اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-06, 10:36 AM   رقم المشاركة : 1
حساوي
Registered User
الملف الشخصي






 
الحالة
حساوي غير متواجد حالياً

 


 

مزحة ثقيلة كادت تودي بحياة عامل بنغالي

في أحد الاستراحات الشرقية لمحافظتنا كان هناك عامل بنغالي ( دلخ )

وكان هناك معازيبه ( صعايده )

القصة بطلها دواء الجرب ( الذي يستخدم لغسيل الماشية ولقتل الحشرات )

نسبة السم فيه 65 %

بدأ التحدي بين صاحب الاستراحة والعامل البنغالي على أن يشرب البنغالي دواء الجرب
بمبلغ 500 ريال

البنغالي ما صدق خبر بدأ بشرب السم عندها أحد أعضاء الاستراحة ضربه بقوة ولم يكمل العامل الشرب فسقط الدواء بعدما شرب كمية لا بأس بها

فبدأ شكله يتحول للون الأزرق وعيونه تدور

فانطلق به للمشفى ( المسعف يعمل في المشفى ) وعلى طول للعناية المركزة

فمكث بين الحياة والموت لمدة ثلاثة أيام لم يفق إلا البارحة

هل سيأخذ البنغالي الـ 500 ريال







رد مع اقتباس
قديم 14-06-06, 11:35 AM   رقم المشاركة : 2
المغامس
قلم متميز
الملف الشخصي







 
الحالة
المغامس غير متواجد حالياً

 


 

انا اقول بياخذ 500 جلده من الشيخ كان حكم عليه بمحاولة انتحار







رد مع اقتباس
قديم 14-06-06, 11:45 PM   رقم المشاركة : 3
صقر الفهدة
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
صقر الفهدة غير متواجد حالياً

 


 

والله إنه بنغالي أصلي.

وش الفايدة يشرب السم بـ 500ريال وهو يدري إنه بيفطس؟

صدق إذا قالوا - الله يكرمكم - البنغالي غبي زي الحمار.







رد مع اقتباس
قديم 18-06-06, 02:00 PM   رقم المشاركة : 4
المستخدم
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
المستخدم غير متواجد حالياً

 


 

Lo0o0o0o0o0oL

The Bangla Gay will go directly to his country







رد مع اقتباس
قديم 19-06-06, 03:11 AM   رقم المشاركة : 5
INSPECTOR
عضو نشيط
الملف الشخصي






 
الحالة
INSPECTOR غير متواجد حالياً

 


 

لا والله اخوي صقر الفهدة

يقول المثل

وش حدك على المر قال الي امر منه







رد مع اقتباس
قديم 21-06-06, 11:47 PM   رقم المشاركة : 6
صقر الفهدة
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
صقر الفهدة غير متواجد حالياً

 


 

Question

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنزي
   لا والله اخوي صقر الفهدة

يقول المثل

وش حدك على المر قال الي امر منه




وش أمر من الموت ؟

الحاجة لـ 500 ريال ؟


الشعب البنغلاديشي شعب غبي و حقود ======> طبعاً الغالبية وليس الكل.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم