اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الادبي > مشــــاعر الــــروح > القصائد المنقولة والمسموعة

القصائد المنقولة والمسموعة خاص بالقصائد المنقولة والمسموعة والتي اعجبت ناقلها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-04, 12:29 AM   رقم المشاركة : 1
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

القصيدة التي أدت الى الغاء القمة العربية في تونس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مراحب


يقال ان هذه القصيده هي التي ادت الى الغاء القمه العربية .. وبصراحه القصيده مؤثره جدا .. وتتحدث بلسان حال الرئيس السابق صدام حسين ... بس المؤثر في القصيده هي الحاله الانسانيه في التحول من الغنى والمجد الى الفقر والتشرد .. وكما يقول المثل .. ارحمو عزيز قوم ذل ..


يـا قمـة الزعـماء إنـي شـاعرٌ .. و الشـعر حـر ما علـيه عـتابُ
إنـي أنا صـدامُ أطـلق لحـيتـي .. حـينا ووجـهُ البـدر ليس يعـابُ
فعـلام تأخـذني العـلـوجُ بلحيتي .. أتخيـفها الأضـراسُ و الأنـيابُ ؟
وأنا المهيـبُ ولـو أكونُ مقـيـدا .. فاللـيثُ مـن خلـفِ الشباكِ يهاب
هلا ذكـرتم كـيف كنـتُ معـظما .. والنـهرُ تحت فخـامتي يـنسابُ
عشرون طائـرة ترافـق موكـبي .. والطـيرُ يحـشر حـولها أسرابُ
والقـادةٌ العظـماءُ حـولي كـلهم .. يتـزلفـون وبعـضـُكم حُـجـابُ
عمـان تشـهدُ والربـاط فراجعوا .. قـمـم التحـدي مالهـن جــوابُ
وأنا العـراقي الـذي فـي سجـنه .. بعـد الزعيـم مـذلة وعــذابُ
ثوبـي الـذي طـرزته لـوداعكم .. نسجت على منـواله الأثــوابُ
إنـي شربـت الكـأس سـما ناقعا .. لتـدار عنـد شـفـاهـكم أكوابُ
أنتـم أسـارى عاجـلا أو آجـلاً .. مثلـي وقـد تتـشابه الأسـبابُ
والفـاتـحون الحمرُ بين جيوشهم .. لقصـوركم يـوم الدخـول كلابُ
توبـوا إلـى شـارون قبل رحيلكم .. واستـغـفـروه فـإنـه تـوابُ
عفـوا إذا غـدت العـروبة نعـجة .. وحُمـاة أهليـها الكـرام ذئـابُ

----------------

منقول

تحياتي ،،،






التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 01:14 AM   رقم المشاركة : 2
الوطني
.مجلس إدارة المنتدى
الملف الشخصي







 
الحالة
الوطني غير متواجد حالياً

 


 

الله الله الله على هذه القذيفه الشعريه العظيمه

فعلا ً كلام قوي وحكيم

وصح لسان شاعرها وصح لسانك يالفجرالبعيد على نقلهاااااا


تقبل وافر المحبه والتقدير

من اخووووك المخلص ............................ الوطني







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 02:16 AM   رقم المشاركة : 3
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

صح بدنك يالغالي

ومشكور على الحضور الدائم الله لا يحرمنا منك طال عمرك


تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 04:27 AM   رقم المشاركة : 4
يعرب بدوي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
يعرب بدوي غير متواجد حالياً

 


 

الله الله

ابيات لا تحتاج إلى من يقيمها

تسلم ايدك عزيزي الفجر البعيد

بكل صراحة قمة الإبداع بقوة معانيها

تقبل تحياتي الحارة

الجنتل







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 02:12 PM   رقم المشاركة : 5
البحـــر
عضو مؤسس
الملف الشخصي







 
الحالة
البحـــر غير متواجد حالياً

 


 


صــــح لـسـانـك يالفجر البعيد

وصح لسان شاعرها









التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 04:00 PM   رقم المشاركة : 6
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

أخوي الجنتل هالأبيات فيه شيء أكثر منها روعة










































هو حضورك المميز يالغالي
وصح بدنك

تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 04:01 PM   رقم المشاركة : 7
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

هلا بالعزيز الغالي البحر

شرفت الموضوع طال عمرك والله لا يحرمنا هالطلة

وصح بدنك


تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 22-05-04, 09:18 PM   رقم المشاركة : 8
سليمان الشعيل
شاعر
الملف الشخصي






 
الحالة
سليمان الشعيل غير متواجد حالياً

 


 

صح السانك
درر وجواهر
والطيب مايجي منه الا طيب
اخوك







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 23-05-04, 06:06 AM   رقم المشاركة : 9
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

هلا والله بالعزيز الغالي سليمان الشعيل

العين ما تعلى علىالحاجب طال عمرك

تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 23-05-04, 08:31 AM   رقم المشاركة : 10
@@الحميداني@@
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
@@الحميداني@@ غير متواجد حالياً

 


 

الفجر البعيد

قصيده راااائعه جدا


ومؤثره جدا

تسلم على نقلها

الحميداني







التوقيع :
[poem font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="solid,4,firebrick" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
مي يانور الصباياويـا ملـح ألقصيـد = مي ياعطر السوالف ويا شهـد ألكـلام
لو يغار الموف والورد والعقـد ألفريـد = لو يغار الحسن معـذور يابـدر التمـام
مترفٍ ضاعو معك كنك الفجرالجديـد =جيت نور وصارو الناس من حولك ظلام [/poem]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق فظيعة وخطيرة عن قناة العربيه و شبكة الام بي سي ..هام و سري ابــو ضـــاري القسم العام 8 19-06-08 10:41 AM
غرائب اللغة العربية أبو سالم القسم العام 6 11-10-06 02:24 AM
هديتي للمتزوجات فقط وكذلك (للمخطوبات) قصيمي@مشتاق الاســرة والمجتمـــع 9 14-05-06 10:00 AM
هذه حقيقة (بنات الرياض) رؤية ونقد لرواية (بنات الرياض) DON'T CRY القسم العام 1 20-04-06 05:48 PM


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم