اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-12, 03:01 AM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 الاتفاق السعودي يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية



حقق الاتفاق السعودي فوزاً هاماً عزز به صدارته للمجموعة الآسيوية الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ضيفه في بي المالديفي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما أحمد المبارك عند الدقيقة 51، و زامل السليم عند الدقيقة 62.

ولم يظهر الاتفاق في الشوط الأول بالصورة المطلوبة وعاب على أداء لاعبيه البطء في نقل الكرات،وعدم تشكيل الخطورة المطلوبة على المرمى المالديفي عدا تسديدتين لمهاجم الفريق سباستيان تيجالي تصدى لهما حارس المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى مدرب الاتفاق برانكو تغيريين هجوميين بخروج كل من سباستيان تيجالي و يحيى الشهري و نزول صالح بشير و أحمد المبارك غيرا بهما شكل الاتفاق بالكامل.

ليبدأ الشوط الثاني مهاجماً ومسيطراً على اللعب من الدقيقة الأولى و شكل صالح بشير بتمريراته المتقنة و تحركاته المدروسة علامة فارقة، حيث مرر كرة الهدف الأول لزامل السليم الذي سددها في جسم الحارس لترتد لأحمد المبارك الذي أودعها المرمى هدفاً أولاً عند الدقيقة51.

وكذلك كانت لصالح بشير التمريرة الأروع في اللقاء لزامل السليم الذي واجه حارس المرمى و أسكن الكرة في الشباك لتعلن عن الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة 62.

و في نفس المجموعة تغلب الكويت الكويتي على العهد اللبناني بهدف دون مقابل ليصبح ترتيب المجموعة بنهاية الجولة الرابعة على النحو التالي:

الأول: الاتفاق السعودي برصيد 10 نقاط.

الثاني: الكويت الكويتي برصيد 7 نقاط.

الثالث: العهد اللبناني برصيد 4 نقاط.

الرابع: في بي المالديفي برصيد نقطة واحدة.

و تقام لقاءات الجولة المقبلة يوم الثلاثاء 24 إبريل الجاري حيث يلتقي الاتفاق السعودي بالكويت الكويتي في الدمام، وفي بي المالديفي بالعهد اللبناني في المالديف.
برانكو يمتدح بشير وزامل

من جانبه، بارك برانكو مدرب الاتفاق السعودي جماهير فريقه والإدارة واللاعبين الفوز، وشدد على أن فريقه لم يضمن التأهل لدور الستة عشر حتى الآن، فهو ما يزال بحاجة لنقطة في اللقاء المقبل أمام الكويت الكويتي ليضمن التأهل رسمياً.

وأبدى برانكو رضاه التام على ما قدمه لاعبوه، إذا ما قورن هذا الأداء بحجم الإجهاد الكبير الذي يعاني منه اللاعبون جراء ضغط المباريات، وكثرة الإصابات بين صفوف الفريق.

وأكد أن الاتفاق لم يظهر بالشكل الجيد في الشوط الأول بسبب قلق اللاعبين من ضياع النتيجة بعد أن أضاعوا عددا من الفرص السهلة في الدقائق العشرة الأولى من اللقاء، إلا أن التهيئة النفسية الجيدة للاعبين بين شوطي المباراة، والتغييرات التي تمت مع بداية الشوط الثاني ساهمت في تعزيز وضعية الفريق داخل الملعب.

ولم يفوت برانكو الفرصة للإشادة بالمستوى الذي ظهر عليه نجم الفريق وهدافه صالح بشير بتحركاته المزعجة و تمريراته التي تسببت في الهدفين، كما أبدى إعجابه بما يقدمه المهاجم الشاب زامل السليم، واندماجه مع الفريق وهو القادم من أحد فرق الدرجة الأولى.






التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم