اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الــمــال والأعمـــال

الــمــال والأعمـــال يهتم بأخبار الاقتصاد والاسهم والشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-11, 10:41 AM   رقم المشاركة : 1
ابو سطام
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو سطام غير متواجد حالياً

 


 

استفسار عن قرض بنكي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم اخواني اخواتي اعضاء المنتدى

عندي سؤال واتمنى بأن اجد الاجابة والافادة عندكم

شخص موظف وراتبه 6200 ريال واراد بأن يأخذ 90الف من بنك الراجحي

فما ادري كم تطلع له القيمة التي يحسبها البنك وكم فائدة البنك وكم القسط الشهري الذي يسدده هذا الموظف

علماً بأنه للتو موظف يعني ما صاله شهر فهل ينتظر ثلاثة اشهر حتى يستطيع أخذ القرض ام لا يوجد اشكالية على الموضوع

لكم ودي واحترامي اتمنى بان تفيدوا اخوكم ابو سطام







رد مع اقتباس
قديم 03-07-11, 11:44 AM   رقم المشاركة : 2
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: استفسار عن قرض بنكي

ابو سطام
اهلا و سهلا

القروض لدى البنوك تختلف من بنك لاخر
ولكن حسب علمي وتختلف ايضا بالفوائد تكون على مقدار الراتب
والقروض اتوقع كالسابق يستحق المقترض 16 راتب
ويشترط لدى بعض البنوك مضي 6 اشهر على التعيين وبعض البنوك 3 اشهر فقط

والافضل القيام بمراجعه البنك خدمات العملاء او الاتصال بالرقم المجاني الموجود على بطاقة الصراف والاستفسار

هذا مالدي و دمت بخير







رد مع اقتباس
قديم 03-07-11, 02:31 PM   رقم المشاركة : 3
وليف الليل
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
وليف الليل غير متواجد حالياً

 


 

رد: استفسار عن قرض بنكي

كل بنك رح له وسجل كل التفاصيل الخاصة بالإقتراض وقارن بينهن وشف الافضل







التوقيع :
المادة 18 من النظام الأساسي للحكم :


18- مجلس الملك ومجلس ولي العهد مفتوحان لكل مواطن ولكل من له شكوى أو مظلمة، ومن حق كل فرد مخاطبة السلطات العامة فيما يُعرض له من الشؤون (م/43).

رد مع اقتباس
قديم 04-07-11, 09:32 PM   رقم المشاركة : 4
ابو سطام
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
ابو سطام غير متواجد حالياً

 


 

رد: استفسار عن قرض بنكي

شاكر ردودكم عزيز عنيزان وليف الليل

لكن لم احصل على الجواب الشافي بالمعنى الكامل اتمنى ممن اخذوا قروض من بنك

الراجحي وراوتبهم قريبة من الستة الالف ريال يفيدونا بالاجابة

واهم شيء كم سوف يكون القسط الشهري للبنك من الراتب

كما يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

بانتظاركم







رد مع اقتباس
قديم 05-07-11, 01:25 PM   رقم المشاركة : 5
بيت الاجداد
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
بيت الاجداد غير متواجد حالياً

 


 

رد: استفسار عن قرض بنكي

جميع البنوك افضل من الراجحي







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم