اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > ديوانية حفر الباطن

ديوانية حفر الباطن إستفسارات عن حفر الباطن * أخبار ووظائف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-12, 03:19 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المراميس
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بعيد المراميس غير متواجد حالياً

 


 

اللي يعرف لايبخل علي

أسعد الله أوقاتم بكل خير
أبي أسألكم هل يوجد بالحفر اماكن كوفي عوايل وجلسات هاديه
اللي يخبر يعلمني الله لا يهينه







رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 03:25 PM   رقم المشاركة : 2
مقرودة حظ
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
مقرودة حظ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

والله مدري

أنا مااطلع نهائيا من البيت







التوقيع :
الذيب يعوي من قليل التوافيق
وأنا كذالك مثل شكله ونوعه

رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 03:27 PM   رقم المشاركة : 3
بطاح
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
بطاح غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

مادري وانا اخوك ماني خابر بالحفر كوفي شوب عوايل







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 05:19 PM   رقم المشاركة : 4
حـفـرآويـ
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
حـفـرآويـ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

مسوي رمنصي بحفر الباطن خخخخ كوفي شوب ماتبي موسيقى رمنصية هادية ولمبات حمر خخخخ
مافي غير الصفيري والزلت والفاو انصحك بساسكو هادية اليومين روح بالليل وتك لين يطيب خطرك
مافي مكان هادي بالحفر غير البر ياطويل العمر بالتوفيق وليلية سعيدة بحفر الباطن معاك المندوب السياحي لحفر الباطن خخخخخ







التوقيع :
سبحـآن الله وبـحـمده .. سبـحـآن الله العـظـيـم

رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 06:28 PM   رقم المشاركة : 5
بعيد المراميس
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بعيد المراميس غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

اللهم اني صايم
رجاءً بلا تريقه ياحفراوي عندك جواب جاوب والا كرمنا بسكوتك







رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 08:53 PM   رقم المشاركة : 6
تركي الوايلي
محلل تنبؤات الطقس والظواهر الطبيعية
الملف الشخصي







 
الحالة
تركي الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

اخي بعيد المراميس
لايوجد بحفر الباطن كوفي شوب للعوائل

فقط للرجال







رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 09:06 PM   رقم المشاركة : 7
حـفـرآويـ
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
حـفـرآويـ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

اقتباس:
اللهم اني صايم
رجاءً بلا تريقه ياحفراوي عندك جواب جاوب والا كرمنا بسكوتك

الحمداللة وشكر وش سويت لك ترا امزح هذا شلون لو متغلط عليك اتوقع تحدد موقعي وتجي تكفخني خخخخخ
وتر صحيح الكلام الي قلتة مافي كافي شوب بحفرالباطن فية بر فقط فقط فقط

صدق المثل الي يقول {ادنية اخذ وعطاء _ونت ماعمرك عطيت} خخخخخالحمداللة ياربي انك خلقتني خفيف دم ودعوب مع الناس مو زي بعض الناس نفسسسيات}}}






رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 09:06 PM   رقم المشاركة : 8
غرور.
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
غرور. غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

ماعتقد اخوي يكون للعوائل فقط للرجال مثل مقال اخوي تركي ..







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 26-07-12, 09:16 PM   رقم المشاركة : 9
الرقيب المناوب
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
الرقيب المناوب غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

يوجد عصيرات وكفي شوب ماجد للعؤائل اشارة العقاريه بعد هرفي يمين







رد مع اقتباس
قديم 27-07-12, 01:06 AM   رقم المشاركة : 10
بعيد المراميس
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بعيد المراميس غير متواجد حالياً

 


 

رد: اللي يعرف لايبخل علي

حلوه دعوب

ع العموم الله يبيض وجيهكم ومشكورين وماقصرتم







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم