اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > التعـارف والترحـيب والاهداءات

التعـارف والترحـيب والاهداءات الترحيب والاهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-11, 04:51 PM   رقم المشاركة : 1
كساب الطيب
عضو فضي
الملف الشخصي







 
الحالة
كساب الطيب غير متواجد حالياً

 


 

flower الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

بـــسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



/
\
/

تـحية مملوؤه بـ التقدير والإحترام ..
ومودة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء و الإخلاص ..
أبعثها إليكمـ أحبتي في هذا اليوم الكريم ..



فـ بهذه اللحظة
الفرحة تطرب بـ قلوبنا أجمل الأهازيج الوجدانية الودية ..
حضور ملأ المكان بـ شذى الورود وعبق الزهور ..





حيث يقف قلمي وقلبي وأنا قبلهم إحتراما وتقديراً لـها..
لـ روعة اخلاقها.. ولـ تميزها الملحوظ في جنبات منتدانا ..
فقد كان الابداع والـ تألق سمتها وشعارها ..





فـ نحن نراها تحلق فوق أرضنا ..
ترتشف رحيقاً من كل زهره ..
طبعت بصماتها في كل مكان هنا ..




يسرني أن أقدمـ التهنئه
لأختنا الذي بزغت في سماء الحب..
و سطع نورها في أرضنا وسماءنا ..







الاخت

Nissan



الف الف الف الف

مـــــبــــــــرووكــ

مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ مبروكـ
مبروكـ مبروكـ
مبروكـ

الألفيــــ الأولــــــــــــ1.000ـــــــى ـــــــــه
عقبــــــ المليـــ1.000.000ــــيون ـــــــال
مشـــاركه وانتي بصحه وعافيــه يــــارب


تقبلي تهنئتي المتواضعه
دمتم بفرح دوماً

أخيكم / ابوحباب







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 01:53 AM   رقم المشاركة : 2
ساجدهـ
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
ساجدهـ غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

من اعلى لاعلى غاليتي نيسان يشهد الله انك اخت عزيزه لها في قلوبنا كل تقدير واحترام







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 03:26 AM   رقم المشاركة : 3
نواف التويجري
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
نواف التويجري غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

نعم تستاهل نيسان
تواجد رائع وقلم ونيس وفكر راقي يعجبنا جداً
اسال الله لها التوفيق والى الاعلى ان شاء الله







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 03:56 AM   رقم المشاركة : 4
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

مبروك الالفيه الاولى نيسو
وان شاء الله تكون جميع مشاركاتك شاهده لك لا عليك ...
وتابعي تقدمك للامام ...







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 03:46 PM   رقم المشاركة : 5
نيسان
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
نيسان غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan




أخي أبو حباب الحربي

تحية ملؤها الإحترام و التقدير لشخصك
لا تعلم مدى سعادتي حين يذكرني أحدهم
بأمرٍ مهم بالنسبة لي ..
و الأجمل أن يشاركني به ..
قد يظن البعض أن هذا الأمر أقل من عادي
لكنه ليس كذلك
فهو و ربي

فخر لي أن أجد لنفسي ألف مشاركة في منتدى عاصمة الربيع ..
الذي جمعني مع أخوة و أخوات أفخر بهم

صدقني دائماً لا أجيد التعبير في لحظات الفرح و لا عن مواقف السعادة
لكن كل ما اعرفه الآن أنني سعيدة جداً بأخ خلوق و رائع مثلك ..

اعذر لي تأخر و تواضع ردي لكنني كنت انتظر الوصول عند محطتنا الأولى "الرياض"
كي يتسنى لي شكرك .. فالطريق أعاقني عن الدخول


و من الأعماااااااااق يا متألق
شكراً
..شكراً
... شكراً !
و لا توفيك يا كريم

:)








رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 03:58 PM   رقم المشاركة : 6
نيسان
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
نيسان غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan



سااااجدة
نواف
لينو


كم أتمنى لو أن الوقت ملكي كي استطيع أن أقول لكم كل ما لدي
من عبارات شكر !

لكنني سأقول باختصار ما لدي و لا أبالي بعواقبه
فأنتم تستحقونه

" كنت اعرف انكم أنتم الثلاثة ستستحلون الردود الأولى
و هذه هي مكانتكم في قلب نيسان .. "

ربي ارزقهم فرحة أشاركهم بها كما شاركوني فرحتي الصغيرة هذه
و من الأعماااااق

شكراً !

:)












رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 04:07 PM   رقم المشاركة : 7
محمد البرازي
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد البرازي غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

نيسان ألف مبروك .
وبحق تستحقين وزيادة .
أتمنى لك الاستمرارية وأنتي ترفلين بثياب الصحة والعافية .
حفظ الله نيسان .
حفظ الله قلم نيسان .







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 04:21 PM   رقم المشاركة : 8
جروح الذاكرة
كاتب
الملف الشخصي







 
الحالة
جروح الذاكرة غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

والأجمل من هذا كُله هو أن مدونتها وبالرغم من إحتواءها على زخم هائل من الفكر النيّر والرسائل الساميّة لا يوجد فيها حسب متابعتي لها شيئا ً من " حشو الكلام " .

في تلك المدونة يتجسد المثل القائل " إذا كمل العقل قل الكلام " .

شكرا ً نيسان والشكر موصول لأبو حباب







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 05:14 PM   رقم المشاركة : 9
أريام
كاتبة متميزة
الملف الشخصي







 
الحالة
أريام غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

الف الف مبروك يانيسان ...الفيه رائعه من التميز والإبداع
أتمنى لك المزيد من الألفيات وأنتِ بخير وسعاده
والشكر للاخ أبو حباب على اللفته الحلوه
تمنياتي بالتوفيق .







رد مع اقتباس
قديم 19-07-11, 05:28 PM   رقم المشاركة : 10
تركي الوايلي
محلل تنبؤات الطقس والظواهر الطبيعية
الملف الشخصي







 
الحالة
تركي الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: الف مبروك الالفيه الاولى للأخت Nissan

مبروك نيسان

تستاهلين كل خير يالغاليه ابداع وتألق وتميز من شخصكم الكريم

فالك التوفيق يالغلا
تحياتي وتقديري لك







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم