اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الــمــال والأعمـــال

الــمــال والأعمـــال يهتم بأخبار الاقتصاد والاسهم والشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-08, 04:58 AM   رقم المشاركة : 1
مادلين
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مادلين غير متواجد حالياً

 


 

new-asa _اعلان للمملكة القابضة_

شركة فيرمونت التابعة للمملكة القابضة تدير فندقا جديدا في مكة المكرمة

أرقام 30/04/2008

أعلنت شركة المملكة القابضة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ويمتلك 55% في شركة فيرمونت للفنادق والمنتجعات Fairmont Hotels & Resorts، أن شركة فيرمونت ستقوم بإدارة فندق جديد في مكة المكرمة سيتم إفتتاحه في خريف هذا العام 2008. وسيوفر مشروع فندق الفيرمونت الجديد الواقع في مركز أبراج البيت التجاري خدمة رفيعة المستوى (5 نجوم) وسيحتوي على أكثر من 1000 غرفة وجناح. كما سيتضمن المشروع خيارات سكنية أخرى إضافة الى حيز للأسواق التجارية، والمطاعم ومرافق متطورة لإقامة المؤتمرات.

والفندق الجديد سيمثل نواة لمركز "ابراج البيت" التجاري الذي يعد أحدث وأضخم المشاريع التي يجري العمل عليها حالياً في المملكة العربية السعودية، وهو جزء من وقف الملك عبدالعزيز (رحمه الله) الذي يهدف الى الإرتقاء بالمناطق المحيطة بالحرم المكي الشريف. ويشمل المشروع 7 أبراج على مساحة إجمالية قدرها 15,6 مليون متر مربع وتقع بجوار المسجد الحرام. وسينضم هذا الفندق لقائمة الفنادق الراقية التي تملكها شركة فيرمونت Fairmont حول العالم، ويمثل سابع إضافة لمحفظة الشركة في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقا.

وسيكون الفندق من 76 طابق وارتفاعه يعادل 577 متر ليصبح بذلك أحد أطول الأبراج في العالم، وستضمن المواصفات الفريدة والمميزة لهذا الفندق مكانة كأحد أهم المعالم الهامة في المنطقة. وتشمل هذه المواصفات ساعة بحجم 40 متر يمكن روئيتها بوضوح من بعد 17 كيلو متر وأكبر من ساعة بيج بين بلندن بـ40 مرة. وستعلن هذه الساعة أوقات الصلاة اليومية للعالم الإسلامي، وسيقوم مركز مرصد القمر والمتحف الإسلامي بالإعتناء بها وحمايتها لأجيال المستقبل.

وسيوفر الفندق خدمة فيرمونت الذهبية الحصرية التي تشكل خدمة يطلق عليها "فندق داخل فندق" وعدد من المطاعم. وسيرحب الفندق الراقي بالحجاج والنزلاء من حول العالم مقدماً لهم خدمة رفيعة المستوى والعديد من التسهيلات والخيارات التي تستجيب لإحتياجاتهم أي كانت. هذا وسيحتوي الفندق على 76 مصعد لضمان تنقل النزلاء في أوقات الذروة عند النداء للصلاة بأريحية تامة، إضافة الى توفيره للتسهيلات المطلوبة لإقامة المناسبات والمؤتمرات يمكنها استيعاب 1500 من الحضور.

وستقوم شركة مجموعة بن لادن السعودية بتطوير المشروع، وهي أحد أكبر شركات التطوير والبناء في العالم العربي. وإضافة الى هذه المشروع العملاق، فإن الشركة مسؤولة لكافة أعمال البناء المتعلقة بتوسعة الحرم المكي والحرم المدني ومشروع تطوير منطقة الجمرات بمنى.

وفي تعليق للرئيس التنفيذي لشركة فيرمونت السيد وليام فات: "يشرفنا منح هذه الثقة لنا لإدارة مشروع هذا الفندق الرائع، والذي يعد تتويجاً لعلاقتنا ة مع شركة المملكة الذي يتمتع بعلاقة مميزة مع مجموعة بن لادن". وأكمل معلقاً: "يسرنا العمل مع شركة مجموعة بن لادن السعودية المعروف عنها جهودها الكبيرة في تحويل وتطوير هذه المنطقة".

كما علّق العضو التنفيذي للإستثمارات الدولية بشركة المملكة القابضة السيد بي جي شقير عن هذا المشروع بقوله: "نتطلع لإفتتاح هذا المشروع الفندقي في مكة والذي سيكون تحت إدارة شركة فيرمونت Fairmont، وإننا على ثقة بأنه سيشكل معلم في المنطقة".

وتشمل فنادق فيرمونت في الشرق الأوسط وأفريقيا كل من فيرمونت دبي، فيرمونت تاورز هيليوبيليس، وفيرمونت هيليوبيليس، وفيرمونت زنجبار، وفيرمونت ماراسفاري كلوب، وفيرمونت نورفولك بنيروبي. أما مشاريع شركة فيرمونت المستقبلية في المنطقتين فتشمل فيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب (2008)، وفيرمونت نايل سيتي بالقاهرة (2008)، وفيرمونت بالم ايلاند بدبي (2009)، وفيرمونت زيمبالي بجنوب افريقيا (2010)، ومنتجع وفلل فيرمونت أبوظبي (2011)، وفيرمونت كينجدوم اوف شيبا بدبي (2011).






تحياتي







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 02-05-08, 05:19 AM   رقم المشاركة : 2
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

ما شاء الله الله يرزقه


يعطيك العافيه مادلين على الخبر..







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 02-05-08, 03:46 PM   رقم المشاركة : 3
مادلين
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مادلين غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي الحفراااوي
   ما شاء الله الله يرزقه


يعطيك العافيه مادلين على الخبر..




مشكور لمرورك السريع
..يسلمو..





مادلين






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم