اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-12, 02:48 PM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 بوريرام 1 – غوانغزهو 2



تأهل غوانغزهو ايفرغراند الصيني إلى الدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على بوريرام يونايتد التايلاندي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد بوريرام ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل غاو لين (49) وداريو كونكا (90+1 من ضربة جزاء) هدفي غوانغزهو ايفرغراند، في حين أحرز البديل سوريا دومتايسونغ هدف بوريرام يونايتد.
وكانت المباراة الماضية بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز بوريرام 2-1 على ستاد تيانهي في غوانغزهو.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز كاشيوا ريسول الياباني خارج ملعبه على تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي 2-0 على ستاد مدينة جيونجو.
وتصدر غوانغزهو ايفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام كاشيوا ريسول، مقابل 9 نقاط لتشونبوك و6 لبوريرام يونايتد، حيث تأهل غوانغزهو وكاشيوا إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي غوانغزهو ايفرغراند مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم طوكيو الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وبكين غوان الصيني وبريسبان روار الأسترالي، في حين يتقابل كاشيوا ريسول مع أول المجموعة السادسة أيضاً.
وشارك كونكا في صغوف غوانغزهو على عكس التوقعات، حيث كان تعرض للإيقاف تسع مباريات بقرار من إدارة النادي نتيجة انتقاده لقرار المدرب لي جانغ-سوو استبداله في المباراة الماضية التي خسرها الفريق أمام تشونبوك هيونداي موتورز 1-3.
ولم ينجح الفريقين في التسجيل خلال الشوط الأول على الرغم من الفرص التي أتيحت لكل منهما.
ونجح الفريق الصيني في افتتاح التسجيل بعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني بعدما تبادل غاو لين الكرة مع كونكا واقتحم منطقة الجزاء من الجهة اليسرى قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس سيفاروك تيدسونغنوين.
وأدرك بوريرام التعادل عبر المهاجم سوريا دومتايسونغ الذي تابع الكرة المرتدة من المدافع زهينغ زهي .
وأهدر بويرام فرصتين خطرتين عن طريق فرانك اتشيامبونغ وساريف ساينوي، قبل أن يخطف غوانغزهو هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق البرازيلي كونكا عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض كليو للإعثار داخل المنطقة.
وقال لي جانغ-سوو مدرب غوانغزهو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كان يجب أن نعاقب كونكا على سوء سلوكه، ولكن أيضاً توجب علينا إشراكه في المباراة لأنه جزء رئيسي من الفريق.. لم نخبر اللاعبين ما حصل في المباراة الثانية، وأخبرتهم فقط أن يكونوا أقوياء وعدم التفكير بأي شيء سوى هذه المباراة التي يخوضونها.
وأضاف: غوانغزهو ايفرغراند يمثل الآن كل الصين وليس فقط مدينة غوانغزهو، ولهذا أنا سعيد بتحقيق الفوز أمام بوريرام يونايتد.. كانت مجموعتنا صعبة لأن جميع الفرق كانت تنافس على التأهل، ونحن نشكر جماهيرنا على الدعم الذي قدموه لنا في الصين، ومنذ الآن سنبدأ مغامرة جديدة في دور الـ16.
في المقابل قال اثابول بوسباكوم مدرب بوريرام يونايتد: أنا أعتذر لعدم نجاحنا خلال مهمة الليلة، ولكن اللاعبين والمدربين قدموا ما بوسعهم.. لم نهتم بما حصل في المباراة الثانية بالمجموعة، حيث أن الفريق يريد تحقيق الفوز دائماً خاصة على أرضه.
وتابع: نقطة التحول بالنسبة لنا كانت عندما خسرنا مباراتين أمام تشونبوك على أرضنا وخارج ملعبنا، حيث بدأنا نشعر بالضغط وحاولنا استعادة التوازن من أجل الحصول على مزيد من النقاط.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول






التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم