع بالركبه من اثر الكوره ... وتعالج بالرياض وسوو له عمليه والحمد لله الحين باحسن حال ......


الله يشفيك يارب ...







التوقيع :
[IMG]http://dc10.arabsh.com/i/03429/393kx8451/IMG]

رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:33 AM   رقم المشاركة : 3
برووق السحايب
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
برووق السحايب غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

أخوي العزيز نايف ألف لاباس عليك بإذن الله وأجر وعافيه ياخوي

وأسأل الله العلي العظيم أن يشفيك ويشفي جميع المسلمين يارب.


أنصحك تعمل كمادات خل التفاح الطبيعي (إذا تعرفه ) يعني يكون دافي وتعمله كمادات فهو بإذن الله سوف يفيدك....* يأتي مع الخل كتيب مكتوب فيه طريقة استعماله *

جربتها مع أخوي نفس حالتك والحمد لله الحين مايشكي من شي.







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:37 AM   رقم المشاركة : 4
سندرلا الحفر
شاعره
الملف الشخصي






 
الحالة
سندرلا الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

هلا نايف والله دخلت على شانك ولا اول كنت زياره وابي اطفي الجهاز

نايف ايش هو الي عندك بالركبه بعدين ام ممدوح تعالج الحريم والصغار بس اذا جته حرمه رايح تعطيك

دهون بصحه لونه احمر دايم تعطيه لوجع الركب وماشابه مفعوله لاباس به

يارب يشفيك ويعافيك







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:47 AM   رقم المشاركة : 5
نــآآيفـ ـآلمردآني+
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
نــآآيفـ ـآلمردآني+ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة المغفره .
   اخي نايف شفاءك الله ......
وابعد عنك كل مكروه .... مدام الدكتور قال تفتت بعظام الركبه ....
اظن ان الطب الشعبي ما ينفع ....

روح لاستشاري .... متخصص بالعظام ..... لاحد المستشفيات المعروفه في الرياض مثل الحبيب وغيره ...وان شاء الله بيلقون العلاج لانك لو بتداوم على مستشفيات الحفر بتمتلي الثلاجه زود من الادويه اللي مراح تنفعك ...........

انا اعرف واحد مثل حالتك ..وجع بالركبه من اثر الكوره ... وتعالج بالرياض وسوو له عمليه والحمد لله الحين باحسن حال ......


الله يشفيك يارب ...


يعطيكي العافية اختي

وانا ماكتبت الموضوع الا لأني لا اعلم ماذا افعل

وبالنسب لمستشفى الحفر كندي ولد اعمي عندة وجع اسف اظهر

وجع شديد وأحيانا لا يستطيع الحركة ولا النوم على ظهره

بسبب الوجع راجع مستشفى الحفر تقريبا لة ثلاث سنوات وهو يراجهم

لة ثلاث سنوات

وانا الحين متردد






رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:49 AM   رقم المشاركة : 6
نــآآيفـ ـآلمردآني+
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
نــآآيفـ ـآلمردآني+ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برووق السحايب
   أخوي العزيز نايف ألف لاباس عليك بإذن الله وأجر وعافيه ياخوي

وأسأل الله العلي العظيم أن يشفيك ويشفي جميع المسلمين يارب.


أنصحك تعمل كمادات خل التفاح الطبيعي (إذا تعرفه ) يعني يكون دافي وتعمله كمادات فهو بإذن الله سوف يفيدك....* يأتي مع الخل كتيب مكتوب فيه طريقة استعماله *

جربتها مع أخوي نفس حالتك والحمد لله الحين مايشكي من شي.

الله يعافيتس ويكفيتس من كل مكروة

وبالله هذا الخل وين احصلة اذا ممكن يا بروق

انتظر الرد






رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 12:51 AM   رقم المشاركة : 7
نــآآيفـ ـآلمردآني+
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
نــآآيفـ ـآلمردآني+ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرلا الحفر
   هلا نايف والله دخلت على شانك ولا اول كنت زياره وابي اطفي الجهاز

نايف ايش هو الي عندك بالركبه بعدين ام ممدوح تعالج الحريم والصغار بس اذا جته حرمه رايح تعطيك

دهون بصحه لونه احمر دايم تعطيه لوجع الركب وماشابه مفعوله لاباس به

يارب يشفيك ويعافيك


الله يعافيتس ياسندرلا

واذا كان بالنسبة لام ممدوح الدخول بس للأطفال والرحيمـ ارسل الوالدة الله يطور بعمرها وتجيب الوصفة

بس بالله التداوي عندها مضبوط






رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 01:01 AM   رقم المشاركة : 8
حمود المخلد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
حمود المخلد غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

اخوي نايف

الف لا باس عليك


بالنسبه للركبه اتوقع ان المستشفى العسكري المدينه العسكريه ممتاز حسب احد الاخوان اللي كان يراجعهم بنفس حالتك

ومركز الدكتور سليمان الحبيب بالرياض ومستشفى الحرس الوطني من المستشفيات الرائده ولي تجربه معهم

اخوي نايف الشفاء من الله سبحانه لكن الركبه حساسه ولا اتوقع ان العلاج الشعبي لمثل حالتك خصوصا ان الالم معروف سببه

طهور ان شاء الله ولا باس عليك




اخوك



حمود المخلد







التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلاّ أنت استغفرك واتوب إليك

رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 01:01 AM   رقم المشاركة : 9
hafartoon
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
hafartoon غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع



أخوي نايف

أبي أعرف اللي كسرك منو << ناوي شر

حبيبي ما تشوف شر

دام تشخيص الدكتور تفتت لازم تمر دكتور ثاني تتأكد<<خبرك الدكاتره مثل ورش السيارات الا من رحم ربي

وأنصحك تشوف لك واسطه تدخل التخصصي أو العسكري

صدقني بتنتهي معاناتك باذن الله

اذا رحت للرياض تواصل معاي وان شاء الله نحل موضوعك<< تراه واسطه ..بل.. باسم الله علي

وما تشوف شر







التوقيع :


كـــن أكــثــر مــمــا تـــكــــون

ما دعوة أنفع يـاصاحبي ×× من دعوة الغائب للغائب
ناشدتك الرحمن ياقارئاََ ×× أن تسأل الغفران للكاتب



( إن العبد اذا مرض أوحى الله الى ملائكته أن قيدت عبدي بقيد من قيودي .. فإن أقبضه اغفر له وان أعافه يقعد كمن لا ذنب له )

لـو أنـصـف الـنـاس لأرتــــاح الـقـاضـــي









PLEASE DONT SMOKE ITS MY PLANET TOO..



رد مع اقتباس
قديم 19-10-08, 01:04 AM   رقم المشاركة : 10
ابو شهاب
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو شهاب غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخوكم نايف المرداني يطلب المساعدةمن الجميع

مرحبا نايف

يا طويل العمر المثل يقول اسئل مجرب ولا تسأل طبيب

انا صار علي حادث من اكثر من عشر سنوات وركبتي اليسره اقرب ما تكون الي الطحين تفتفتت
وركبت اربع صياخ وسويت اربع عمليات في الركبه
ولكن ابي اقولك الألم يجيك في الشتاء تحس ان رجلك فيه الم واذا صحيت من النوم ما تقدر تحركه الأ بعد ما تحركه شوي عشان تلين انا اقولك عانيت من المشكله هذي تقريبا سنتين وبعدين راحت الالام
وانا نصيحتي لا تروح الى اي احد من العشابين ولا اي شيئ فقط رياضه خفيفه وصدقني مع الأيام راح يروح الألم ....وبعدين بي اقولك شيئ اذا العلاج الطبيعي في المستشفى على خبري لا تروح انتبه


تطمن ان شاء الله ما فيك إلا العافيه........ الله يشافيك







التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم