اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الإجتماعية والسياحية > الفن المعماري والديكورات

الفن المعماري والديكورات يهدف هذا القسم بكل ماهو جديد في عالم التصاميم الداخلية والهندسة المعمارية و تنسيق الحدائق المنزلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-11, 04:01 PM   رقم المشاركة : 1
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

& جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &








جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود







مدخل الرجال؛







وهنا مجلس الرجال




هذا الممر لـ مغاسل الرجال؛




وصورة أقرب لـ المغاسل؛




ومن الجهة الثانيه لـ المغاسل تدخل على غرفة الطعام؛




والـحين نجي لـ لقسم الحريم
نبدا بـ الصاله ؛
{ أربع جلسات ممتدة بـ الطول}
















وهنا مدخل مجلس الحريم ؛




وهذا مجلس الحريم؛

















من الايميل..







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 04:03 PM   رقم المشاركة : 2
ملكنا فوق روسنا
Banned
الملف الشخصي







 
الحالة
ملكنا فوق روسنا غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

ماشالله ,,,توني فاتحها با البرييد







رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 04:04 PM   رقم المشاركة : 3
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

شكلنا ببريد واحد







رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 04:06 PM   رقم المشاركة : 4
ملكنا فوق روسنا
Banned
الملف الشخصي







 
الحالة
ملكنا فوق روسنا غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناجي الحفراااوي
   شكلنا ببريد واحد

الظااهر وحنا ما ندري المهم رح يم قسم الصور الله لايهينك رد على مواضيعي تكفى تهز رجال






رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 04:12 PM   رقم المشاركة : 5
السهم
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
السهم غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

والله انا اشوف ان البيت عادي جدا

انا دخلت لبيوت ناس لا هم امراء ولا يحزنون ناس عاديين

وبيوتهم احلى من كذا بكثير

مشكور حجي ناجي







التوقيع :
أحب الاستماع إلى الكذب ... عندما أكون متأكداً من الحقيقة !!


رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 04:16 PM   رقم المشاركة : 6
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم
   والله انا اشوف ان البيت عادي جدا

انا دخلت لبيوت ناس لا هم امراء ولا يحزنون ناس عاديين

وبيوتهم احلى من كذا بكثير

مشكور حجي ناجي


العفوو حبيب قلبي السهم

والله ياخوك يمكن هذا منزل واحد من منازلها






رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 07:59 PM   رقم المشاركة : 7
ساجدهـ
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
ساجدهـ غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

سلااااام

حجي ناجي

تسلم على الصور ماقصرت

لكن انا مثل سهم ما اقتنعت انه بيت اميره يمكن اوووشاعه او تشابه بالاسم وقالوا هذي بنت السعود<<ليش يا حجيه

اهاا اقولك ليش!

لان عادةً بيوت الامراء سقفهم عالي+تكييفهم مركزي مو يونيت <<لا والله

فعلا تحسه بيت ناس عاديين وبالحفر بعد

الفرق الوحيد البوفيه اللي بسردابهم<<يالكذابه شدراج انه بالسرداب

بس على قولتك اذا هو لها اكيد انه بيت واحد من بيوتها

يمكن للضيوف ومو الفي اي بي لا ضيوف عاديين

عموما جزاك الله خير واسفه على ازعاجك







التوقيع :






كلن على مقياس طبعهـ فصلنا إحتراامهـ

رد مع اقتباس
قديم 11-05-11, 01:03 PM   رقم المشاركة : 8
نواف التويجري
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
نواف التويجري غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &



مليون هلا وغلا أخي الكريم / ناجي الحفراااوي المتألق
ومساء الخير والسرور
الحين الناس يقولون ماهم معجبهم هالبيت ههههههه
احترم وجهة نظرهم ولكن بصراحة بيت حلو واعجبني في بعض البيوت تشوف انه عادي بس لما تدخله وتشوف نوعيت الديكور راح تعرف قيمة تعب هالبيت
انا بالنسبة لي اعجبني وخصوصا اللون في الصور الاولى احب اللون هذا ويعجبني
لكن نشوف بالعين والا بالنهاية المثل يقول مد رجليك على قد لحافك
تصدق احسبك انت مصوره ههههههههه قلت الرجال واسطة
الا يوم شفت اخر ردك قلت اهاااااااا ايميل
واقول ماشاء الله ومنزل مبارك ويعطيك العافية







اخوك / نواف التويجري







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 12-05-11, 01:58 PM   رقم المشاركة : 9
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسجد قلبي لله
   سلااااام

حجي ناجي

تسلم على الصور ماقصرت

لكن انا مثل سهم ما اقتنعت انه بيت اميره يمكن اوووشاعه او تشابه بالاسم وقالوا هذي بنت السعود<<ليش يا حجيه

اهاا اقولك ليش!

لان عادةً بيوت الامراء سقفهم عالي+تكييفهم مركزي مو يونيت <<لا والله

فعلا تحسه بيت ناس عاديين وبالحفر بعد

الفرق الوحيد البوفيه اللي بسردابهم<<يالكذابه شدراج انه بالسرداب

بس على قولتك اذا هو لها اكيد انه بيت واحد من بيوتها

يمكن للضيوف ومو الفي اي بي لا ضيوف عاديين

عموما جزاك الله خير واسفه على ازعاجك


اهلين حجيه يسجد قلبي لله

ما شاء الله عليك دقيقه في الصور

لاحظتي حتى التكييف وشلون طريقته

والله مدري عن البيت وصاحبته لكن وصلني على البريد

وحبيت انقله لكم..

شكراً لمرورك..






رد مع اقتباس
قديم 12-05-11, 02:00 PM   رقم المشاركة : 10
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: & جولة في بيت الاميرة نورة بنت سعود &

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف التويجري
  

مليون هلا وغلا أخي الكريم / ناجي الحفراااوي المتألق
ومساء الخير والسرور
الحين الناس يقولون ماهم معجبهم هالبيت ههههههه
احترم وجهة نظرهم ولكن بصراحة بيت حلو واعجبني في بعض البيوت تشوف انه عادي بس لما تدخله وتشوف نوعيت الديكور راح تعرف قيمة تعب هالبيت
انا بالنسبة لي اعجبني وخصوصا اللون في الصور الاولى احب اللون هذا ويعجبني
لكن نشوف بالعين والا بالنهاية المثل يقول مد رجليك على قد لحافك
تصدق احسبك انت مصوره ههههههههه قلت الرجال واسطة
الا يوم شفت اخر ردك قلت اهاااااااا ايميل
واقول ماشاء الله ومنزل مبارك ويعطيك العافية







اخوك / نواف التويجري






لا يبا وش يوديني هناك لا وبالتصوير بعد

فكني ياشيخ

تسلم على التواجد الجميل..






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم