اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > بين المواطن والمسؤول

بين المواطن والمسؤول هذا القسم للتواصل مع مسئولي الإدارات بحفر الباطن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-09, 10:04 PM   رقم المشاركة : 11
بدوي فاهــم
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بدوي فاهــم غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

صورة مع التحية لمعالي وزير العمل غازى القصيبى







رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 10:50 PM   رقم المشاركة : 12
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزيل الحفر
   من واقع التجربه
ولي عوده كذالك

اهلابكــــــــ

غزيل الحفر

ننتظر مداخلتكـــ

لكـــــــ// تقديري واحترامي






رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 10:54 PM   رقم المشاركة : 13
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سن الفاره
   والله فتحتي موضوع كبيررررررررررررر
وينك من زمان
انتظر مشااااركة الاخوة الزملاء

شاكره تواجدكـــ

وان شاء الله

نضع النقاط على الحروف

لكــــــــ// تقديري واحترامي






رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 01:42 AM   رقم المشاركة : 14
عـابـر سـبـيـل
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
عـابـر سـبـيـل غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار


اختي هنوف نجد

فيه اختراقات كثيره من اغلب التجار وبعلم من المسؤولين

يعني على سبيل المثال

انا تاجر وابغا اوسع محلي وآخذ مساحه من قطعة ارض حكوميه , ماعندي اي مشكله آخذ المساحه اللي ابغاه واذا جتني مسائله من البلديه اسوي لهم نافوره او معلم في اي موقع وتنتهي المسأله
طبعن هذا بتنسيق مع المسؤولين من البدايه.

يعني كلها نصب واحتيال و ( وااااااااااااااااااااااااااااااااسطه )

والكلام يطول والله لكن اكتفي هنا

وبالنسبه لما تسمى (السعوده)

اغلب العامه يطالبون صغار التجار بتطبيق السعوده وطبعن صغار التجار مايعطي راتب اكثر من 2000 ريال والسعودي مايقبل بالمبلغ المذكور

لكن وين الشركات الكبيره مثل شركات الاتصالات وغيرها من الشركات المعروفه للجميع

يعطون فلبيني او بريطاني او غيرهم من الاجانب رواتب ضخمه مثل 14000 او 10000 واذا جاهم السعودي ويحمل نفس المؤهلات يقولون راتبك 3500 واذا تكرموا عطوه 4000 واذا قبل السعودي بالراتب الزهيد . عند اي غلطه يمسكونه الباب

وماخفي كان اعظم

آسف على الاطاله

ودمتم بود






رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 03:19 PM   رقم المشاركة : 15
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار



اقتباس:
انتي عممتي على جميع التجار فهذا غلط

معك حق ربما فاتنى انك اكتب كلمه بعض لذا نعتذر عن سقوط البعض

لكن البعض وليس الكل والسواد الاعظم يجرى وراء الماده

ويستخدم المثل القائل ( الغايه تبرر الوسيله )

اقتباس:
اما بالنسبه لسعوده في مجالات تقدر انك توظف سعودين وفيه مجالات ما يرضى السعودي انه يتوظف فيها

مثلا عندك قياده الشاحنات ما فيه سعودي يبغى هالشغله

أخى الكريم الواقع ينافى ماذكرت

ربما هذه النظره قديمه بعض الشئ ، الان الشاب السعودى نجده فى اغلب الاماكن

من حراسه منشأة الى نادل فى كوفي!!!

لاتعمم فترسخ نظريه اطلقها بعض التجار كي يتخلص من السعودة

((((الكلمه امانه))))



اقتباس:
بالعكس انما التجار يرغبون بتوظيف الشاب السعودي لانه اولى من الغريب وأمن من الاجانب


لست معك فى هذا فالواقع يخالف ماذكرت ، نزل لشارع وانت تدرك ما اعنى



اقتباس:
المشكله الكبيره هي توجه الشباب لي استخراج التأشيرات وبيعها على الوافدين ولا حسيب ولا رقيب

وهالوافد اللي شراء التأشيره يجب اخوي ولا قريب له ويسرح ويدمر ارض الوطن الغالي

هذى نقطه يجب ان تثار فى موضوع مستقل كى تاخذ حقها من النقاش


اقتباس:
اما التجار يستقدمون التأشيرات لعملهم الخاص وحيث يتم توظيف الوافدين عنده وتحت عينه

هنا مكمن الخلل فالتاجر لايرضى بابن البلد لان الوافد كما ذكرت (عندة وتحت عينه)

شاكره تواجدك ومداخلتكـــ// لكــــــــ تقديرى واحترامي






رد مع اقتباس
قديم 21-04-09, 07:12 PM   رقم المشاركة : 16
فيهم شـي
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
فيهم شـي غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

مشكورة على طرح الموضوع الجري جدا

اصبحت التاشيرات المكسب السريع
للمال الكثير
بالاستغناء عن حرامها من حلالها


وزير العمل يقول بنفسه
(( اتمنى ان اقوم بزيارة الى مدينه حفر الباطن ومدينه حائل
لارى ناطحات السحب المقامه عندهم))

وهذا يدل على انه على علم بذلك

لا نريده ان يمنعها
اتمنى تشديد اجراءات استخراجها







رد مع اقتباس
قديم 22-04-09, 05:19 PM   رقم المشاركة : 17
مديد الجميلي
عضو فضي
الملف الشخصي







 
الحالة
مديد الجميلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

طرح رائع اختي هنوف نجد

على الموضوع الهادف الذي استقلوه ضعفاء النفوس من سلب االاموال بغير حق

والاكثر من ذلك هولاء الذين تعاونو معهم بمرتب من غير عمل

فهذا يعني ان من ااصحاب هذه المصلحه لهذا الامر هم الذين ساعدوا

تلك المنشئات على التمكن من اخذ مبتغاهم عن طريق الواسطة والرشوة

وارجوا من الله ثم من الحكومة الذين يديرون هذه المصلحه

تعيين مراقبين ياخذون بيانات الموظف الموجود في المنشأة والتحققق منه

اذا كان يعمل لديهم والتحقق من الموظف شخصيا


واشكرك اختي وتقبلي مروري







رد مع اقتباس
قديم 24-04-09, 05:54 PM   رقم المشاركة : 18
بدوي فاهــم
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
بدوي فاهــم غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

الموضوع متشعب ولة فروع كثيرة سأطرحها قريبا .شكرا علي الطرح المتميز







رد مع اقتباس
قديم 29-04-09, 02:06 AM   رقم المشاركة : 19
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

رد: طرحي استنكار اكثر من كونه استفسار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــغــموم
   هنوف نجد

اشكر لك طرحك لهذا الموضوع المهم وساجاوب على شقين :

الشق الاول / عن تلاعب التجار وتصدير الاموال للخارج وهذه خيانة عظمى
يجب ان تجرمهم الدولةبها وتطبق بهم اقصى العقوبات فالمتضرر الاول الوطن ثم المواطن
فهل يستحق هؤلاء التجار الرحمة ؟
وماجعل الطاسة ضايعة واللي يسرق يسرق واللي ينهب ينهب وطز بالوطن والمواطنين
هو ضعف الرقابة الحكومية وتهاون وتلاعب بعض موظفيها ...!!
مايحدث ان الجميع لايهتم بالوطن ويجب ان يشرع نظام يجرم به كل شخص
يعمل ضد وطنه ومواطنيه فالاقتصاد عصب الحياة واي ضرب له يعتبر قتل متعمد
لاركان هذه الارض الطاهرة .

الشق الثاني / هل المال الذي يأخذه الشباب حلال ؟ فانا لست مفتي
لكن اعتقد الاثم ماحاك في نفسك وخفت ان يطلع عليه الناس .

شغموم

ردكـــــ إضافه وإثراء ، للموضوع

لكـــــ// تقديري واحترامي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم