اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الــمــال والأعمـــال

الــمــال والأعمـــال يهتم بأخبار الاقتصاد والاسهم والشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-11, 05:01 PM   رقم المشاركة : 1
المحلل المالي
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
المحلل المالي غير متواجد حالياً

 


 

اخبار السوق العالمي 11/07/2011

اخبار السوق العالمي 11/07/07/2011



من المحلل المالي:نايل فالح الجوابرة



ارتفاع الدولار بشكل عام على تعليقات متفائلة من قبل محافظ البنك الفيدرالي في شيكاغو.
ارتفع الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية وسط توقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يستعد لسحب الحوافز وتشديد السياسة النقدية. توقعات المستثمرين تأجيج أن معدلات الفائدة في الولايات المتحدة في الارتفاع في وقت أقرب مما هو متوقع اشراق باستمرار التوقعات الاقتصادية في الولايات المتحدة.

الــدولار الامــريكي:



وقد تواجه جهود الرئيس الأميركي باراك اوباما الرامية إلى رفع سقف الدين الأميركي البالغ 14.3 تريليون دولار متاريس عديدة في ظل تمسك الحزبين الرئيسيين في الولايات المتحدة بمواقفهم المتباينة فيما يتعلق بخفض الضرائب وآليات تقليص عجز الموازنة وهو الأمر الذي يهدد الاقتصاد العالمي برمته حيث يرى الخبراء أن استمرار تلك الخلافات سيؤدي إلى تخلف أكبر اقتصاد في العالم عن تسديد الأقساط المترتبة عليه ما يؤدي إلى انقلابات عديدة في أسواق المال وفي موقف الدولار الذي تحتفظ معظم البنوك المركزية باحتياطات ضخمة منه تقدر بنحو 5.3 تريليونات دولار.



وقد تجد الحكومة الاتحادية نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية إذا لم يتوصل الكونغرس إلى اتفاق بشأن رفع سقف المديونية قبل الثاني من أغسطس المقبل . ويعارض الجمهوريون المحافظون رفع سقف المديونية ما لم يتم إجراء خفض هائل في الانفاق الاجتماعي . وكانت مؤسستا موديز وستاندرد أند بورز للتصنيف الائتماني . قد حذرتا في أبريل الماضي من خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة إذا لم تتوصل الحكومة والمعارضة إلى اتفاق بشأن رفع سقف الدين العام.





الــــــيــــــورو:



وقد اعتبر اليورو في تداول يوم الجمعة الماضي في خفض الأخبار التالية من النمو في القطاع غير متشائم من الوظائف في الولايات المتحدة. وكان اليورو مقابل الدولار الأمريكي في تداول اليورو الهبوطي بعض الشيء في نهاية التداول والتحولات في الاستثمارات الآمنة وسحبت المال من اليورو والى مخازن للقيمة. وكان اليورو مقابل الجنيه الإسترليني ، ومع ذلك كان أكثر وضوحا، مع التراجع الحاد ليوم الخميس ، تليها اتجاه هبوطي أكثر حتى يوم الجمعة. وقد أنهى هذا الزوج الأسبوع تتحرك 0،9050 - 0،8867 .

ويبدو أن اليورو تحرك أيضا أقل ما يقال في مقابل الين الياباني والأصول الآمنة عبر المجلس شهدت ارتفاعا بسبب زيادة التشاؤم في السوق.و اليوم اخبار عن الانتاج الصناعي من فرنسا قد ترى اقتصاد المنطقة ثاني أكبر العودة إلى النمو في المجال الصناعي، ولكن ينبغي في البيانات يخيب توقعات السوق،وسوف يكون في أرجوحة سريعة في أمان إضافية تترتب على التارجح.

وقد تحولت المشاعر عبر منطقة اليورو الى السلبية ، مع كثير من الاخبار يتوقعون خطوة نحو السلامة من قبل التجار هذا الأسبوع. يوم الجمعة الماضي وتقرير وظائف NFP إلى الاقتصاد الأميركي أجبر إعادة تقييم من قبل كبار المستثمرين الذين أصبحوا عدة يأمل بعد النمو الايجابي الذي صدر ADP في القطاع الخاص. أي أكثر ذات الميول والأخبار من أصل إما سحب الاقتصاد من المرجح أسفل على اليورو إلى أبعد من ذلك مع اقبال المستثمرين على الفرار من المخاطر.



الــين الـيـابانـي :



وكان الين الياباني قد شهد التداول ارتفاع معتدل مقابل معظم العملات الأخرى ليوم الجمعة الماضي بعد ورود أنباء بدأت تحول العديد من المستثمرين للعودة إلى أصول النفور من المخاطر. كان أداء الين أعلى هذه الأشهر القليلة الماضية العديد من التجار والنظر في اللجوء إلى القوة في الجزيرة مرات من النفور من المخاطر ، وهو شعور من ارتفاع وتيرة هذه السنوات الأربع الماضية.

ونظرا لهذا التفاهم الكبير، شهد المستثمرين منعطفا نحو الأمان بعد تقرير NFP يوم الجمعة الماضي من الولايات المتحدة. وقد ساعدت هذه الخطوة الناتجة في الأصول الآمنة لرفع الين، حيث أن التجار بدوره إلى معدلات فائدة منخفضة سجلها باعتبارها وسيلة لتخزين قيمة في أوقات عدم اليقين. اما بالنسبة لهذا الاقتصاد الياباني قد نشر عدة تقارير في ، وكلها سوف يكون لها تأثير على الأرجح قيمة الين وتكون قليلة جدا. يجب على المستثمرين إبقاء العين على بيانات من أوروبا والولايات المتحدة لإشارات على اتجاه الرغبة في المخاطرة هذا الأسبوع.



الــذهب الاصفر:



وقد كانت أسعار المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة دعما الاسبوع الماضي على الرغم من ارتفاع قوة الدولار ، العملة التي تقدر قيمة هذه الأصول. المعادن الثمينة تحمل اسمهم نتيجة لتخزين التقليدية ذات قيمة في أوقات عدم اليقين. وقد تم تداول الذهب مع حركة السعر معتدلة بدلا منذ ابريل من هذا العام الماضي ، ولكن المستثمرين كانوا ينتظرون عودة الأسعار بسبب زيادة المستشري في النفور من المخاطرة نظرا لتصاعد التوتر بين اليونان وايضاالوظائف الكئيبة وتقارير من الولايات المتحدة.

حيث قام المستثمرون يبحثون عن الملاذ الامن، وقيمة من الذهب والفضة، والتي كان ينظر التداول بنتائج متضاربة، والقفز إلى اسعارعالية من 1542،60 $ ووالفضه 36،60 $ للأونصة، على التوالي. قفزة مفاجئة في قيم الدولار ، نظرا لهذا الاسبوع ينفرون خطر حتى الآن تفعل شيئا يذكر لقمع هذه الحركة كما ثمن جميع الموجودات بمثابة مخازن التقليدية للقيمة. وينبغي أن اتجاه المخاطر ثابتة هذا الأسبوع، قد تكون أسعار هذه المعادن النفيسة تواصل العثور على الدعم وتمضي قدما في الأسبوع.



الـذهـب الأسـود:



وفي هذا الصباح قد هبطت أسعار النفط الخام في المعاملات الاجلة اكثر من دولار وذلك بفعل المخاوف من تباطؤ الطلب على النفط بعد انخفاض واردات النفط الصينية وبيانات ضعيفة عن الوظائف الامريكية صدرت يوم الجمعة.
وفي هذا الصباح قد رتاجعت الاسعار في مزيج برنت 1.02 دولار الى 117.31 دولار للبرميل بعد أن نزل في وقت سابق الى 117.04 دولار. واتجه ايضا الخام الامريكي الخفيف الى النزول 95 سنتا الى 95.25 دولار للبرميل بعد أن انخفض في وقت سابق الى 95.16 دولار







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم