اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-11, 01:58 PM   رقم المشاركة : 11
صمت البوح
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
صمت البوح غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,

اخواني الكرام خواتي.....
احب ان انوكم في معلومات بنسبه للبناء ,,,,
السمنت من 14الي 15 اصبح مرتفع وفي توقعات انه سوف يصبح 18 لانه غير متوفر بوفره راح يحتكر

الطابوق اي البلك الاسود الطابوقه او البلكه من 1.50 الي 1.60 وله توجه الى 2اريالان

المواد البناء .... في بعض المواسير ولااسلاك الكهراء في ارتفاع طفيف شوي شو>

من الآن ,, لاب ان نتعاون في تثبيت السلع وردع كل من يساهم في رف المواد ,,,, ونشر اسمه في الوسائل الاكترونيه ,, وتبليغ عنه وزارة التجارة ,,,, وارسال برقيات الى الوزير الجديد محمد الشريف


>>>>>>>>>> وتعاوني على البروالتقوي ولا تعاوني على الأثم والعدوان >>


.


.







قديم 01-04-11, 02:08 PM   رقم المشاركة : 12
هجمة عكسية
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
هجمة عكسية غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

محد راح يلتزم كل راح يرفع بكيفه







قديم 01-04-11, 03:07 PM   رقم المشاركة : 13
أنفاس الورد
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

مايرفع الأسعار في الحفر غير الكوتيين لأنهم يدفعون وهم مغمضين والعماله هنا تستغل وترفع الاسعار

قبل فتره في احدى الصيدليات احد السلع التي اعتدت شرائها زايد سعرها ريالين عن السعر القديم و بعد سؤال العامل عن السبب كانت اجابته (الكويت يجي زياده فلوس)







قديم 01-04-11, 04:18 PM   رقم المشاركة : 14
@ النجم @
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
@ النجم @ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

الآن كل شئ بارتفاع ولا رقيب وحسيب ...

على طاري البلك (( ........... )) عندما كانت الاسعار في نزول مع بداية الازمة المالية ورخص الاسمنت السعر عنده الـ 1000 بلكة بسعر 1700 ريال ومع الواسطة بـــ 1600 ريال ..
والآن وبعد الزيادة الله العالم بالاسعار ..

وتجار الخرسانة بدا الشغل عندهم وادعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يالاسعار ...


وييييييييييين النائميييييييييييين عفوا قصدي المراقبين ...


صدق المثل القائل امسكلي وأقطعلكــــــــــــــ







قديم 01-04-11, 07:07 PM   رقم المشاركة : 15
الحفر يافرنسا
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
الحفر يافرنسا غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

يسلمووو







قديم 01-04-11, 07:41 PM   رقم المشاركة : 16
سهم الحفر
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
سهم الحفر غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

شاكر مروركم جميعا

تقبلوا تحياتي لكم







قديم 01-04-11, 08:10 PM   رقم المشاركة : 17
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

جزاه الله خير على هذا القرار فعلاً بحاجه له

هناك الكثير من السلع التي يجب الابلاغ عنها

وان شاء الله الجميع يتعاون.

شكراً لخبرك.







قديم 01-04-11, 10:52 PM   رقم المشاركة : 18
الأطلسي
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
الأطلسي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

بنسبة ولا تشتري منه الخضروات والفواكه فبشان الاسعار المواد الغذاية

كلهم يرخصون فى سلع والثانية يرفع فيهااااااااا بس حسب ماشفت ان رامز رخيص
هيااااا غاليه عنده

اما العثيم يسوي حركة 95 هللة ماحد يكشفهاااااااااااا

والعزيزية رخيص فى البعض والاغلب غالية

اما مواد البناء طبيعي راح يرفعوووووووووون لانه نازل اكثر من الفيين اسم

يعني فيه طلب على المواد البناء بس بالتدريج حبه حبه الزيادة

وبالتوفيق للجميييييييييييييييع وشكرا على الموضوع







قديم 02-04-11, 07:42 AM   رقم المشاركة : 19
أنفاس الورد
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

بعض المطاعم رفعو الاسعار ريالين عن الاسعار السابقه







قديم 02-04-11, 01:31 PM   رقم المشاركة : 20
@ النجم @
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
@ النجم @ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

فيما يخص الاسعار وخاصة مواد البناء ندري انه راح تكون هناك

زيادة في الاسعار بحكم كثرة القروض والطلب الزائد على مواد البناء , ولكن انا اتسائل عن الاسعار

قبل الزيادة في القروض والجميع يعرف حالة الركود الاقتصادي التي حدثت ؟؟؟

تجار مواد البناء بجميع اشكاله لهم نسب معروفة لدى الشركات المنتجة لمواد البناء وتطلع لهم

الكميات باسعار مناسبة ومناسبة جداً , ولما يرفعو االاسعار يتعذرون بارتفاع المنتج من المورد ؟؟




ولا عزااااااااااااااااااااااااء للمستهلكييييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم