اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الــمــال والأعمـــال

الــمــال والأعمـــال يهتم بأخبار الاقتصاد والاسهم والشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-05, 12:06 PM   رقم المشاركة : 1
أمير النور
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
أمير النور غير متواجد حالياً

 


 

كبار المستثمرين العالميين يبدون ثقتهم في سوق التعليم الإلكتروني

دبي: أعلنت شركة إليمينت كي Element K الشرق الأوسط أن شركتها الأم، إليمينت كي Element K®، المزوّد الرئيسي لحلول التعليم الإلكتروني لتكنولوجيا المعلومات والمهارات الإدارية، قد أكملت تمويل 24.5 مليون دولار من مجموعة من مستثمريها الحاليّين.

سوف تمكن هذه الزيادة في رأس المال الشركة من مواصلة تعزيز موقعها القيادي في سوق التعليم الإلكتروني من خلال التطوير المستمر للمنتجات المبتكرة. كما سوف تتابع الشركة جهودها لتعزيز موقعها الريادي كمزود لمكتبة شامله من مناهج التعليم الإلكتروني لتكنولوجيا المعلومات، والبرامج التدريبية التي يقودها مدرس، والتي تتميز بمحتواها المنسق وتصميمها المتعدد الوسائط.

وعلق المدير التنفيذي لـ إليمينت كيه، السيد برس بارنز، قائلا:"لقد برهنت هذه الجولة الأخيرة من التمويل على ثقة مجموعة مستثمرينا المستمرة في أعمالنا. فباعتبار أن أعمالنا قد أحرزت نتائج إيجابية، وبما أننا حققنا هدفنا بتزايد الدخل الإجمالي السنوي فنحن في وضع إيجابي جدا، حيث نمتلك من التمويل ما يفيض عن حاجاتنا المتوقّعة. و بالرغم من التحديات التي تواجها البيئة الاقتصادية بشكل عام، فإن نموذج أعمالنا مستقراً وراسخاً ونحن في موقع جيد للنّمو المستقبلي."

من بداياتها الأولى في مجال تدريب الكمبيوتر وتطوير المواد التعليمية إلى دورها الريادي في ثورة التعليم الإلكتروني وخبرتها الطويلة التي تمتد لعشرين عاماً في فهم متطلبات العملية التعليمية، فإن إليمينت كيه لديها كم هائل من الحلول المتكاملة للتعليم الإلكتروني والتعليم التقليدي فضلا عن خيارات واسعة من الوسائل التعليمية التي أثبتت دورها في تطوير القوى العاملة وتوفير القيمة للمؤسسات. وتتكون الشركة من عدة وحدات إدارية مرتبطة استراتيجيا والتي تقدم كل واحدة منها خبراتها ومهاراتها لتطوير الحلول التعليمية المتكاملة التي تشتهر بها إليمينت كيه.

كما علق جميل عزو، المدير العام لإليمينت كيه الشّرق الأوسط قائلا: "اننا بالفعل سعداء بثقة والتزام مستثمرينا في إليمينت كيه وإليمينت كيه الشّرق الأوسط. فإن أعمالنا تنمو في وقت تتضاءل فيه أعمال شركات كثيرة، والفضل بذلك يعود الى التعاون الرائع الذي نلقاه من قبل شركائنا. اننا الآن في وضع ممتاز للقيام بمشاريع التّعليم الإلكترونيّ الكبيرة التي نتولاها حاليًا في المنطقة إضافة إلى المشاريع المستقبلية. ونحن نجدد تأكيدنا لشركائنا وعملائنا بأننا نتواجد في هذه المنطقة بغرض الاستمرار، وسنستمر بدعمهم محلياً وتزويدهم بأفضل الخدمات".

حققت إليمينت كيه موقعها الريادي في التعليم الإلكتروني عام 1996 بتقديمها لأول دورة تعليمية تفاعلية على الإنترنت وتأسيسها لأكبر موقع ويب تعليمي. ومنذ ذلك الوقت اكتسبت الشركة مركزاً مرموقا في صناعة التعليم الإلكتروني لما تتميز به من منتجات متكاملة وخدمة ودعم للعملاء.

وتوفر الشركة أيضاً مواد تعليمية تتميز بالفهم الكامل للقيمة والفائدة التي تعود على المؤسسات من جراء تأهيل القوى العاملة و تطويرها. وتساعد دورات إليمينت كيه التعليمية ونظم التعليم المتطورة التي تنتهجها الشركة في توفير بيئة تعليمية غنية تعزز المعرفة لدى الناس وتحسن نتائج الشركات.

ومن جهة أخرى، تقدم إليمينت كيه مجلات دورية تشتمل على أكثر من 30 نشرة إخبارية شهرية تزود مستخدمي الكمبيوتر حول العالم بأحدث أخبار التكنولوجيا والمعلومات ولمنتجات في هذا المجال. وهذا يجعل من الشركة مصدرا عالميا رائدا للمقالات الشاملة والمبتكرة والتي تساعد القراء على استخلاص أكبر فائدة ممكنة من الأدوات التقنية التي يستخدمونها في سياق حياتهم اليومية.







رد مع اقتباس
قديم 12-11-05, 12:18 PM   رقم المشاركة : 2
كل العرب
قلم متميز
الملف الشخصي






 
الحالة
كل العرب غير متواجد حالياً

 


 

خبر رائع اتمنى لة النجاح لفائدتة الجمة


دمت بود







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 13-11-05, 03:22 AM   رقم المشاركة : 3
امــــــ الليل ـــــير
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
امــــــ الليل ـــــير غير متواجد حالياً

 


 

الله يسمع منك


الحمد لله بدائتي جيده في الاسهم







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم