اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-12, 01:51 AM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 كاس الاتحاد الاسيوي-الكويت يتأهل على حساب القادسية


تأهل نادي الكويت الكويتي إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على مواطنه القادسية 3-1 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الثلاثاء على ستاد محمد الحمد في الكويت ضمن دور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وتقدم القادسية بهدف السوري عمر السوما في الدقيقة 13 قبل أن يدرك الكويت التعادل عن طريق البرازيلي روجيرو دي اسيس كوتينيو (60).
وفي ركلات الترجيح سجل للكويت حسين الشمري وفهد عوض وجراح العتيقي في حين أهدر حسين بابا، وفي المقابل سجل للقادسية ضاري سعيد وأهدر بدر المطوع وحسين فاضل وفهد الأنصاري.
وأكمل القادسية المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض اللاعب مساعد ندا للطرد في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
ويشار إلى أن دور الـ16 يقام من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته خلال الدور الأول.
ويشار إلى أن الكويت توج بلقب البطولة عام 2009 وبلغ المباراة النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام ناساف الأوزبكي، في حين بلغ القادسية نهائي البطولة عام 2010 قبل أن يخسر بفارق ركلات الترجيح أمام الاتحاد السوري.
وكان الفريقين تقابلا في ذات الدور من البطولة العام الماضي، حيث كان الفوز أيضاً من نصيب الكويت بفارق ركلات الترجيح بواقع 3-2 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.
وسبق للفريقين أن التقيا مرتين في الموسم الراهن من الدوري المحلي، ففاز القادسية 2-0 في القسم الأول على أرضه، و1-0 في القسم الثاني خارجها. كما تواجها في مسابقة كأس الأمير ففاز الكويت ذهاباً 1-0 قبل أن يستسلم إياباً 0-4، بيد أن الكويت نجح أخيراً في رد اعتباره.
وتقدم القادسية مبكراً عبر السوما الذي تلقى عرضية من الناحية اليسرى لعبها خالد القحطاني فاستقبلها الأول رأسية خاطفة في المرمى (12).
وفي الشوط الثاني، نظم الكويت صفوفه ونجح في إدراك التعادل عبر كوتينيو إثر ركلة ركنية لعبها حسين حاكم من الناحية اليمنى .
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فخاض الفريقان شوطين إضافيين وشهدت الدقيقة 93 طرد مساعد ندا إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بيد أن الكويت لم يستغل النقص العددي، فاحتكم الجانبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لـ"الأبيض".
وقال محمد عبدالله مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: استحقينا الفوز اليوم حيث لعبنا بطريقتنا وكنا الطرف الأفضل في المباراة.. قمنا بوضع خطة لإيقاف أهم اللاعبين في القادسية ونجحنا في تحقيق الفوز بفارق ركلات الترجيح لأننا حافظنا على هدوء أعصابنا.
وأضاف: إنه شرف كبير أن نمثل الكويت في البطولة، وللأسف فقد خرج القادسية من المنافسة، ولكن هذه هي كرة القدم حيث يوجد فائز واحد في مباريات الأدوار الإقصائية.
في المقابل قال رادوين غاسانين مدرب القادسية: سيطرنا على الدقائق الأولى من المباراة وسجلنا هدفاً من الفرص التي أتيحت لنا، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز قبل اللجوء إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح.
وتابع: اللاعبون كانوا مرهقين وتأثرنا كذلك بغياب فراس الخطيب وبدر المطوع في الهجوم، حاولنا ما بوسعنا أن نلعب بطريقة هجومية خلال الوقت الإضافي ولكن طرد مساعد ندا أثر علينا، ثم لم نكن محظوظين في ركلات الترجيح.
وكان القادسية تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام السويق العماني، مقابل 9 نقاط للفيصلي الأردني و4 للاتحاد السوري.
في المقابل حصل الكويت على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف الاتفاق السعودي، مقابل 7 نقاط للعهد اللبناني ونقطة واحدة لفي بي المالديفي.






التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 03:43 PM   رقم المشاركة : 2
zoz-Al3nze
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
zoz-Al3nze غير متواجد حالياً

 


 

رد: كاس الاتحاد الاسيوي-الكويت يتأهل على حساب القادسية

مشكور ويعطيك العافية على الخبرية آخوي أبو رند







التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم