اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > سوق حفر الباطن الإلكتروني > عقارات حفر الباطن

عقارات حفر الباطن بيع وشراء وعرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 10:16 PM   رقم المشاركة : 1
راعي السلفية
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
راعي السلفية غير متواجد حالياً

 


 

هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

السلام عليكم

هل هناك فعلا ازمة مقاولين في حفرالباطن

بمعنى المقاول الجيد ....

مثل عاصفة الاسهم ..... هاهي تهب رياح البناء .....

2500 قرض عقاري في فترة وجيزة .... اعتقد انها اكبر من مستويات المحافظة

لذا ارغب من الاخوة اصحاب المنتدى فتح قسم لاصحاب قروض الصندوق العقاري

لتبادل المشوورة فليس كلنا يفهم بالمقاولات و لا البناء

تحياتي للجميع







رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 10:58 PM   رقم المشاركة : 2
abdolla
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
abdolla غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

الإسمنت قل وارتفع سعره،

المقاولين ارتفع سعر المتر لديهم من 80 الى 120 وأكثر

الدفان ورمل المباني سمعت منهم أنهم ناوين يسوون تكتل بتوحيد ورفع سعرهم .


المفروض فيه قسم لعرض ومعالجة والتبليغ عن المشاكل اللى صاحبت وتصاحب القروض .







التوقيع :
عجبت من أناس يغسلون وجوههم كل يوم ، ولا يغسلون قلبهم لو يوم .

رد مع اقتباس
قديم 21-03-11, 11:41 PM   رقم المشاركة : 3
أهـ1ـم
عضو نشط
الملف الشخصي







 
الحالة
أهـ1ـم غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

هلا وغلا فيك

والله كلامك سليم وموضوع يستحق النقاش

مثلي مثلا ابحث عن ارض لان سلفيتي قريبه تنزل مافيه اقل من 100.000 ريال ارض وحده

هذا غير بداية البناء والارتفاع الي جالس يحصل الان







التوقيع :
.

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 03:26 AM   رقم المشاركة : 4
عزام المطيري
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
عزام المطيري غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

مافيه حل الى ان يتدخل مكتب العمل ويفتح استقدام موسسة المقاولات
وكذا راح تنحل الازمه ولا ابشر والله بالغلا والا انك تاجل سنتين







رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 04:39 AM   رقم المشاركة : 5
غند
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
غند غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

دق على
940
980
مكافحة الغش التجاري ومنها الشؤون البلدية اي مقاول رفع السعر بلغ عنه وبتشوف اللي يسركـ

(ايا كان المواد اللي ارتفعت غذائية او صناعية تقنية اي شيء يرتفع سعرهـ ) جرب وشف







رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 05:43 AM   رقم المشاركة : 6
abdolla
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
abdolla غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

يا غند شغل اليد مو مقنن ، فقط السلع هي المقننه .







رد مع اقتباس
قديم 22-03-11, 03:17 PM   رقم المشاركة : 7
هجمة عكسية
عضو متألق
الملف الشخصي







 
الحالة
هجمة عكسية غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

الله يوفق الجميع







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 10:58 AM   رقم المشاركة : 8
راعي السلفية
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
راعي السلفية غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

مشكووورين اخواني وخواتي ع التجاوب

ترى الموضوع للجميع







رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 11:12 AM   رقم المشاركة : 9
راعي السلفية
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
راعي السلفية غير متواجد حالياً

 


 

تابع : تجمع اصحاب السلفيات 2011 ( خطوة 1 اختيار المكتب الهندسي )

السلام عليكم

الاخوة اصحاب و مشرفي المنتدى يا ليت تعطونا قسم خاص بنا اصحاب السلفيات

=========================

الخطوة : 1

الكل في حفرالباطن مستعجل جدا الكل يريدان يخلص من بيت العمر بمدة قصيرة

وهذا شئ ايجابي لكن السرعه دائما تكون على حساب الجوده

و السرعه دائما تخلف اخطاء كثيره بعضها فادح جدا

و المثل القصيمي يقول : اول بيت ( بعوووه ) يعني بيعه و الثاني اجررره و الثالث اسكنوووه

عاد حنا يا الله بيت واحد نسكنه و يخب علينا

المووهم نبي ارائكم حول المكتب المصمم لفلتك او عمارتك

وهنا اخاطب اللي يبون يسكنوون مهوو اللي يبنون عشان تكون فلتهم شقق و اجار

وش افضل مكاتب التصميم في حفرالباطن -- اسعارهم -- اخطاؤهم -- ايجابياتهم

لا تنسوون يا اخوان اننا نساعد بعض البعض ومن كان في حاجة الناس كان الله عز وجل في

حاجته ...

وان ما وجدت اي تفاعل من الاخوان سأكمل المسيرة وحدي ولا ارغب الا بدعاء يسهل

بناء هذا القرض .............

بإنتظاركم







رد مع اقتباس
قديم 24-03-11, 11:18 AM   رقم المشاركة : 10
راعي السلفية
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
راعي السلفية غير متواجد حالياً

 


 

رد: هنا تجمع اصحاب السلفيات 2011 ::::: ازمة مقاولين في حفرالباطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdolla
   الإسمنت قل وارتفع سعره،

المقاولين ارتفع سعر المتر لديهم من 80 الى 120 وأكثر

الدفان ورمل المباني سمعت منهم أنهم ناوين يسوون تكتل بتوحيد ورفع سعرهم .


المفروض فيه قسم لعرض ومعالجة والتبليغ عن المشاكل اللى صاحبت وتصاحب القروض .


مهمتنا ان نمنع مثل هذه الارتفاعات

لكن سؤالي من الموظف المختص بأستقبال الشكاوي ضد هذه الارتفاعات في حفرالباطن

يا ليت اللي عنده معلومات انه يفيدنا فليس من المعقول ان ترتفع المواد وهذا الموظف

يتمتع بالراتب العالي و المكتب الفاخر و لا يحرك ساكنا

اشكرك اخي وانا معاك قلبا وقالبا






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم