اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-10, 09:39 PM   رقم المشاركة : 81
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,

مبروك فوز ارخنتينا على اليونان
هدفين مقابل صفر


.
..



الأرجنتين تنهي الدور الأول بثلاثة انتصارات

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزه الثالث على التوالي في الدور الأول عندما تغلب على اليونان (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء في بولوكواني ضمن مونديال جنوب أفريقيا 2010، فضمن رسمياً بطاقة التأهل والمركز الأول في المجموعة الثانية.

وسجل مارتن ديميكيليس (77 ) ومارتن باليرمو (89 ) الهدفين.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 9 نقاط وسيلتقي المكسيك في الدور الثاني في إعادة لمواجهتهما قبل أربع سنوات في مونديال ألمانيا عندما احتاج أبناء التانغو إلى وقت إضافي ليحققوا الفوز (2-1).

وكما أعلن مدرب الأرجنتين دييغو مارادونا في مؤتمره الصحفي الاثنين، فقد أجرى سبعة تعديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة ضد كوريا الجنوبية (4-1)، فتخلى عن مهاجميه الأساسيين كارلوس تيفيز وغونزالو هيغواين صاحب الثلاثية في المباراة الأخيرة، وأشرك مكانهما دييغو ميليتو نجم إنتر ميلان وصاحب الثلاثية هذا الموسم وسيرخيو اغويرو بطل بيوروبا ليغ مع اتلتيكو مدريد. في حين أراح قائده خافيير ماكسيرانو خوفاً من حصوله على بطاقة صفراء ثانية تبعده عن الدور الثاني، فناب عنه في حمل الشارة ليونيل ميسي. وعاد أيضاً صانع الألعاب خوان سيباستيان فيرون بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة لشد عضلي في ربلة الساق.

في المقابل، فضل مدرب اليونان الألماني اوتو ريهاغل إشراك جورجيويس ساماراس بدلاً من ثيوفانيس جيكاس في خط المقدمة.



وعموماً بدا واضحاً بأن الأرجنتين خاضت المباراة وكأنها في حصة تدريبية كونها لم تمارس ضغطاً جدياً على المنتخب اليوناني واكتفى لاعبوها بتبادل الكرات العرضية من دون خطورة كبيرة على المرمى اليوناني.

في المقابل اعتمدت اليونان على الكرات الطويلة باتجاه مهاجمها الوحيد ساماراس الذي كان صيداً سهلا للدفاع الأرجنتيني.

واصطدم المنتخب الأرجنتيني منذ البداية بجدارين دفاعين نصبهما المنتخب اليوناني، فوجد صعوبة في اختراقهما.

وقام اغويرو بمجهود فردي وأطلق كرة قوية صدها الحارس اليوناني الكسندروس تورفاس ( 20)، ثم اطلق فيرون كرة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس مجدداً بقليل (22 ).

وارتكب حارس مرمى اليونان خطأ في تقدير الكرة فافلتت منه وتهيأت امام اغويرو الذي سدد كرة من مسافة قريبة لكن احد المدافعين تدخل في اللحظة المناسبة منقذا الموقف ( 32).

وفي اواخر الشوط سدد ميسي كرة لولبية تصدى لها الحارس. في المقابل كان الحارس الأرجنتيني روميرو متفرجاً معظم فترات هذا الشوط.

وافتتح المنتخب اليوناني الشوط الثاني بمجهود فردي لساماراس الذي استغل سقوط مارتن ديميكيليس على الأرض وتخلص من مدافع أخر قبل أن يسدد كرة مرت إلى جانب القائم (47 ).

وتصدى الحارس اليوناني لكرة قوية سددها ماريو بولاتي على الطاير ( 66). ثم هدأت وتيرة اللعب نوعا ما، فلم يكن المنتخب اليوناني في وارد المخاطرة خصوصاً أن التعادل قد يكفيه لعبور الدور الأول، في حين أن التعادل كان سيضمن للأرجنتين صدارة المجموعة أيضاً.



ونجح المدافع ديميكيليس في منح التقدم للأرجنتين مستغلاً معمعمة داخل المنطقة فأطلق كرة قوية بيساره في سقف الشبكة (77 ).

وكاد ميسي يفتتح رصيده في البطولة الحالية عندما راوغ مدافعاً يونانياً وأطلق كرة قوية صدها القائم الأيمن ( 85).

وراوغ ميسي مدافعين على مشارف المنطقة وأطلق كرة تصدى لها الحارس اليوناني من دون أن يلتقطها ليتابعها مارتن باليرمو الذي نزل احتياطياً منتصف الشوط الثاني على يسار الحارس قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.







رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 09:43 PM   رقم المشاركة : 82
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,



















رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 09:45 PM   رقم المشاركة : 83
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,



زيدان يرّشح منتخب التانغو

أعلن زين الدين زيدان القائد السابق لمنتخب فرنسا لكرة القدم خلال دردشة مع الصحفيين، أنه يرى منتخب الأرجنتين بطلاً لكأس العالم في نسختها التاسعة عشرة.

وأكد الفرنسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في العام 1998 أن منتخب الأرجنتين هو الأكثر إقناعاً حتى هذه اللحظة، ليس فقط بسبب قدراته الهجومية الخارقة إنما كون رفاق ميسي لا يفوتون أي شيء "فهم على قدر كبير من التنظيم لناحية الدفاع أيضاً".

وأضاف صانع أمجاد فرنسا في كأس العالم 1998 أن أبناء المدرب مارادونا أظهروا تماسكاً فظيعاً في مباراتهم الافتتاحية أمام نيجيريا ولم يدخل في مرماهم إلا هدف واحد حتى الآن. وتابع زيدان قائلاً: "هناك منتخبات قوية لا يستهان بها ستنافس بشراسة على اللقب وقد تحدث العديد من المفاجآت".

وعلّق زيدان على الأزمة التي تعصف بمنتخب الديوك قائلاً: "عندما كنت لاعباً لم أكن أعترض على التشكيلة التي يضعها المدرب، كنت قائد الفريق لكن رغم ذلك لم أتدخل. يجب احترام المدرب والأعراف، فالمدرب يضع التشكيلة وعلى اللاعبين احترام ذلك".

وتابع الفرنسي: "في نهاية المطاف سيتذكر العالم اسم الفائز باللقب وبأن لاعبي منتخب فرنسا رفضوا خوض تمارينهم اليومية. لا يمكنني أن أتضامن معهم، فما جرى غير مقبول".







رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 09:48 PM   رقم المشاركة : 84
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,



اغويري يتوعد الأرجنتين بالثأر

توعد مدرب المكسيك خافيير اغويري المنتخب الأرجنتيني بالثأر لخروجه على يده من الدور ثمن النهائي للنسخة الأخيرة من مونديال ألمانيا 2006.

وقال اغويري عقب تأهل المكسيك إلى الدور ثمن النهائي على الرغم من الخسارة أمام الاوروغواي صفر-1 اليوم الثلاثاء حيث من المحتمل أن تلاقي الأرجنتين في ثمن النهائي على غرار مواجهتهما في الدور ذاته عام 2006 عندما فاز منتخب التانغو 2-1 بعد التمديد: "سنرى من سيكون منافسنا في الدور المقبل، وإذا كانت الأرجنتين فمن الأفضل أن نرد الاعتبار لخروجنا عام 2006".

وأضاف "لم يكن لدينا اليوم التصميم من أجل تحقيق الفوز. الاوروغواي بدأت المباراة جيداً وقدمت مباراة كبيرة وبالتالي بإمكان الاتحاد الدولي أن يطمئن، كنا نرغب فعلاً في تحقيق الفوز!" في إشارة إلى الشائعات التي درجت قبل المباراة عن احتمال اتفاق المنتخبين على التعادل للتأهل معاً إلى الدور ثمن النهائي.

وتابع "كان بإمكاننا اللعب من أجل التعادل، لكننا لم نفعل ذلك. بقينا أوفياء لأسلوب لعبنا لكن الفرصة الأولى أكدت لي روحنا المعنوية حيث بدأ الشك يدب في نفوس اللاعبين في الدقائق ال10 أو ال15 الأولى. في الوقت الذي بدأنا نتحسن فيه استقبلت شباكنا هدفاً".

وأردف قائلا "لكننا سنستعيد توازننا وتركيزنا. أمامنا أربعة أيام رائعة للاستعداد للمباراة المقبلة".







رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 10:03 PM   رقم المشاركة : 85
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,















رد مع اقتباس
قديم 23-06-10, 10:05 PM   رقم المشاركة : 86
عزيز عنيزان
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عزيز عنيزان غير متواجد حالياً

 


 

رد: >> راقصوا التانغو << منتخب الأرجنتين ... خلوكم ويانا ,,,

مارادونا ينتقد جابولاني وبيليه
كرة القدم - كاس العالم 2010


مدرب المنتخب الأرجنتيني يجدد هجومه على كرة المونديال ويطالب بيليه وبلاتيني وبيكنباور بتجبة الكرة عوضاً عن التشكيك في أهليته كمدرب.




بولوكواني- كرر دييغو مارادونا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، انتقاده للكرة الرسمية لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا "جابولاني"، مرجحا أن فريقه عانى منها أكثر من الآخرين.


وقال مارادونا، بعد أن أكد فريقه تأهله إلى دور الستة عشر للمونديال، إن "الملعب والكرة هما نفسهما لكلا الفريقين، ولكن كلا الفريقين ليس لديهما نفس القدم، لذا من الذي تأثر بالفعل بالطريقة التي تقفز بها الكرة وتركض على العشب؟".

وهذه ليست المرة الأولى خلال المونديال التي يعرب فيها مارادونا، الذي قاد بلاده للقب كأس العالم 1986، عن عدم رضاه عن الكرة المثيرة للجدل، جابولاني.

وبعد فوز الأرجنتين على نيجيريا 1-صفر قبل عشرة أيام، نادى مارادونا على أسطورتي كرة القدم بيليه وميشيل بلاتيني، مطالبا إياهما بالذهاب وتجربة الكرة بأنفسهما بدلا من التشكيك في أوراق اعتماده كمدرب.

وبعد الفوز على اليونان 2-صفر في بولوكواني، وجه مارادونا تعليقات مباشرة للأسطورة البرازيلي بيليه وبلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والأسطورة الألماني فرانز بيكنباور.

وقال مارادونا، يجب على الثلاثة أن يستغلوا تأثيرهم في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعثور على كرة جديدة مطورة بشكل جيد، مشيرا إلى أن جابولاني لا تدور بشكل سريع، "الأمر الذي يصعب معه التحكم في الكرة وصناعة تمريرات طولية".

وأوضح أنه "بدلا من الحديث عن دييغو مارادونا، يجب أن يتحدثوا حول الكرة، حول كرة تساعد اللاعبين".

وأكد: "لقد جربتها بنفسي (في التدريبات)، هذه الكرة لا تذهب باتجاه الراية الركنية، ولا يمكنك استخدامها في تنفيذ تمريرة جيدة في الزاوية البعيدة لأن الكرة تسير في خط مستقيم، لن نشاهد أي تحركات جيدة في هذا المونديال لأن لا أحد يمكنه الحصول على الكرة والسيطرة عليها".

وشدد مارادونا على أن الصحفيين الذين انتقدوا فريقه قبل المونديال يتوجب عليهم تقديم الاعتذار.

وأضاف: "أعتقد أننا الآن نظهر ما نستطيع فعله، الكثيرون كانوا يقولون أشياء خاطئة، لقد كنتم مخطئين ومخطئين للغاية، في بعض الوقت كان هناك قلة احترام باتجاه اللاعبين، وأعتقد أن الصحفيين الذي كتبوا هذا الهراء يتوجب عليهم الاعتذار".







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم