اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الفني و التقني > الجوالات والإتصالات

الجوالات والإتصالات جديد الأجهزة - برامج - SMS -MMS - بلوتوث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-08, 01:34 AM   رقم المشاركة : 1
ΞÐëw~D®ộþΞ
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
ΞÐëw~D®ộþΞ غير متواجد حالياً

 


 

"زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

وش رايكم في شبكة زين يا جماعه


اهلنا في الكويت يمدحووونها من خدمات و حركات....يوم شرينا رقم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

يجيك ذاك الي كنه ( قم بس قم ) يقول ان الشبكة مهيب كويسه ..وش الحل نقعد ننتظر... لمتى... اخبر ان زين مشتركة في نفس نقاط الابراج حقت موبايلي.. الخبر صحيح؟







رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 03:59 AM   رقم المشاركة : 2
حياااوي
عضو نشط
الملف الشخصي







 
الحالة
حياااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

طبعا الشركة خاااارجيا قوية

بس عشان انها شركه جديدة

فيبغالها وقت عشان تثبت جدارتها

أنا معك ان الشبكه الله بالخير

لا وبعد يجيكـ رقم زيـن لما تستقبل

على انه رقم دووووولي بعد ؟!!






رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 02:30 PM   رقم المشاركة : 3
I-love you
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
I-love you غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

طبعا زين هي لسه في بداية الطريق
بس لعبت علي الناس بدعايتها الهوجاء
لكن تغطيتها وعملها سئ جدا
لابد وان تعيد النظر في شركتها
لانها يوجد يها خلل







رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 09:50 PM   رقم المشاركة : 4
احمد العنزي
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
احمد العنزي غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج



فعلا الشركة الى الان في بدايتها


ويوجد لها تغطيه خاصه


والامكان التى لا توجد تغطية لزين فهي تستخدم على ابراج موبايلي










التوقيع :



كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات !
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار

رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 10:25 PM   رقم المشاركة : 5
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

هلا فيك اخوي

شبكة شركة زين الان تستخدم ابراج موبايلي في التغطيه

وهذا مايجعلها سيئه

انا اقول انتظر لها فتره على ماتحط ابراج جديده وخاصه فيها

وراح تكون افضل من موبايلي ومن الاتصالات







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 14-10-08, 11:24 PM   رقم المشاركة : 6
ΞÐëw~D®ộþΞ
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
ΞÐëw~D®ộþΞ غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

*****

حياااوي

مشكور اخوي.. لا عدمنا طلتك على الموضوع

وازيدك من الشعر بيت.. الرمز الي في الجهاز حق الابراج> الي كنّه عمود كرهب>> قصدي كهرب<< يختفي و يطلع حرفGيعني كأنه مافيه ابراج.. بس الغريب انه يرسل رسايل>>؟؟؟<<



******

i love you

يوووووووووه اي خلل واللي يعافيك... لاتقول...
الحين نبي نقهر الاتصالات وتجي زين تقهرنا... لا ... ان شاء الله الخبر هذا فيه إنّ

مرورك عطر الأجواء.. لا عدمناك



*****

احمد العنزي

الله يبشرك بالخير.. فعلا خير الكلام ماقل و دل

عافاك ربي اخووي



*****

ناجي الحفراوي

ياجعل ربي يسلمك...اهم شيء انها تكون افضل من الاتصالات

عافاك الله على المرور الطيب







رد مع اقتباس
قديم 15-10-08, 01:09 AM   رقم المشاركة : 7
الـNـايــف
المؤسس
الملف الشخصي







 
الحالة
الـNـايــف غير متواجد حالياً

 


 

رد: "زين" في الحفر>>> مافيه ابراج

بالرغم أنني تائب من عموم الإتصالات

ومطبق المثل اللي يقول ( أمسك مجنونك لا يجيك اللي أجن منه )

ولكن اللي أعرفه أن زين أستأجرت كثير من الابنية بحفر الباطن لوضع أبراج عليها منذ أكثر من

ست شهور وقد تم إستئجار منزل أخي وقاموا بتركيب برج لهم وهذا الكلام له أكثر من ست شهور

أما ضعف الشبكة فأنني ألاحظ ولاحظ الجميع رداءته على شبكة شركة الإتصالات ولاحظت هذا

الأمر بعد تشغيل شركة زين ولا أعرف حتى هذه اللحظة ما السبب .







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم