اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-10, 05:01 PM   رقم المشاركة : 11
نجم الباطن
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
نجم الباطن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™آآآلــــوآآفــي™
   حقيقه انا شفت المقطع على اليوتيب وفعلا شي مخجل وهذا لاعب
لازم يردع بآشد العقوبه القصوى اما الطرد من الملاعب السعوديه او يشطب
نهائي وتحفظ الرياضه السعوديه تربية لاعبيها ..
حقيقه الكل بدأ يكرهه حتى بعض حماهير النصر ماهي راضيه عنه
وتطلب ادارة النادي برحيله عاجلا ..
سبب مشاكل مع لاعيبة الانديه الاخرى وصارت حساسيات بينهم والسبه الدجاجه
لماذا ادارة النصر تحتفظ ولاتصرح على تصرفات هاللاعب الشاذ هل الوضع معجبها
او الاداره معطيته الضوء الاخر الله اعلم .

الله يوفقكـ يا زعيم




الواافي
مبروك البطوله 49 عقبال 50 أنشالله
الحاصل من بعض النصراويين
دفاع مستميت عن تم التعديل الادارة
لو فيه خير ما رماه الطير
لك كل الحب الواافي






رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 06:12 PM   رقم المشاركة : 12
مستر كي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مستر كي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

الرياضة ترويض للنفس قبل أن تكون حصداً للألقاب والكؤوس وفرداً للعضلات، وما جدوى أن يكون البطل بلا أخلاق، تتدلى على صدره أوسمه عارية من كل معاني الأخلاق الفاضلة والرياضة بمعناها الصحيح ترفض أن تكون وسيله لغاية أخرى لأنها بذاتها وسيلة وغاية لترويض النفس قبل الجسد، فالصعود إلي قمة الشهرة يحتاج إلي جهد ومثابرة وتفان ومقدرة على الصبر والإبداع وهناك الكثير من الرياضيين الذين وصلوا وسقطوا سريعاً إلى القاع ليضعوا صفحة سوداء لمسيرتهم الحافلة بالنجومية وذلك بسبب عدم التزامهم بألاخلاق


الأخ نجم الباطن كلامك ( المقتبس أو الملطوش ) أعلاه لايمت للموضوع بصلة !

موضوعك عن لقطة حسين مع محمد أمين فقط !

وقلت لك بأن اللقطة واضحة جدا وتم تبرئته من لجنة الإنضباط !

واتصل على برنامج الجولة ونفى البصق وقال إسألووا محمد أمين عن الحالة !

فهذا رد على كل الإتهامات الموجهة من قبل إعلامكم المضلل للحقائق !







التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 06:38 PM   رقم المشاركة : 13
هشتان
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
هشتان غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

تخيلوا لو أن من قام بهذه الافعال لاعب هلالي وتخرج لجنة الانظباط وتبرأه ماذا سيقولون عن هذه اللجنة وعن الهلال
لك الله ياهلال
فهناك من فعل الكثير والكثير ( بصق , شتم , ضرب , نرفز , وحركات لا اخلاقية ولا تمت للاخلاق ولا للاسلام بصلة ) ورغم هذا لم يصدر بحقه من بداية الموسم أي قرار واحد ومع هذا وعندما تم وقف رادوي مباراة واحده بسبب مخاشنة عادية وأمام ناظري الحكم اتهموا اللجنة بالاستعباط والهلال بالدلال !
وصدقني يانجم الباطن لو ان حسين لازال بالأهلي كان تم وقفه عدة مرات وليست مرة واحده ورغم هذا لا يعترفون بان ناديهم نادي الدلال وبقوة !







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 11:11 PM   رقم المشاركة : 14
نجم الباطن
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
نجم الباطن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلومي
   الرياضة ترويض للنفس قبل أن تكون حصداً للألقاب والكؤوس وفرداً للعضلات، وما جدوى أن يكون البطل بلا أخلاق، تتدلى على صدره أوسمه عارية من كل معاني الأخلاق الفاضلة والرياضة بمعناها الصحيح ترفض أن تكون وسيله لغاية أخرى لأنها بذاتها وسيلة وغاية لترويض النفس قبل الجسد، فالصعود إلي قمة الشهرة يحتاج إلي جهد ومثابرة وتفان ومقدرة على الصبر والإبداع وهناك الكثير من الرياضيين الذين وصلوا وسقطوا سريعاً إلى القاع ليضعوا صفحة سوداء لمسيرتهم الحافلة بالنجومية وذلك بسبب عدم التزامهم بألاخلاق


الأخ نجم الباطن كلامك ( المقتبس أو الملطوش ) أعلاه لايمت للموضوع بصلة !

موضوعك عن لقطة حسين مع محمد أمين فقط !

وقلت لك بأن اللقطة واضحة جدا وتم تبرئته من لجنة الإنضباط !

واتصل على برنامج الجولة ونفى البصق وقال إسألووا محمد أمين عن الحالة !

فهذا رد على كل الإتهامات الموجهة من قبل إعلامكم المضلل للحقائق !


أهم شي بأن يكون الكلام الملطوش على قولك
تم فهمه من قبلك حسب علمي بأنك رجل مثقف
أن كان حسينوه فعل أو مافعل الناس لها عقول وأعين
وتراى ليس كما تراى لجنة الانحطاط


تم نقل الموضوع حتى يرسخ في العقول النيره والشباب في المنتدى
لان هذا غير مفهوم عند البعض بسبب التعصب






رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 11:16 PM   رقم المشاركة : 15
نجم الباطن
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
نجم الباطن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشتان
   تخيلوا لو أن من قام بهذه الافعال لاعب هلالي وتخرج لجنة الانظباط وتبرأه ماذا سيقولون عن هذه اللجنة وعن الهلال
لك الله ياهلال
فهناك من فعل الكثير والكثير ( بصق , شتم , ضرب , نرفز , وحركات لا اخلاقية ولا تمت للاخلاق ولا للاسلام بصلة ) ورغم هذا لم يصدر بحقه من بداية الموسم أي قرار واحد ومع هذا وعندما تم وقف رادوي مباراة واحده بسبب مخاشنة عادية وأمام ناظري الحكم اتهموا اللجنة بالاستعباط والهلال بالدلال !
وصدقني يانجم الباطن لو ان حسين لازال بالأهلي كان تم وقفه عدة مرات وليست مرة واحده ورغم هذا لا يعترفون بان ناديهم نادي الدلال وبقوة !


هشتان
كلامك عين الصواب لأن الاداره النصراويه صوتها يصل الى كبير القوم في لجنة الانحطاط
وبتم تنفيذه

وعلى قولة المثل (قالو للحرام أحلف قال جاك الفرج )






رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 03:40 AM   رقم المشاركة : 16
مستر كي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
مستر كي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الباطن
  


أهم شي بأن يكون الكلام الملطوش على قولك
تم فهمه من قبلك حسب علمي بأنك رجل مثقف
أن كان حسينوه فعل أو مافعل الناس لها عقول وأعين
وتراى ليس كما تراى لجنة الانحطاط


تم نقل الموضوع حتى يرسخ في العقول النيره والشباب في المنتدى
لان هذا غير مفهوم عند البعض بسبب التعصب


نجم الباطن ! قليلا من العقلانية سوف تقودك للحقيقة المرة التي لاتريدها !

لنفرض أنه بصق على كلام اعلامكم !

قال حسين وبالحرف الواحد : إسألوا محمد أمين عن الحادثة ؟

السؤال هنا واضح جدا !

فالقنوات الهلالية ( الرياضية _ العارتي ) لم تتواصل مع اللاعب ليس لعجزها عن ذلك !

ولكن لتضليل الحقائق وتسجل ضد مجهول ! هذه الحقيقة ياغالي !






رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 04:24 PM   رقم المشاركة : 17
نجم الباطن
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
نجم الباطن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
نجم الباطن ! قليلا من العقلانية سوف تقودك للحقيقة المرة التي لاتريدها !

حبيبي سلومي

الحقيقه المره التي لاتريدها انت حبيبي الكل شاهد حسينوه
على الهواء مباشره
وكان على النحو التالي:ــ
1- محاولة ضرب لاعب الاتحاد محمد أمين كوع خطافي في منتصف الملعب

2- التلويح باليد على نفس الاعب في خط الثمانيه عشر

3- البصق اعزكم الله على نفس الاعب في منتصف الملعب

4- البصق على نفس الاعب في خط الثمانيه عشر التي تم تحويلها الى قولة (قوووم)
مثل سالفة الحكم سمع صوت الكوره

عزيزي سلومي هذا شي من فيض عن حسينوه واليوتيوب شاهدعلى ذالك

ماهو مفهم العقلانيه عندك
هل هو أخفاء الحقيقه
حسينوه معروف والتاريخ يشهد على ذالك






رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 07:08 PM   رقم المشاركة : 18
عويشزآن
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
عويشزآن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حسين عبدالغني ونعم التربيه!!!!!!!!!!!!!!!!

اخلاق وسخه من هالحسينوووه سلمت يمناك يا حسن خليفه لما عطاه كف بالوجه
نجم الباطن هذولي القوم يبون طمس الحقائق والمصيبه ان الحقائق بالصوت والصوره وامام الكاميرات
والعالم الرياضي الله لا يبلانا وش هالعقليات







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم