اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-07, 07:20 AM   رقم المشاركة : 1
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 

|| صحيفة نادي الهلال السعودي ( الـزعـيــم ) (2)||





أفتتح لكم صحيفة مشجعي وعشاق فريق الهلال زعيم آسيا وأتمنى من الجميع وضع كل مايخص نادي الهلال هنا بالصحيفة
وعلى بركت الله نبدا




شعار صحيفة نادي النصر السعودي




مواقع لجلب الأخبار عن النادي

جريدة الجزيرة

جريدة الرياض

جريدة اليوم




شعار النادي






قوانين الصحيفة

1/ التقيد بــ آداب الكتابة ,وعدم السب والشتم والتطاول على الآخرين , أو التقليل من إحترام أيا كان من أعضاء ومشرفي المنتديات ..

2 / مشاهدة الردود قبل كتابة أي خبر لعدم تكرار الاخبار .

3 /كتابة كل خبر في رد واحد .

4/ تفتتح الصحيفة كل اسبوعين عدد جديد (كل سبت)

5/حبذا ان يكون لون الكتابة بالازرق ليكون شكل الصحيفة جميل .








رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:29 AM   رقم المشاركة : 2
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



الف مبروك افتتاح العدد الثاني للصحيفة

لكي من سأل لماذا تم أفتتاح صحيفة ثانية فـ الجواب هو : ان كل اسبوعين تجدد الصحيفة وترقم برقم جديد لكي لا يكون الموضوع قديم ايضا" وهذا يساعد على التنافس بين الصحيفتني

صحيفة الهلال وصحيفة النصر







رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:30 AM   رقم المشاركة : 3
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



بعد طلب الهلال بالتأجيل

اللجنة التنظيمية تشترط موافقة الاتفاق

الخبر - حمد الصغير

اشترطت اللجنة التنظيمية لدوري ابطال الخليج موافقة الاتفاق على التأجيل بعد طلب الهلال الذي رفعه للجنة، وكان الطلب الهلالي حول تضارب مواعيد الادوار الخليجية والآسيوية مع نصف النهائي في حالة تأهل الهلال لدور الاربعة في دوري ابطال آسيا وتخطيه الوحدة الاماراتي، وعلم الميدان بان الاتفاق ابدى مرونة وسيوافق على التأجيل لمصلحة الهلال الذي يمثل الوطن في البطولة الآسيوية.


]






رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:31 AM   رقم المشاركة : 4
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



غياب التايب عن لقاء الطائي

مدرب الهلال في ورطة الغيابات والفريق الأول يناور الاولمبي

ياسر الشهري - الرياض



يواجه المدير الفني لفريق الهلال السيد اولاريو مأزقا حقيقيا بغياب اللاعبين الدوليين عن لقاء فريقه بالطائي بالإضافة للمحترفين الاجنبيين الليبي طارق التايب المشارك مع منتخب بلاده والبرازيلي برونو اقنيللو الذي أصيب أول أمس في كاحله أثناء التمارين وهو الأمر الذي قد يؤدي الى عدم جاهزيته للقاء المقبل.
وبدأ المدرب إعداد العدة وتجهيز البدلاء لخوض اللقاء الثاني له في الدوري.
من جانب آخر يؤدي الفريق الأول مساء اليوم الجمعة مناورة مع الفريق الاولمبي بطابع رسمي للوقوف على مستويات جميع اللاعبين وتحديد القائمة النهائية التي سيعتمد عليها المدرب في لقاء الطائي. الجدير بالذكر أن المناورة ستقام على ملعب نادي الرياض بعد صلاة المغرب

]






رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:33 AM   رقم المشاركة : 5
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



الجابر يحير جماهيره

الاحساء - محمد العويس



لا تزال الجماهير السعودية وعلى مختلف ميولها تنتظر القرار النهائي للنجم الدولي المعتزل والقائد سامي الجابر بعد ان اعلن اعتزاله النهائي الكره حيث احتارت اين سيتجه الجابر خصوصا انه يتمتع بكل المقومات والامكانيات التي تجعله مدربا او اداريا نظرا للخبرة الكبيرة والطويلة التي اكتسبها كما ان الجابر مؤهل وبدرجة امتياز لان يكون محللا في احدى القنوات الفضائية نظرا لثقافته ولباقته واسلوبه المميز في الحديث والتحليل اضف الى ذلك انه مؤهل ايضا لان يكون مقدم برامج رياضية ويمكن ان ينافس شقيقه ابراهيم في هذا الدور وعموما الجماهير يهمها امر الجابر ويهمها ان يكون هذا اللاعب قريبا منها وفي أي مجال .



]






رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:34 AM   رقم المشاركة : 6
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



هاتريك» وكيل لأعمـاله

مفاوضات اتحادية تطبخ على نار هادئة لضم خالد عزيز

الرياض - خالد الجابر



أبرمت شركة (هاتريك) السعودية عقداً مع النجم الدولي خالد عزيز لاعب الوسط الهلالي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، بموجب العقد الذي وقعه اللاعب مع الشركة وتكون الشركة السعودية مخولة بأمر انتقال اللاعب لأي فريق خارج السعودية وداخلها وهي وكيل لأعماله، وتتولى كل الترتيبات فيما يتعلق بانتقاله من فريقه الحالي الهلال. من جانب آخر تؤكد مصادر الميدان الرياضي أن هناك رغبة اتحادية بضم اللاعب لإمكاناته الجيدة .
وترتب الادارة الاتحادية الآن امورها للدخول بالمفاوضات من اجل كسب اللاعب والانتقال الى صفوف الفريق .


]






رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 07:35 AM   رقم المشاركة : 7
N a i F
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
N a i F غير متواجد حالياً

 


 



مدرب مرسيليا الفرنسي يقود الناشئين
الهلال يفقد ورقته الخامسة ويخسر برونو في الآسيوية


الرياض: عبد الله الفراج

فقد فريق الهلال الكروي الأول ورقته الخامسة استعدادا للقائه الدوري أمام فريق الطائي في إطار الجولة الثالثة للدوري الممتاز يوم الخميس المقبل وتتمثل هذه الورقة باللاعب البرازيلي برونو أنجيللو الذي أصيب بالتواء في مفصل القدم بعد احتكاكه العفوي مع زميله محمد نامي في تدريب أول من أمس وسيثبت الأطباء قدم برونو لمدة 5 أيام لحين معرفة الاستجابة الطبية لها والتي قد تحدد غيابه لمدة 5 أسابيع مقبلة وبالتالي سيخسر الفريق مجهوداته الكروية في أهم لقاءات الفريق الأسيوية أمام الوحدة الإماراتي في لقاء الذهاب الآسيوي لدور ربع النهائي 7 من شهر رمضان المقبل. وتتمثل الأوراق الـ4 التي سيفتقدها الفريق في لقاء الطائي برباعي المنتخب السعودي القحطاني , والغامدي , والشلهوب, وعزيز، الذين دخلوا معسكرهم أمس, وكان المهاجم محمد العنبر قد خضع لبرنامج لياقي أمس تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية، الوطني عبد اللطيف الحسيني الذي أشرف مع مدرب الفريق الروماني على التدريبات الصباحية والمسائية أمس , وسينضم الفريق مناورة كروية اليوم مع فريقه الأولمبي.
من ناحية ثانية وصل للعاصمة الرياض أمس المدرب الفرنسي من أصل يوغسلافي جورج كوراك لقيادة فريق درجة الناشئين بالنادي و كان في استقباله المدير الإداري للناشئين فهد العشيوي و إداري الفريق فيصل الدعيرم و المدرب الوطني ممدوح الجعيثن و المترجم محمد إبراهيم.
و يعد المدرب جورج كوراك من أفضل المدربين في القطاعات السنية و يتمتع بخبرة كبيرة حيث كان مديراً في قطاع الناشئين و الشباب في نادي مرسيليا الفرنسي و تدرب على يده العديد من النجوم مثل كانتونا و بابان الفرنسيين كما درب المنتخب الإماراتي للناشئين، و كان له تجربة سابقة في الكرة السعودية مع نادي الشباب حيث أشرف على ناشئين و مدرسة الشباب لمدة 3 سنوات و تخرج على يده أبرز لاعبي الشباب كعطيف أخوان و لاعب الهلال حالياً عبداللطيف الغنام.
و أشاد كوراك بنادي الهلال وبنجومه مبديا سعادته بتدريب ناشئي النادي، معرباً عن ثقته الكبيرة في مواصلة عمله التدريبي الذي نجح من خلاله بتخريج أكثر من 45 لاعب فرنسي شاركوا مع أندية كبيرة في فرنسا.
وبين كوراك انتمائه للمدرسة اليوغسلافية التي أبرزت المدرب الراحل الشهير بروشتش الذي سبق له أن خرج العديد من لاعبي الخليج.

]






رد مع اقتباس
قديم 07-09-07, 08:35 PM   رقم المشاركة : 8
ابومالك
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
ابومالك غير متواجد حالياً

 


 

كونكورد الحفر

الله يعطيك العاافيه يا لغلاا ولك احلا تثبيت ياحلوو

تقبل ودي وتقـدير ي،،






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 08-09-07, 06:29 PM   رقم المشاركة : 9
aboood
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
aboood غير متواجد حالياً

 


 

مريضة فنيا وتنظيميا

بطولة الخليج أقل من مستوى الهلال




ياسر القحطاني

بطولة الأندية الخليجية مريضة ، هذا أقل وصف تستحق البطولة أن نطلقه عليها سواء من ناحية المستوى الفني لكثير من الفرق المشاركة أو من ناحية التنظيم والتغطية الاعلامية المواكبة لها.
أعتبر هذه البطولة من أسوأ بطولات الأندية الخليجية على مر التاريخ مع أنه من المفروض أن يحدث العكس وأن يسعى القائمون عليها لتطويرها لا لقتلها بأنظمة ومواعيد متباعدة أفقدت البطولة الكثير من حلاوتها.
فريق كبير ببطولاته ونجومه مثل الهلال ماذا سيستفيد من هذه البطولة وخصوصا اذا ما عرفنا أن الفرق المقابلة ستكون بمستوى فرق من ماركة ( أم صلال ) .
أعتقد أنه لن يجني منها الا الارهاق للاعبيه وكثرة المباريات المؤجلة في الدوري السعودي وعلينا أن نتوقع حجم المصيبة التي ستحل بالفريق ان كان يقابل مثل هذه الفرق الضعيفة التي تشارك الآن ولا يستطيع الفوز بها وكيف ستكون ردة فعل الجماهير الهلالية بعد أن تشاهد الهجوم الكاسح من قبل الصحافة الصفراء قبل الزرقاء.
مثل هذه البطولة أرى أن تترك المشاركة فيها للفرق السعودية التي تحتل منطقة الوسط في الترتيب العام لأنها سترفع من معنويات لاعبيها وتعطيهم الفرصة للمنافسة على البطولة كما حصل مع فريق الاتفاق في الموسم الماضي.
أما فرق المقدمة والكبيرة مثل الهلال والاتحاد والشباب والأهلي فعليها التركيز على البطولات الكبيرة مثل الآسيوية وبطولة أبطال العرب لأنها الأفضل والأهم في نفس الوقت والتنافس فيها يكون أقوى من بطولة الخليج.
العبرة ليست بكثرة البطولات التي يشارك فيها الفريق بل بعدد البطولات التي يحققها والتركيز على بطولة واحدة تكون قوية ومفيدة للفريق أفضل بكثير من تشتيت الجهود بين البطولات الخارجية والبطولات المحلية وفي النهاية قد يخرج الفريق من الموسم خالي الوفاض بسبب التخطيط السيئ أو الاختيار الخاطئ من قبل ادارته.
عبدالله المالكي – الجبيل






رد مع اقتباس
قديم 08-09-07, 06:31 PM   رقم المشاركة : 10
aboood
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
aboood غير متواجد حالياً

 


 





بارتدائه الرقم 9

رئيس الهلال أسكت الحاقدين




الأمير محمد بن فيصل

- نار ، نار ، نار .. الدوري ولع نار ، هكذا كانت بداية أفضل دوري عربي على الاطلاق (الدوري السعودي).
- عندما تكون أندية الوسطى في قمة عطائها وأروع مستوياتها (الزعيم ، العالمي ، الليث) فان الدوري حتما سيكون نارا منذ البداية وحتى النهاية.
- ومع بداية الدوري لي وقفة خاصة مع بعض أنديتنا:
- (الوحدة) بداية قوية، والهلال أقوى بكثير، والشباب يخوف كثير وينخاف عليك، والنصر يطمئن ويبشر بالخير ، والاتحاد غريب وعجيب ومستوى هزيل، والأهلي عكس تماما ما كان عليه في الموسم الماضي ، والقادسية الأولى في انتظارك.
- عاد الدوري كما كان عليه وعادت روح المنافسة للجميع ، وعادت الاثارة والتشويق ، فجميع الأندية ستلعب كل مباراة على انها نهائي وعينها على الفوز ولاشيء غيره.
- خارجيا مع حبايبنا الزعيم وفارس الدهناء كفيتوا ووفيتوا وبدايتكم بيضاء ، صحيح أن نصف النهائي سيجمع بينكما ولا يهم من سيفوز لأنه في النهاية الفائز سيمثلنا في النهائي.
- آه ياسامي ، وما أدراك ماسامي ، سامي الجابر أم سام 6 أم الذئب أم ماذا؟ كل الكلمات لم ولن توفيك حقك ياسامي ، اعتزلت الكرة ورحلت من المستطيل الأخضر ولكنك ستظل في أذهاننا وفي قلوبنا فاعتزال القائد الفذ سامي الجابر خسارة للكرة السعودية والعربية في آن واحد ويجب الاستفادة من خبرته الطويلة سواء على مستوى المنتخب أو الهلال.
- رئيس الهلال الأمير المحبوب محمد بن فيصل ضربت أروع الأمثلة واسكت أقلام الحاقدين وأوقعت الذين يصطادون في الماء العكر عندما لبست قميص الهلال الذي يحمل الرقم 9 فلا عزاء للحاقدين .
- نجوم لا يختلف عليهم ، نجوم سوبر ستار: أولا: ملحق (الميدان) الرياضي بقيادة الأستاذ محمد البكر ، وثانيا: برنامج صدى الملاعب على شاشة أم بي سي بقيادة المرح جدا مصطفى الآغا، وزعيم نصف الكرة الأرضية بقيادة الأمير محمد بن فيصل.
محمد عويد العنزي – الخفجي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم