اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-11, 11:49 PM   رقم المشاركة : 1
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

البحرين 0 – أستراليا 1

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لقطة من مباراة أستراليا والبحرين يوم الثلاثاء


تربعت أستراليا على صدارة الترتيب عقب فوزها على البحرين 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد نادي السد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وسجل مايل جيديناك هدف الفوز للمنتخب الأسترالي بالدقيقة 37 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحصل مارك شوارتزر حارس مرمى المنتخب الأسترالي على جائزة عبد الله الدبل لأفضل لاعب في المباراة بعد تألقه في التصدي لأكثر من محاولا بحرينية.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً على ستاد نادي الغرافة فوز كوريا الجنوبية على الهند 4-1، لتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، مقابل 3 نقاط للبحرين ولا شيء للهند.

وكان منتخب البحرين خسر في الجولة الأولى أمام كوريا الجنوبية 1-2 قبل أن يتغلب على الهند 5-2، في حين تغلبت أستراليا على الهند 4-0 ثم تعادلت مع كوريا الجنوبية 1-1.

وفي الدور ربع النهائي تلتقي أستراليا مع ثاني المجموعة الرابعة يوم السبت المقبل، في حين تتقابل كوريا الجنوبية مع إيران متصدرة المجموعة الرابعة أيضاً.

ووسط أجواء ماطرة في الملعب، لم ينتظر المنتخب الأسترالي طويلاً قبل البدء بتهديد المرمى حيث كانت أولى الفرص عبر تسديدة برت ايمرتون من على حافة المنطقة مرت بجوار القائم في الدقيقة الأولى، ثم انطلاقة تيم كاهيل في مواجهة المرمى قبل أن يتدخل الحارس محمود منصور ( 3).

ورد البحرينيون عبر تسديدة حمد راكع من خارج المنطقة والتي ذهبت فوق العارضة (5 )، حيث بدأ الفريق في السيطرة أكثر على الكرة وفتح اللعب على الأطراف قبل إرسال كرات عرضية أمام مرمى الحارس مارك شوارتزر.

وهدأ إيقاع اللعب قليلاً حيث كانت أبرز الفرص البحرينية عبر انطلاقة عبد الله عمر في الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة عرضية خطرة نجح الدفاع في إبعادها باللحظة الأخيرة (15 )، ثم استلم عبدالله فتادي الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها على الطاير مرت قريبة فوق المرمى (27 ).

وركز المنتخب الأسترالي في محاولاته على تدوير الكرة قبل محاولة إرسال تمريرة في العمق خلف الدفاع البحريني، ولكن يقظة الحارس ومن أمامه الدفاع منعتهم في تشكيلة أي خطورة على المرمى، حيث كانت أبرز محاولاتهم تسديدة مايك جيديناك القوية فوق العارضة ( 30).

وجاءت أخطر فرص البحرين عبد تسديدة إسماعيل عبد اللطيف من داخل المنطقة والتي ارتدت من القائم (31 )، ورد الأستراليون عبر انفراد هاري كيويل والذي تألق الحارس محمود منصور في التصدي له.

وباغت مايل جيديناك الجميع بتسجيل هدف التقدم لأستراليا في الدقيقة 37 بعدما سدد تسديدة من مسافة بعيدة فاجأت الحارس البحريني وذهبت إلى الزاوية اليمنى.

وتحسن أداء أستراليا بعد هذا الهدف، حيث كاد ذات اللاعب يضيف الهدف الثاني عقب ضربة حرة مباشرة تهيأت من خلالها الكرة أمامه ليسددها قوية أرضية من خارج المنطقة ولكن الحارس البحريني تدخل وأبعدها إلى ضربة ركنية ( 39).

ومع بداية الشوط الثاني حاول منتخب البحرين الضغط من أجل تعديل النتيجة، وكانت أولى الفرص الخطرة عبر تسديدة إسماعيل عبد اللطيف التي احتاج الحارس شوارتزر إلى جهد مضاعف من أجل التصدي لها ( 50).

ومن هجمة مرتدة أهدر كاهيل فرصة مضاعفة النتيجة بعدما انطلق هاري كيويل بالكرة وتخلص من الحارس منصور قبل أن يرسل كرة عرضية أمام المرمى المشرع ولكن كاهيل لعبها رأسية بجوار القائم (52 ).

وحاول جيسي جون من جانبه عبر كرة استلمها عند خط منطقة الجزاء وتخلص من لاعبين قبل أن يسدد كرة ذهبت خارج الخشبات الثلاث، وأتبعه فتادي بتسديدة تصدى لها الحارس الأسترالي وأبعدها إلى ركنية ( 58).

وضاعت أخطر الفرص على البحرين بعدما وصلت الكرة إلى إسماعيل عبد اللطيف في مواجهة المرمى ليسدد كرة أبعدها الحارس شوارتزر بطرف قدمه، ثم ارتدت أمام سلمان عيسى ومن بعده جيسي جون ولكنهما لم يحسنا وضعها في المرمى وسط غابة أقدام مدافعي أستراليا (67 ).

واقتصرت المحاولات الأسترالية على التسديد البعيد حيث سدد كارل فاليري كرة ذهبت بين يدي الحارس منصور الذي أمسكها على مرتين (74 )، ثم سدد جيديناك بعد دقيقتين فوق العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني كاد عبد الوهاب المالود يدرك التعادل بعدما سدد كرة خطرة من داخل المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم (90+3).






التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 03:57 PM   رقم المشاركة : 2
محمد الفيصل
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد الفيصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: البحرين 0 – أستراليا 1

أحلى موضوع ذا

لأأني فزت فيه بالمسابقه

بس ياغياب وين الجائزه ؟







رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 04:03 PM   رقم المشاركة : 3
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: البحرين 0 – أستراليا 1

حبيبي الفيصل أفتح لك موضوع بقسم مخاطبة الأدارة مباشره وهناك ..
راح يعطونك الجائزة ... ومبروك ألف مبروك عزيزي







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم