اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > منتدى حــــواريــــنا

منتدى حــــواريــــنا يختص بأخبار فرق الحواري وبطولاته

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-15, 11:36 PM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
التحرير غير متواجد حالياً

 


 

تقرير: بطولة السد الثانية تواصل تميزها ( صور )


تقرير : يوسف المهلهل
تصوير : علي الثابتي



في ظل تزايد قوة المنافسه بين الفرق المشاركه في بطولة السد الثانيه والتي لازالت تحصد عدداً أكبر من المتابعين والمهتمين برياضة الأحياء بالمحافظه , حيث بدأت الجولات الأخيره لكل مجموعه والتي على إثرها تتحدد الفرق المتأهله لدور الـ 16 حيث سيتأهل فريقين من كل مجموعه والبالغ عددها 7 مجموعات بالإضافه لأفضل فريقين كأفضل ثالث ..
ومع إستمرار البطوله فإن الجهود المبذوله من خلال اللجان المنظمه لازالت أيضاً مستمره وبشكل تصاعدي يتواكب مع زيادة حدة المنافسه وأعداد الجماهير وضيوف البطوله ..
وتجدر الاشاره إلى أن بطولة السد الثانيه تعتبر من أضخم البطولات على مستوى أحياء حفرالباطن , وهذا ماجعلها تستقطب أغلب الشخصيات البارزه وإعلاميي المحافظه , الذين أشادوا بجهود القائمين على البطوله واللجان المشاركه.














وعلى هامش البطوله إلتقينا بالاستاذ حمود الهديرس المشرف العام على البطوله والذي تحدث عن نظرته للبطوله وماهي الجهود المبذوله من قبل القائمين حيث قال:
بالنسبه لتجهيزاتنا للبطوله , لقد عملنا وحرصنا على تجهيز الملعب والاناره وأيضاً المنصحه ودكات البدلاء على أن تكون بقدر مانطمح إليه وعلى أفضل حال وبشكل مميز وكلفنا هذا العمل الكثير من الوقت والجهد والمال , مع غياب تام من تجار ومؤسسات المحافظه والجهات الحكوميه علماً بأن الملعب زادت تكلفته عن الـ 100 ألف ريال , وفرها أبناء فريق السد وعلى رأسهم الأستاذ عيد عواد وهذا المبلغ كبير جداً على مستوى ملاعب أحياء المحافظه مما سبب ديون على عدد من أبناء السد الداعمين الذين دفعهم لهذا حب هذهالرياضه وخدمة أبناء المحافظه .. ولازالت البطوله تحتاج لدعم حتى الآن فجوائز البطوله والتي تعد الأعلى على مستوى بطولة الأحياء تصل قيمتها إلى الـ 40 ألف ريال .
وعن تكليفه مشرفاً عاماً على البطوله , يقول الهديرس : من لايشكر الناس لايشكر الله .. وأنا هنا أقدم الشكر لرئيس فريق السد أخوي عيد عواد الشمري على تكليفي بمهمة الإشراف العام على بطولة السد الثانيه .. وجاء هذا التكليف حرصاً على توزيع الأعمال والمهام للوصول إلى النجاح في هذه البطوله .. وأيضاً عدم إهمال لفريق السد المشارك في البطوله وأحد المرشحين للفوز بها حيث تولى الاستاذ عيد عواد مهمة الاشراف على تدريب فريق السد الذي يطمع للفوز وحصد هذه البطوله الغاليه ..
وفي ختام حديثه تقدم الاستاذ حمود الهديرس بجزيل الشكر والعرفان لجميع اللجان العامله في هذه البطوله لما يقدموا من عمل جبار وجهود كبيره ممثله بـ
اللجنه المنظمه
اللجنه الإعلاميه
لجنة التحكيم
وجميع لجان الإتحاد.



حمود الهديرس المشرف العام على بطولة السد الثانيه



وفي جانب آخر إستضفنا رئيس فريق السد وصاحب المجهود الأكبر في هذه البطوله الأستاذ عيد عواد الشمري والذي كان حديثه بدون مقدمات ومركز بشكل كبير يجعل الصوره أكثر وضوحاً لجميع المتابعين , يقول الاستاذ عيد :
في البدايه تعلمون كما يعلم الجميع بأن شباب المحافظه يفتقدون إلى لفته حانيه من قبل المسئولين في جميع القطاعات , ولاشك بأن المجال الرياضي هو محور حديثي .. وقد يتساءل البعض ماهي الفائده من ذهابنا يومياً إلى الملاعب الرياضيه وإقامت البطولات الكرويه ؟ الأهداف كثيره ولعل أبرزها هو حماية الشباب من الانحراف بشتى أنواعه , وكسب علاقات أخويه من خلال هذه البطولات , حيث تعلمون ضعف وسائل الترفيه بالمحافظه وخاصة الشباب .. وكرة القدم هي المتنفس الوحيد لهم.
ويضيف الاستاذ عيد عواد : حالياً أقمنا بطوله كرويه ( ليليه ) تضم 29 فريقاً وجوائزها قيمه وتم تجهيز الملعب بعد معاناة أخذت منا الوقت والجهد والمال .. وبدون دعم من رجال الأعمال ! فقط هم أبناء السد من تكبدوا الخسائر وجميعها لأجل أبناء المحافظه .. ولازلنا ننتظر تجاوب رجال الأعمال بدعم شباب المحافظه وهم يستحقون ذلك .. ونحن نقدم الدعوه لرجال الأعمال والمسئولين لزيارة ملعب السد وحضور مباريات البطوله وتحفيز شباب المحافظه ونتمنى أن يقبلوا دعوتنا.
كما ختم الاستاذ عيد عواد حديثه بقول:
في الختام أحب أن أشكر جميع اللجان العامله بالبطوله سواء اللجنه التنظيميه أو التحكيميه أو الإعلاميه .. ولا أنسى شكر منتديات وقنوات عاصمة الربيع ممثله بالاستاذ / يوسف المهلهل والاستاذ/ محمد الشمري وجميع طاقم منتديات عاصمة الربيع.

ومن جهة أخرى ننوه بأن بطولة السد هي وجه مشرف بالفعل لجميع الرياضيين في المحافظه وتستحق الدعم المادي والإعلامي ويستحق القائمين عليها الشكر .. كما نبرز الدور المهم والداعم للبطوله من قبل إتحاد أحياء حفرالباطن وجهود الاستاذ منيف العنزي القائم على حساب اتحاد أحياء حفرالباطن بتويتر







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم