اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-11, 06:48 AM   رقم المشاركة : 31
جــمانه
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
جــمانه غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

حسبي الله عليهم ..
عاد من شفنا التغيير اللي صار بالمطعم والاقبال اللي يجيه
توقنا يصير فيه اهتمااام ..
بس من جد عليهم شاااورما ....







قديم 16-10-11, 09:19 AM   رقم المشاركة : 32
خليلو
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
خليلو غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

التمس لاخاك عذرا :

ما علمنا عن هذا المطعم الا خيرا

وقبل الحكم على المطعم لازم ننتظر نتيجة تحقيق البلدية

قد يكون الحادث مفتعلا وقد يكون هناك ايدي خفية

ولنتذكر المثل القائل لا يقذف بالطوب الا الشجر المثمر







قديم 16-10-11, 10:29 AM   رقم المشاركة : 33
بطة الحفر
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بطة الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

مايصيرون نفس مطاعم الكوويت الصرراحه تنفتح نفسك من تدخلها اما هنا استغفر الله بس ريحت الاكل تذببح تسكر خشمك وتاكل اسم الله على النعمه







قديم 16-10-11, 10:44 AM   رقم المشاركة : 34
سهم
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
سهم غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

ياأخواني يجب ان نقوم حمله عبر هذا المنتدي وهي مقاطعة المطاعم لانها ياجماعة الخير قسما بالله مطاعم قذره والمشكله الكبري ان هذه المطاعم يملكونها أجانب لايهمهم نظافة الاكل لان الزبون سعودي وأرباحهم هائله والبلديه تسكر المطعم اليوم والواسطه تفتحه بكرا المقاطعه المقاطعه المقاطعه







قديم 16-10-11, 11:04 AM   رقم المشاركة : 35
هجمة عكسية
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
هجمة عكسية غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

الواسطات هي اللي فتحته







قديم 16-10-11, 11:16 AM   رقم المشاركة : 36
بطة الحفر
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بطة الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

يلا المقاطعه اصللن مدرري كيف النا س تأكل منها ووربي اكل مو ماهو مستتتوي الوجبببات ساااعه نسحب فيها







قديم 16-10-11, 11:23 AM   رقم المشاركة : 37
عبود الحفر
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
عبود الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

اذا ماذكرتو اسم المطعم ماله دآعي هالموضوع كله لان كم واحد يبي يعرف المطعم واحد ثنين عشر والباقين ؟؟







قديم 16-10-11, 11:32 AM   رقم المشاركة : 38
بدوووي
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
بدوووي غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

آنا كتبت اسم المطعم بردي السابق لاكن الادارة احذفت الأسم
الأدارة مسؤلة امام الله بالتستر على اسم المطعم
ياليت إن ادارة المنتدى تسوي اعلان بواجهت المنتدى عن اسم المطعم والتحذير منه







قديم 16-10-11, 11:48 AM   رقم المشاركة : 39
سهم
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
سهم غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

ياإدارة المنتدي الحاجه اللي فيها ضرر للمواطنين لابد من الكشف عنها لابد ان تكون فيه غيره عندكم والمطعم لايملكه سعودي بل اجنبي ليش الخوف والله العظيم اكل المطاعم كله مسمم والكثير بالمنتدي يعرفون اسم المطعم ولكن لابد ان تكشفون عنه بالصفحه ألرئيسيه حتي يكون عبره لغيره







قديم 16-10-11, 11:55 AM   رقم المشاركة : 40
محمد الفيصل
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد الفيصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: تسمم اكثر من عشرين شخص جراء تناولهم وجبات غذائيه بمطعم مشهور بحفر الباطن

التشهير في وسائل الإعلام له قانون يضبطه ولايحق لأي وسيلة إعلامية أن تفصح عن إسم فرد أو منشأة طالما أنه لم يصدر حكما ً ينص على عقوبة التشهير

المسألة ليست بالسهولة التي تتحدثون عنها

إن كان هناك من يجب أن يطالب فهي الجهة المسئولة عن هذه المخالفات وعليها أن تضرب بيد من حديد لأن مثل هذه الأخبار تكررت بكثرة وبرغم ذلك لم يصدر حكما ً ينص على التشهير وكل مافي الأمر إغلاق المطعم مدة قليلة وتعهد خطي وقد يكون هناك غرامة ذهبت لخزينة هذة الجهة في حين أن أبنائنا وإخواننا وأخواتنا يعتصرهم الألم في جنبات مستشفى الملك خالد !!

أيعقل هذا

المسألة تتعلق بصحة المواطن .. لاحول ولاقوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تسمم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم