اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الــمــال والأعمـــال

الــمــال والأعمـــال يهتم بأخبار الاقتصاد والاسهم والشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-06, 05:58 AM   رقم المشاركة : 11
غيور على ديرتي
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
غيور على ديرتي غير متواجد حالياً

 


 

الله يرحمنا برحمته

الله يرحمه كان طيب وكنا ما نحبه ولا نعرفه بس شفنا صوره وهو معلق

ناجي نصيحه طبق المثل الي يقول اضرب واهرب
ههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 01-12-06, 07:38 PM   رقم المشاركة : 12
جنتل حرب
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
جنتل حرب غير متواجد حالياً

 


 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه







التوقيع :
اى معـــــــــــــــــزه ونت خليت فيهـــــــــــــــــــــــــــا شى

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم