اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > القسم العام

القسم العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-03, 11:51 PM   رقم المشاركة : 1
يعرب بدوي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
يعرب بدوي غير متواجد حالياً

 


 

فرق السن في الزواج بين الرجل و المراة

كم من مشاكل حصلت للشاب أو للفتاة بالنسبة للسن ولفارق العمر بينهما .

فيجب أن يكون الشاب أكبر سناً من الفتاة بثلاث أو أربع سنوات على الأقل حتى يتزوج

الشاب الفتاة .

ولكن إذا نظرنا إلى الأمر بصورة معاكسة فنرى إن كانت الفتاة أكبر من الشاب أو حتى

بنفس السن فإن الأهل لا يزوجون ابنتهم للشاب .

- مع العلم أن بعض الأسر في مجتمعنا لا تزوج الفتاة إلى الشاب إلا إذا كان فارق السن بينهما خمس أو ست سنوات.

استلفتتني هذه الفكرة التي باتت للأسف موجودة تقريباً في ذهن كل أسرة من أسرنا .

فهل يا ترى نصنف هذه العادة من العادات الإيجابية أم من العادات السلبية الموجودة

في مجتمعنا العربي ؟؟؟؟!!!!....






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 15-09-03, 08:32 AM   رقم المشاركة : 2
المستبده
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
المستبده غير متواجد حالياً

 


 




الجنتل

انا اشوف انها من العادات الايجابيه

لان الافضل ان البنت تتزوج واحد اكبر منها بكم سنه

مو كبرها

ولا يكون اكبر منها بكثير,,عشان مايكون فيه فرق بالتفكير

انا اعرف وحده متزوجه واحد الفرق بينها وبينه سنه وحده بس

تقول مااثق في رايه

لازم ادور احد كبير عشان اشاوره في المواضيع اللي تحيرني

عشان كذا اشوف انها عاده ايجابيه

,,وجه نظر شخصيه لا اكثر ولا اقل"

واشكرك اخوي على موضوعك المفيد


,,,






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 16-09-03, 08:19 PM   رقم المشاركة : 3
يعرب بدوي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
يعرب بدوي غير متواجد حالياً

 


 

المستبدة


شكرا على رايك الذي احترمه كثيرا
بالنسبة للموضوع المطروح الانسان لايقاس كبره بكبر سنه ولا بكبر حجمه ولا ماذا يملك
الانسان يقاس كبره بكبر عقله الذي هو زينة الإنسان فربا يكون سنه كبير ولا يدري عن شيئ في هذه الحياة
كما يقول المثل ( طوله طول النخلة وعقله عقل السخلة )






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة فيصل السعودي مع مها الكويتية قصه غير !!! البحـــر القصــه والقصيــده 5 08-02-10 12:08 AM
أمور بالحلال .. تثير الرجل .. عالي الخيل الاســرة والمجتمـــع 18 13-04-07 12:40 AM
انتعاش زواج المسيار في المملكة............؟؟؟ alenazi boy الاســرة والمجتمـــع 6 11-09-06 06:56 PM
99 صفة يحبها الرجل في زوجته أبو سالم الاســرة والمجتمـــع 2 22-06-06 01:27 AM
اجمل مقارنة بين الرجل والمراة روح البداوة القسم العام 4 07-05-06 11:47 AM


الساعة الآن 02:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم