اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > القسم العام

القسم العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-15, 05:58 AM   رقم المشاركة : 1
قهر وحسرة
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
قهر وحسرة غير متواجد حالياً

 


 

مركز الملك عبدالعزيز يطلق مسابقة «حواركم» للأفلام القصيرة

الرياض - عبدالعزيز العنبر

أطلق مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مسابقة "حواركم" للأفلام القصيرة وهي الأولى من نوعها التي يطلقها المركز منذ تأسيسيه، لإنتاج فيديوهات تتناول قضية الحوار وتعزيز ثقافته في المجتمع. وتهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب والناشطين في مجالات الإعلام الجديد على التفاعل مع مشروع الحوار الوطني، ومناقشة موضوعات الحوار التي تعزز الوحدة الوطنية في المجتمع مثل التسامح والتعايش ونبذ التعصب وتعزيز اللحمة الوطنية.

وأوضح د. فهد السلطان نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، أن المركز يسعى من خلال المسابقة إلى إشراك الشباب للإسهام بجهودهم في نشر ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال ومواجهة التطرف وتعزيز قيم المواطنة في نفوسهم والتلاحم بين أطياف المجتمع.

ودعا السلطان جميع الموهوبين في مجالات إنتاج الأفلام القصيرة للمشاركة في المسابقة والمساهمة بجهودهم للتعريف بالحوار الوطني وأهميته في المجتمع.

وحددّ المركز عدداً من الشروط للمسابقة ومنها أن يكون محتوى الفيديو في أحد موضوعات الحوار، على أن تتراوح مدة الفيديو ما بين ٣٠ إلى ٣٠٠ ثانية "خمس دقائق" كحد أقصى، وأن تكون أصلية ومنتجة لغايات هذه المسابقة ولم يتم عرضها في أي مكان آخر من قبل، وأن يرفع الفيديو على موقع اليوتيوب.

وبين المركز أن جوائز المسابقة ستبلغ أكثر من 150 ألف ريال، وهي على النحو التالي: الجائزة الأولى 50 ألف ريال، الجائزة الثانية 40 ألف ريال، الجائزة الثالثة 30 ألف ريال، الجائزة الرابعة 20 ألف ريال، الجائزة الخامسة 10 آلاف ريال، كما سيتم تقديم جوائز قيمة للفيديوهات المميزة التي لم تدخل ضمن الخمسة الأوائل.

ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ظٹط·ظ„ظ‚ ظ…ط³ط§ط¨ظ‚ط© آ«ط*ظˆط§ط±ظƒظ…آ» ظ„ظ„ط£ظپظ„ط§ظ… ط§ظ„ظ‚طµظٹط±ط© - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶







التوقيع :


عَنْ جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: «مَنْ لَا يَرْحَمِ النَّاسَ لَا يرحمه الله» . متفق عليه

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم