اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-12, 05:31 PM   رقم المشاركة : 1
الكاتب
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
الكاتب غير متواجد حالياً

 


 

exll1 الهلال يواجه الغرافة القطرى بحثاً عن الفوز الأول بدورى الأبطال و الأهلي يسعى لتعويض





يحل فريق الكرة الأول بنادى الهلال مساء اليوم ضيفاً كبيراً على نظيره الغرافة القطرى فى المباراة التى سيستقبلها ملعب إستاد ثانى بن جاسم بمدينة الغرافة القطرية وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أسيا .

حيث يبحث الهلال بقيادة التشيكى إيفان هاسيك المدير الفنى للفريق عن تحقيق فوز هو الأول له بدورى الأبطال هذا الموسم ، وهو نفس الحال بالنسبة لأصحاب الأرض ، إلا أن الهلال يبحث عن العودة بقوة للبطولة فى ظل ما أكده هاسيك على أن الفوز خلال الجولة الثانية وخارج الأرض يُعتبر نتيجة مزدوجة بحيث سيتم إبعاد فريق عن المنافسة والتقدم أكثر نحو الصدارة منذ بداية المشوار تحسباً للجولات القادمة والأكثر صعوبة .
وأشار هاسيك إلى إستعدادات فريقه للمباراة ، مؤكداً على جاهزية لاعبيه فنياً وبدنياً من خلال التوظيف التكتيكى المناسب للاعبين وهو ما سعى له خلال اليومين الماضيين موضحاً أنه قرأ ولاعبيه فريق الغرافة جيداً وتم تحديد نقاط القوة لدى القطريين للوقوف أمامها وكذلك نقاط الضعف وإستغلالها لتحقيق فوز هام فى مشوار الفريق بالمجموعة .
كما أكد هاسيك على أنه جلس مع اللاعبين عقب التعادل فى أولى جولات المجموعة أمام فريق بيروزى الإيرانى ، وأكد عليهم تحقيق الفوز فى كل المباريات القادمة وأن يكون الهدف هو تحقيق البطولة لتكون أكبر تعويض فى حال عدم القدرة على تحقيق لقب دورى المحترفين لإرضاء الجماهير الهلالية ، فى ظل أن الهلال واقعياً أصبح بعيداً عن اللقب .

على الجانب الأخر .. يسعى فريق الكرة الأول لنادى الغرافة بقيادة الفرنسى برونو ميتسو لتحقيق فوز أيضاً يكون بداية الإنتصارات ببطولة هذا الموسم فى ظل التعادل فى أولى جولات المرحلة .
حيث أكد ميتسو على أنه يأمل فى إستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز رغم صعوبة المواجهه ، موضحاً على أنه يعلم جيداً الفريق الهلالى وقوته التى لا يجب أن يُستهان بها ، إلا أنه أكد أيضاً على جاهزية لاعبيه فنياً وبدنياً ، مؤكداً على أنه أعد خطط اللعب المناسبة لمواجهة الهلال وخطف فوز هام فى مشوار الفريق نحو صدارة المجموعة ، ومؤكداً على أن ما حدث للعربى القطرى على يد إتحاد جده لن يتكرر مع الغرافة على يد الهلال .

جدير بالذكر أن الهلال تعادل فى مباراته الأولى أمام بيروزى الإيرانى بهدفاً لكل منهما ، ويحل الهلال فى المتربة الثالثة فى ترتيب دورى المحترفين السعودى برصيد 50 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن الشباب متصدر البطولة بالمملكة ، وقد أحرز الهلال لقب وحيد هذا الموسم وهو كأس ولى العهد أولى البطولات المحلية بالممكلة .
فيما كان قد تعادل الغرافة القطرى أمام مضيفه الشباب الإماراتى بدون أهداف ، ويحل الغرافة فى المرتبة السادسة بدورى نجوم قطر برصيد 25 نقطة وبفارق 16 نقطة كاملة عن لخويا متصدر الدورى القطرى ، ولم يُحرز فريق الغرافة حتى الأن أى لقب محلى أو قارى أو خليجى خلال الموسم الحالى .

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الأهلي السعودي مع سيباهان الإيراني على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
ويتصدر لخويا وسيباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين لا زال رصيد الأهلي والنصر خالياً من النقاط.

وكانت الجولة الأولى يوم 7 مارس/آذار الجاري شهدت فوز لخويا على الأهلي 1-0 في الدوحة، وسيباهان على النصر 1-0 في أصفهان.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم