اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الأخبار والمواضيع المحلية والدولية

الأخبار والمواضيع المحلية والدولية الأخبار المحلية والدولية ومنها السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-06, 11:29 PM   رقم المشاركة : 1
نسـ الشمال ـــيم
مراقبـــه عـــامــه
الملف الشخصي






 
الحالة
نسـ الشمال ـــيم غير متواجد حالياً

 


 

القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى الطواف حول الكعبة!!!

القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى الطواف حول الكعبة!!!

--------------------------------------------------------------------------------





دعا الزعيم الليبي معمر القذافي في مالي أمس، اليهود والنصارى إلى الطواف حول الكعبة.
وبرر القذافي دعوته بقوله إنه "ما دام الله بعث بمحمد نبيا لكل الناس، والكعبة هي بيت الله، إذاً فالكل مدعو للطواف وليس المسلمين والعرب فقط".

كما قال القذافي إنه "يجب على العالم أن يعيد النظر في معطيات مُسَلّم بها وهي خطأ، فالإنجيل مزور وعيسى نبي الإسرائيليين وليس موجها إلى أوروبا أو إفريقيا أو أمريكا، وعلى اليهود أن يتبعوا عيسى لأن لو كان موسى موجودا أثناء وجود عيسى لأصبح مسيحيا".


شوفوا كيف يصلي أول ثم ..... ترقب من أمثاله العجائب ...





منقوووووووووول







رد مع اقتباس
قديم 12-04-06, 11:56 PM   رقم المشاركة : 2
امــــــ الليل ـــــير
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
امــــــ الليل ـــــير غير متواجد حالياً

 


 

لعن الله... مدمر القذافي


خرب علينا


حاجات وحاجات

في القمم العربيه هو الخراب

وفي القنوات الفضائيه هو الخراب







رد مع اقتباس
قديم 13-04-06, 12:39 AM   رقم المشاركة : 3
بندر الغضبان
عضو نشيط
الملف الشخصي







 
الحالة
بندر الغضبان غير متواجد حالياً

 


 

يعطيك العافيه اخوي نسيم الشمال على هالموضوع

وما أقول غير لعن الله اليهود والنصارى ومن تبعهم من المسلمين







رد مع اقتباس
قديم 13-04-06, 01:15 AM   رقم المشاركة : 4
جروح الذاكرة
كاتب
الملف الشخصي







 
الحالة
جروح الذاكرة غير متواجد حالياً

 


 

تكلمت في موضوع سابق عن بعض ما قاله في كتابه " الأخضر " سواء ما كان يقوله عن القرآن ، او ماكان يقوله عن الفرق بين الرجل والمرأة .

من آراءه إن السلام في فلسطين يكون بإنشاء دوله أسمها " إسراطين " يعيش فها الإسرائيليون والفلسطينيون بسلام جنباً إلى جنب .

من افعاله ، أنه مره خطب في صلاة الجمعه في دولة " تشاد " بين الخطبتين شرب شيشه .

فقيه ما شاء الله عليه

وجود ثنين منه في العالم ، ييروح وطي هالعالم .


فتكم بعافيه

جروح الذاكرة
" يطفش لما يسمع عنه أي شيء " .







رد مع اقتباس
قديم 13-04-06, 11:39 PM   رقم المشاركة : 5
نسـ الشمال ـــيم
مراقبـــه عـــامــه
الملف الشخصي






 
الحالة
نسـ الشمال ـــيم غير متواجد حالياً

 


 

مشكورين اخواني


على المرووووووووووووووووور



اطيب تحيه







رد مع اقتباس
قديم 14-04-06, 02:35 AM   رقم المشاركة : 6
مشهور القرشي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
مشهور القرشي غير متواجد حالياً

 


 

ياولد هذا مو صاااااااااااااااحي والله وجعان

لا اللي غثني مره ان نجاح المساعيد مسويه معاه مقابله

على برنامج دانات اللي يجي على ابوظبي مدري ليش

الله يقلعه مهبول







رد مع اقتباس
قديم 14-04-06, 03:44 AM   رقم المشاركة : 7
Mr.Bombastic
عضو فضي
الملف الشخصي







 
الحالة
Mr.Bombastic غير متواجد حالياً

 


 

القذافي هذا المريض نفسيا


يقول المثل لا تامن الخبل يجيبلك مصيبه


ومثل ما قال اخوي مشهور

نجاح المساعيد خلصت من المهايط عند ربعنا
راحت تهايط عنده وتمدح فيه وتقصد وتقول
ان القذافي من قبيلة القذاذفه ...والله انها اضحكتني
وكنت اعتقد انها ان انسانه محترمه ولكنها اظهرت
حقيقتها بانها متسوله ....


تحياتي للاخت نسيم الشمال
ويعيطيك العافيه







رد مع اقتباس
قديم 14-04-06, 03:55 AM   رقم المشاركة : 8
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

ماهى غريبه عليه طول عمره ماهو طبيعى
انتوا شوفوا جلسته فى القم العربيه ومسكته للسيجاره وتعرفون بعدها انه الله بالخير







رد مع اقتباس
قديم 14-04-06, 11:39 AM   رقم المشاركة : 9
نسـ الشمال ـــيم
مراقبـــه عـــامــه
الملف الشخصي






 
الحالة
نسـ الشمال ـــيم غير متواجد حالياً

 


 

مشهووووووور


Mr.Bombastic


هنووفه


مشكوريييييييين على المرووووووووووووو ر


طبتم في ود







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم