اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-15, 03:46 PM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
التحرير غير متواجد حالياً

 


 

الملحق التجاري لأندونيسيا يزور غرفة حفر الباطن





منيس الشيحي - حفر الباطن
استقبل أمين الغرفة التجارية بحفر الباطن انور الشامي العنزي صباح أمس الملحق التجاري للجمهورية الاندونيسية واوان سودار ماوان، ومساعد الملحق التجاري سومار نومرجوهان، بمقر غرفة حفر الباطن؛ وذلك لتقديم دعوة لرجال أعمال المحافظة لزيارة المعارض التجارية في الجمهورية الاندونيسية، والاطلاع عليها والاستفادة من هذه المعارض قدر الإمكان.

وقد قدم الملحق التجاري ماوان شرحاً عن حجم التبادل التجاري بين البلدين، بالإضافة إلى حجم الصادرات والواردات لعام 2014م سواء النفطية أو سلع إلى غير ذلك، كما قدم شرحاً عن أهم المناطق في الجمهورية الاندونيسية والتي تكون مقصداً لمختلف رجال الأعمال في العالم. وقال الملحق التجاري «ماوان»: إن (تريد إكسبو إندونيسيا) يعتبر من أكبر المعارض والذي يعرض أكثر من «200 منتج وخدمة»، مشيراً إلى أن المعرض يعتبر وسيلة عرض للفرص التجارية، وذلك لتوسيع النشاط التجاري في إندونيسيا؛ بهدف التعزيز الكامل لتكامل المجتمع الاقتصادي الآسيوي.

وقد قدم «ماوان» شكره إلى أمين عام غرفة حفر الباطن على حفاوة الاستقبال وتقديم ما فيه منفعة للطرفين، مؤكداً أن البلدين تربطهما علاقة وطيدة في الجانبين الاقتصادي والسياسي.

من جانبه، رحب أمين عام غرفة حفر الباطن أنور بن الشامي العنزي بزيارة الملحق الاندونيسي، وقال: «إن غرفة حفر الباطن تضع الاستثمارات الخارجية والداخلية ضمن اهتماماتها، مشيراً إلى أن تبادل الزيارات التجارية الدولية يدفع عجلة النمو الاقتصادي للمحافظة، مؤكداً أن محافظة حفر الباطن ستشهد نموا اقتصاديا كبيرا خلال السنوات القادمة، الأمر الذي يجعل المحافظة تنتعش اقتصادياً وتنموياً وبالتالي ستصبح المحافظة من المحافظات المتقدمة اقتصادياً؛ نظراً لارتفاع القوة الشرائية للمستهلك، وموقع المحافظة الاستراتيجي والذي يعتبر حلقة وصل بين الدول العربية».

وأضاف «العنزي» عن دور غرفة حفر الباطن في تقديم كافة الخدمات من الجانب الاستثماري، وقال: «إن غرفة حفر الباطن ترحب بكل مستثمر، ولا تألو جهدا في تقديم كافة الخدمات التي تساعد على النهوض في النشاط».

اليوم : الملحق التجاري لأندونيسيا يزور غرفة حفر الباطن






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم