اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > المناسبات الإجتماعية والرسمية

المناسبات الإجتماعية والرسمية لتناول الاخبار الاجتماعية ترقيات / زواج / حفلات رسمية وخاصة / عزاء / مواليد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-08, 02:23 PM   رقم المشاركة : 41
مشاعر حفراوى
عضو برونزي
الملف الشخصي







 
الحالة
مشاعر حفراوى غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

ألف مبروووووووك الله بوفقك وعقباااااالي وعقبااااااال... (الشباب المتزووجين انصحهم بثاانيه وثلاثه) ....والف مبروك بعد







رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 10:32 PM   رقم المشاركة : 42
لينو
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
لينو غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

هلا والله بالعريس

\\\ المعاند \\\

كيفك وكيف العروس

طمنا عنك ان شاء الله كل شي تمام ومبسوط

الف الف الف مبروك

وحمد لله على السلامه







رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 10:39 PM   رقم المشاركة : 43
المعاند
عضو برونزي
الملف الشخصي







 
الحالة
المعاند غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينو
   هلا والله بالعريس

\\\ المعاند \\\

كيفك وكيف العروس

طمنا عنك ان شاء الله كل شي تمام ومبسوط

الف الف الف مبروك

وحمد لله على السلامه


أهلين لينو كيفك إنشالله تمام


أبشرك كل شي تمام

الله يبارك فيك إنشالله ويسلمك يارب

ولا يحرمنا من الطله الحلوه






رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 10:40 PM   رقم المشاركة : 44
المعاند
عضو برونزي
الملف الشخصي







 
الحالة
المعاند غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

أحب أشكر كل إخواني اللي حضروا حفلة الزواج


وأشكر كل من بارك لي بالمنتدى ألف شكر من القلب







رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 10:56 PM   رقم المشاركة : 45
محمد العويض
كاتب
الملف الشخصي






 
الحالة
محمد العويض غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

الف مبروك الزواج
أقولها والله بكل حب لك اخي المعاند
ومثل ما يقول المثل ( منك المال ومنها العيال )

المعاند بشر عسى الامور طيبة ترانا ما تزوجنا وش تنصح العزابية فيه .

ألف مبروك مرة أخرى أخي المعاند ,,,,







رد مع اقتباس
قديم 24-07-08, 11:45 PM   رقم المشاركة : 46
زياد العدواني
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
زياد العدواني غير متواجد حالياً

 


 

رد: ّ&بمناسبة زواجي دعوة عامه&

الف مبروك اخوي المعاند
الا وين صوري ماشفتها







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم