اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-07, 04:10 PM   رقم المشاركة : 171
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛







قال إن النفطي وجه سعد النصراويين.. الدغيثر:
فوزنا مستحق واحتجاج الاتفاق غير مبرر







الدمام - مرشد الخالدي:

استغرب عبدالعزيز الدغيثر نائب المشرف العام على الفريق الكروي بنادي النصر من احتجاج مسؤولي ولاعبي فريق الاتفاق على الهدف النصراوي الثالث في شباك المرمى الاتفاقي في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين وانتهت نتيجتها نصراوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وقال ان على الاتفاقيين عدم الاستعجال باطلاق الرأي النهائي حول صحة الهدف الثالث والذي جاء بطريقة أخلاقية ولم يتعد لاعبونا الاعراف والأخلاق الرياضية المعروفة.
وقال عبدالعزيز بعد نهاية المباراة: ان الكرة التي جاء عن طريقها الهدف الثالث لفريقنا والذي وجد معارضة اتفاقية جاء عن طريق كرة عكسية مشددا ان الأخلاق التي يتمتع بها لاعبونا هي فوق الفوز والخسارة لأن الأهم بنهاية المطاف هو الخلق الرياضي مبينا ان من غير الصحيح ان يقوم اللاعب الاتفاقي بالخروج من محيط الملعب ويقوم لاعبنا باستئناف اللعب بدون الرجوع لزميله المصاب من نادي الاتفاق.

وكشف الدغيثر ان اللاعب الأجنبي النصراوي الجديد عبدالكريم النفطي عندما حضر الى المملكة قبل يومين تمنى أن يحقق النصر الفوز على الاتفاق حتى تكون اولى خطواته مع الفريق ولو لم يشارك ولا شك ان النفطي يعتبر لاعباً دولياً وجاء التأكيد انه وجه سعد لجميع النصراويين الذين يهدون له هذا الفوز الغالي.









البحري: رحيل فوكي وراء تطور الفريق
الحارثي: هدفنا صحيح ونصرنا بمن حضر





الدمام - مرشد الخالدي:تصوير - عصام عبدالله:

أكد سعد الحارثي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن الطريقة التي اتبعها لاعبو فريقه عند احراز الهدف الثالث بمرمى الفريق الاتفاقي هي طريقة منطقية وليس لها أي علاقة بالاخلاق الرياضية واستغرب احتجاج الاتفاقيين على طريقة إحرازنا للهدف الثالث في الوقت الذي تم إخراج الكرة من الملعب عن طريق لاعب اتفاقي، فيما ان استئناف اللعب جاء عن طريق الحكم الدولي علي المطلق الذي أعطى قراره لنا باللعب بدون التوقف حتى تتم معالجة أي لاعب في الفريق الاتفاقي.
وشدد الحارثي على أن الهدف النصراوي الثالث صحيح ولا يوجد أي شوائب موضحاً أن بإمكان الرياضيين التعرف أكثر على ما حدث في هذه الحالة وقبل إحرازنا للهدف الثالث من خلال مشاهدة اللقطة تلفزيونياً.

وعن غياب العديد من الاسماء بالفريق النصراوي قال الحارثي: نحمد الله على ان فريقنا يطبق الجملة التي كان يرددها سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - (النصر بمن حضر) مؤكداً ان فريقه يقدم الأداء الجيد بلاعبيه القادرين على المشاركة بفاعلية متى ما كانت الظروف تساعد على تقديم مستويات جيدة مثل ما حدث امام الاتفاق، حيث تمكن من التأكيد على قدرة فريقنا على التسيد على مجريات المباراة في جميع الأوقات.

ومن جانبه أهدى المدافع الدولي احمد البحري نجم الفريق النصراوي فوز فريقه على فريق الاتفاق إلى والدته وإلى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي وسمو نائبه الأمير وليد بن بدر وقال: نحمد الله على ان الفريق النصراوي عكس جميع التوقعات التي تشير الى احتمالية حدوث تدهور بالأوضاع الفنية للفريق خاصة في ظل وجود بعض التغيرات خلال ال 20يوماً الماضية والتي جاءت متزامنة مع فترة توقف الدوري ومنها إقالة المدرب فوكي والتعاقد مع مدرب جديد، حيث قدمنا ولله الحمد أداء فنيا ومستوى رائعا امام الاتفاق.

ووعد احمد البحري ان يكون القادم لفريقه أحلى وقال: جميع المؤشرات تعطينا تفاؤلا بأن فريقنا سيطور مستواه للأفضل وسيقدم الأداء الذي يتواكب مع حجم الدعم المالي والمعنوي الذي يجده من مسؤولي النادي، كما أن فريقنا وفق الامكانيات والمهارات الفنية التي يتمتع بها لاعبوه فإنه قادر على تأكيد التميز إن شاء الله.










الصعيري يكافىء لاعبي الفريق بمائة ألف
آساد يستلم المهمة رسمياً والنفطي يقود النصر أمام الشباب



كتب - إبراهيم العسيري:

قدم رجل الأعمال والداعم النصراوي الجديد شاهر الصعيري مساء أمس مكافآت فوز للاعب النصر والجهاز الفني والإداري تجاوزت المائة ألف ريال وذلك أثناء حضوره لمران الفريق وبحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن والمشرف العام ونائب المشرف عبدالعزيز الدغيثر الذين ثمنوا هذا الدعم وهذه الوقفة من الصعيري وقدموا شكرهم له.
ووعد الصعيري بمواصلة دعمه للنصر في المرحلة القادمة والوقوف مع الفريق قلباً وقالباً.

من جهته، استلم المدرب الارجنتيني دانيال اساد مساء أمس مهمته الرسمية بالإشراف على الفريق وقد بدأ عمله بمحاضرة طويلة على اللاعبين كما قام الدغيثر بتعريف المدرب باللاعبين باستثناء البيشي وشريفي والصقور والحارثي الذي يعرفهم المدرب ابان إشرافه على النصر في فترة سابقة.

كما شارك المحترف الجديد التونسي عبدالكريم النفطي في التدريبات وأبدى جاهزية فنية ولياقية للدخول في مباراة النصر القادمة أمام الشباب.










الاتجاه المعاكس
رباعية النصر



-إبراهيم عسيري

بكل امانة لم تعكس الثلث ساعة الاولى من لقاء النصر والاتفاق واقع النتيجة الإجمالي الذي انتهى نصراوياً بأربعة اهداف لهدف فالاداء الاتفاقي في تلك الدقائق كان متماسكاً ومستمداً من نشوة الفوز على الهلال في نصف نهائي البطولة الخليجية.
ولعل تقدم الاتفاق بهدف من خطأ تسبب به شريفي الذي مازال يعاني من ضعف في الكرات العرضية اعطى انطباعاً بأن الاتفاق قادر على هزيمة النصر الذي بدوره لم يكن في احسن حالاته في الثلث ساعة الاولى وربما كان للتغير الفني سواء على صعيد المدرب او اللاعبين دور كبير في تأخر دخول النصر لاجواء المباراة.

الا ان الوضع اختلف تماماً بعد هدف التعادل النصراوي بقدم التون حيث تغيرت الموازين وانقلبت المعطيات فسيطر النصر تماماً واستطاع مضاعفة النتيجة ومن ثم زيادة الفارق وأعتقد شخصياً ان الارهاق ساهم في انحدار مستوى لاعبي الاتفاق حيث بدا واضحاً تفوق النصر في مجريات المباراة من الناحية البدنية واللياقية سيما أن الفريق ارتاح مدة طويلة في حين لم يفصل مواجهة الاتفاق بالهلال ومواجهته بالنصر سوى ثلاثة ايام وهذا يبدو انه اثر كثيراً على عطاء لاعبي الاتفاق في المباراة وهذا ايضاً لا يلغي ابداً عطاء لاعبي النصر وتفوقهم وأحقيتهم المطلقة بالخروج في هذه النتيجة التي جاءت بمجهود واداء جماعي قلما نشاهده في اداء النصراويين حيث بدا الفريق ككتلة واحدة مترابط الخطوط قادر على التقدم والتراجع بآلية منضبطة دون لخبطة او ارتباك.

ورغم ان ثلاثة من الاهداف النصراوية جاءت عن طريق كرات ثابتة الا انه لا ينفي قدرة لاعبي الوسط النصراوي على خلق هجمات منظمة كادت ان تؤتي ثمارها في الشوط الثاني على يد أو (قدم) سعد الحارثي.

احمد المبارك كان علامة فارقة في وسط النصر وقدم ادوار هجومية ودفاعية مزدوجة بلياقة عالية عرف جيداً كيف يوزعها على دقائق المباراة تؤكد مدى ارتقاء فكر هذا اللاعب في حين لامازال سعد الحارثي يهدر طاقته وجهوده خارج حدود ادواره لذلك عادة مايختفي سعد في منتصف الشوط الثاني في الوقت الذي يبحث عنه الجمهور!!.

النصر قدم مباراة كبيرة وهزم فريقاً كبيراً وخرج بثلاث نقاط هامة ومؤثرة معنوياً الا ان طريقة التعامل مع الفوز بعد المباراة كان فيه نوع من المبالغة التي قد تؤثر على الفريق في المواجهة القادمة مع الشباب ولعل هذا من سلبيات "الثقافة النصراوية". النصر مازال يعاني وهناك معضلات كثيرة تعوقه عن التقدم اكثر وهذه المعضلات ليست ب جديدة او طارئة وإنما متأصلة في الثقافة النصراوية فعلة النصر اكبر من خسارة بطولة او تعاقد مع لاعب اجنبي او دعم مادي او مدرب عالمي... علة النصر...

سأتحدث عنها بالتفصيل قريباً!.

؛






التوقيع :



رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:15 PM   رقم المشاركة : 172
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛







النصر يستعد للشباب بالنفطي ..وترحيب اداري بالرباعية




- ناصر الطلحي(الرياض) حسين احمد(الدمام)

باشر الأرجنتيني دانيال أساد مدرب فريق النصر أمس مهامه حيث تسلم العهدة الفنية من مدرب الفريق الاولمبي فان داجيك الذي قاد الفريق لرباعية في مرمى الاتفاق في الوقت الذي بدأ التونسي كريم النفطي أول تدريباته مع الفريق استعدادا للقاء الشباب الأربعاء القادم ومن المتوقع ان يشارك من بداية اللقاء. و يعود مدافع الفريق حمد الصقور للظهور في لقاء الشباب بعد غيابه عن مواجهة الاتفاق وسيلعب بديلا للتونسي عصام المرداسي الذي حصل على البطاقة الحمراء امام الاتفاق. من جهة اخرى بارك المشرف على كرة القدم طلال الرشيد للجماهير الرباعية على حساب الاتفاق وقال ان مشكلة الفريق النصراوي ليست في عناصره بل في الضغط النفسي الذي يعاني منه الفريق مشيرا إلى ان الفوز في مباراة واحدة لايعني ان الامور انتهت بالنسبة للادارة النصراوية. وقال نحن سنعمل طيلة المباريات القادمة من اجل الافضل مؤكدا أن اللاعب التونسي عبد الكريم النفطي سيشارك مع الفريق في المباراة القادمة واكد على ان النصر بحاجة الى انتصارين او ثلاثه حتي يعود الى مستواه المعهود.
من جهته اهدى نائب المشرف على كرة القدم عبدالعزيز الدغيثر الفوز للنفطي ,مرجعا الفوز الكبير لعدة اسباب منها تغيير المدرب وتألق بعض اللاعبين امثال اللاعب عبدالله الواكد والمرداسي.
اضاف ان ادارة النصر استعدت لهذا اللقاء بعد فوز الاتفاق على الهلال في الخليجية ونبهت اللاعبين لضرورة الحذر من نشوة الاتفاق والحمدالله نجحنا مباركا للجماهير النصراوية الكبيرة التي حضرت المبارة هذا الفوز.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:19 PM   رقم المشاركة : 173
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛








خليف النصر ينتقل للجبلين بنظام الإعارة

- الأحساء: حسن بوجبارة

أنهت إدارة نادي الجبلين أول من أمس إجراءات انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بدر الخليف لصفوف فريقها الكروي الأول بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 40 ألف ريال للاعب و8 آلاف ريال كراتب شهري بجانب توفير سيارة والسكن المناسب، وقد وقع اللاعب رسميا يوم أمس الأحد على كشوفات الجبلين في مكتب رعاية الشباب بحائل.
يذكر أن الخليف خاض قبل أن ينتقل للجبلين تجربة ميدانية مع فريق الفتح ولكن مدرب الأخير البوسني كريسيو رفض تسجيله في كشوفات الفريق مما أدى إلى انقطاعه عن التمارين.










النفطي راهن على عودة العالمي لساحة البطولات وبين سر رفض العروض الأوروبية
مدرب النصر: لست عاطلاً وسعيد بعودة الروح والحماس للاعبين







- الرياض: بندر الماضي

نفى مدرب فريق النصر الكروي الأول، الأرجنتيني أساد ما راج أخيراً حول ما يقال عنه إنه عاطل عن العمل، مؤكداً أنه محاضر بالاتحاد الأرجنتيني إلى جانب عمله في شركته الخاصة بالتصدير والاستيراد.
وعد أساد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع اللاعب التونسي عبدالكريم النفطي خلال توقيع عقديهما بمقر نادي النصر أمس، وفاة رئيس النادي السابق الأمير عبدالرحمن بن سعود خسارة كبيرة للرياضة السعودية، مشيراً إلى أنه عندما علم بوفاته حزن كثيرا.
وتحدث أساد عن أوضاع النصر الحالية، وقال "النصر تغير عن السابق من حيث وجود أسماء شابة، وأنا سعيد جدا بفوز الفريق على الاتفاق وبروح وحماسة اللاعبين".
وكشف عن نيته المطالبة إدارة النصر بالتعاقد مع مساعد له، وقال "اللاعبون عددهم كثير في التمارين، ولا بد من الاهتمام بهم ولذلك أحتاج إلى الطاقم الهولندي الموجود بالإضافة إلى مساعد آخر سيتم التوقيع معه".
من جهته أكد النفطي أن السر الوحيد خلف رفضه عدداً من العروض الاحترافية من قبل عدد من الأندية الأوروبية وقبول العرض النصراوي قبل فترة هو جماهيريته كونه من اللاعبين الذين يعشقون وينتظرون المباريات الجماهيرية الكبيرة، مضيفاً "أنا سعيد بالاحتراف في النصر الذي يحمل سمعة كبيرة، وسبق أن رفضت الكثير من العروض الأوروبية وذلك لأنني أعطيت مسؤوليه كلمة شرف للتوقيع معهم"، مؤكداً أن الأهلي المصري هو الآخر قدم له عرضاً ولكن الاختلاف في الأمور المادية مع إدارة الصفاقسي التونسي صرف نظر الأهلي عن إكمال المفاوضات.
وأكد النفطي جاهزيته للعب مع النصر في اللقاء الدوري أمام الشباب يوم الأربعاء المقبل، وقال "أنا جاهز فنياً ولياقياً وطبياً وأنا أحد اللاعبين الذين ينتظرون ويعشقون اللعب في الأجواء الجماهيرية وأنتظر مباريات الديربي لأنها هي من تظهر إمكانيات اللاعب"، مراهناً على عودة النصر لساحة البطولات.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:21 PM   رقم المشاركة : 174
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛








النفطي: التائب طلبني للهلال والمرداسي نقلني للنصر


- الرياض: عبد الله الهلابي وعادل الخنين

كشف المحترف التونسي عبد الكريم النفطي أنه رفض عدداً من العروض الأوروبية من أجل قبول العرض السعودي، مؤكدا أن الجماهير الصفراء تمثل عامل جذب لأي لاعب، وأشار إلى أنه تلقى عرضا من الأهلي المصري لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق لأسباب مالية.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:27 PM   رقم المشاركة : 175
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛








آساد: الأصفر أنقدني من الكساد .. والصيعري يكافئ اللاعبين بـ 4 آلاف ريال
النفطي: فضلت النصر على ألمانيا .. والتائب أغراني بالهلال






- عبد الله الفاضل من الرياض - 24/11/1428هـ

وعد التونسي عبد الكريم النفطي لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد، جماهير الأصفر ببطولة تروي عطشهم هذا الموسم، وقال "من خلال متابعتي للنصر ارتأيت فيه القدرة على مجابهة الخصوم والوصول نحو القمة بتحقيق بطولة الدوري أو الكأس رغم معرفتي بانقطاعه عنها لسنوات".
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده النفطي البارحة بعد توقيعه العقد الذي رفع للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم مع آخر أيام الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين، مضيفا "المفاوضات بيني وبين النصر بدأت على شقين انقطعت الأولى بسبب عدم وضوح وجهتي المقبلة، إضافة إلى مشاركاتي مع منتخبي الوطني، إلا أني لم أتردد في قبول العرض النصراوي بعد تجدد المفاوضات".
واسترسل "أريد أن أكشف أنه في خلال مفاوضاتي الأولى مع النصر كانت هناك مفاوضات بيني وبين أحد الأندية الألمانية قبل أن أتفق مع النصر نهائيا ما دعاني لرفض العرض الألماني من أجل النصر".
وأفصح النفطي أنه تلقى عرضاً في الصيف الماضي من نادي الهلال في اتصالات تليفونية عبر الليبي طارق التائب إلا أن عدم جديتها وتفضيله لنادي النصر لم يكتب لها النجاح.
وشدد لاعب النصر على عمق العلاقة بينه وبين التائب لاعب الهلال عبر تزاملهم في أحيان كثيرة واستمرار الاتصالات اليومية بينهما.
وأشار النفطي إلى عشقه لمباريات الديربي، كما شكر كل من تواصل معه هاتفياً في طريق حسم المفاوضات بين الطرفين، خاصا طلال الرشيد بالذكر، فيما كان المؤتمر قد تأخر 45 دقيقة عن موعده.
وقد أردف مؤتمر النفطي توقيع الأرجنتيني دانيال آساد مدرب النصر الجديد، والذي أكد أنه كان عاطل عن التدريب قبل عرض النصر، وقال: لم يكن لدي عمل تدريبي قبل العرض النصراوي، حيث كنت أعمل في شركة استيراد وتصدير".
من جهة أخرى، قدم شاهر الصعيري عضو شرف نادي النصر، أربعة آلاف ريال لكل لاعب في فريقه الكروي نظير الفوز على الاتفاق 4/1 البارحة الأولى ضمن الجولة الـ 11 للدوري الممتاز.










الحارثي: هدفنا شرعي
الرشيد: مشكلة النصر نفسية.. سنتجاوزها





عبد الله الفاضل من الرياض - 24/11/1428هـ
أكد طلال الرشيد المشرف على كرة القدم في نادي النصر أن مشكلة ناديه ليست في العناصر أو اللاعبين، وإنما في الضغط النفسي، وقال "قلتها العام الماضي وأقولها وأكررها مشكلة النصر الضغط النفسي متى ما تجاوزها سيبدو قادراً على تجاوز التحديات وتحقيق المنافسات".
ونفى الرشيد أن تكون المشكلة حُلَّت أو تحل بمجرد الفوز في مباراة أو اثنتين مؤكداً أن ذلك لن يكون حتى يسير الأصفر في درب النجاح بخطى ثابتة لتجاوز ذلك، وقال "هذه المباراة ثلاث نقاط وتقدم طفيف نحمد الله عليه ونهديه لجماهيرنا الحبيبة ولكن الدرب أمامنا طويل ونحن عازمون على المضي قدما نحو النجاح".
وتابع "ما نحتاج إليه يكون في تجاوز عدد من المباريات بنجاح لاكتساب المزيد من الثقة والتخلص من الضغوط التي تتركز على العالمي حيث الآمال تعقد عليه وبإذن الله نحن قادرون على ذلك مع توفيق الله".
واختتم حديثه بقوله " بإذن الله سينضم التونسي عبد الكريم النفطي لنا في المباراة المقبلة وسيضفي مزيداً من الخبرة التي تنقصنا حيث أكدُت سلفاً أن غياب لاعبي الخبرة المدافع التونسي المرداسي وعبد الله الواكد سبب خسارتنا من الهلال أخيراً".
من جهته، شدد المهاجم سعد الحارثي على شرعية هدف فريقه الثالث أمام الاتفاق في النزال الذي انتهى أصفر بأربعة أهداف مقابل هدف، وقال "نحن والاتفاق لعبنا بروح عالية، أما بشأن الهدف الثالث فإن الحكم أوعز لنا باستكمال اللعب في وقت كان بعض اللاعبين يتحدثون مع بعضهم ونحن لن ننتظر الخصم حتى يعود إلى ملعبه ويقفل خطوطه الخلفية".
وامتدح الحارثي أداء زميله عصام المرداسي قائد دفاع النصر، إلا أنه اكتفى بقول الأمير الراحل عبد الرحمن بن سعود رمز النادي الأصفر " النصر بمن حضر" للتعليق على غيابه في المباراة المقبلة أمام الشباب، مؤكدا أن المدرب الأرجنتيني دانيال آساد سيجد البديل المناسب.
وختم "أمامنا مشوار طويل ونحن سائرون على خطى النجاح بإذن الله بدعم جماهير نادي النصر المخلصة بعد توفيق الله".










الدغيثر: هدفنا سليم.. وأخلاقنا فوق الفوز والخسارة


- بندر الرشود من الرياض - 24/11/1428هـ

وعد عبدالعزيز الدغيثر نائب المشرف على قدم النصر بتقديم مستويات أفضل مما قدمه فريقه في نزال الاتفاق أمس الأول الذي انتهى أصفر بـ 4/1 ضمن الدوري الممتاز في جولته الـ 11، مؤكدا "الجولات المقبلة ستشهد فورتنا".
وأضاف "كان لدينا تصميم كبير على الخروج بنقاط المباراة الثلاث، ومنحنا منافسنا الاتفاق حقه من الاحترام داخل الملعب، ولا سيما أنه فريق أكد جدارته بالتأهل إلى نهائي بطولة الخليج للأندية الـ 23 عبر بوابة الهلال، فضلا عن أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، إلا أن ذلك لم يكن عائقاً أمام تصميمنا على تحقيق الفوز والذي نجحنا في الحصول عليه بعد الأداء القتالي الذي قدمه اللاعبون بلا استثناء بقيادة الداهية البرازيلي إيلتون خوزيه الذي أثبت أنه صفقة ناجحة ومفيدة".
وتابع "نحمد الله الذي وفقنا للخروج بهذه النتيجة الكبيرة المقرونة بالمستوى المطمئن وهو الأمر الذي يحفزنا على مضاعفة الجهد في الاستحقاقات المقبلة خصوصاً في ظل انضمام النجم التونسي كريم النفطي لصفوف الفريق وتولي المدرب الأرجنتيني دانيال آساد مسؤولية التدريب في المناسبات المقبلة وحقيقة قد أشاد آساد بالمردود الذي قدمه اللاعبون وأبدى تفاؤله بمستقبل فريقه".
وحول صحة الهدف الثالث الذي سجله فريقه، رد "بشهادة الأعزاء الاتفاقيين الهدف صحيح، ولا سيما أن المدافع أخرج الكرة من أجل التخلص منها وليس من أجل علاج زميله واستئناف، ويجب أن يعلم الجميع أن أخلاق النصر فوق اعتبارات الفوز والخسارة وكل ما أتمناه أن يوفق الاتفاق في مشواره المقبل كناد منافس وأن نواصل زحفنا نحو المراكز المتقدمة".


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:38 PM   رقم المشاركة : 176
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛








متى تقتنعون بذلك؟

العالمية لاتريدكم ياهلاليون



- كالون ياكالون ، ماذا فعلت بالهلاليين ياكالون؟ صحيح أني لا أشجع مثل هذه الأفعال ولكن في نفس الوقت حال لساني يقول للجماهير الهلالية: تعيبوننا والعيب فيكم، واذا كان بيتكم من زجاج فلاترموا الناس بالحجارة ، ويوم لك ويوم عليك ، ومثل ما العالمية ماتبغيكم كالون مايبغيكم ، باختصار : اللاعب قادم من دوري عالمي ، فكيف يوافق على الهلال المحلي ويترك المونديالي؟
- كالون لم يشتر الهلال لكي يبيعه، لكن الهلال اشتراه وهو باعهم .
- أرحم الجماهير الهلالية الباكية حينما سمعوا هذا الخبر المؤلم ، هل لاحظ الجميع ابتسامة كالون الصفراء حينما رأى الاستقبال الكبير ؟ وكأنه رونالدينيو أو كاكا على غفلة أيها الهلاليون ، من جد مساكين .خيرها في غيرها وحظا أوفر ياهلاليون.
- لنتكلم عن المهم ونترك الهلال وبايعهم كالون ، فالى متى ومحمد نور خارج المنتخب ؟ من الملاحظ أن أنجوس مقتنع جدا بأداء نور ولكن السؤال هو هل هناك شئ آخر غير اقتناع أنجوس؟
- (لايحلو الكلام الا اذا تكلمت عن نصري) وبعد ستويتشكوف ودنيلسون آه يا أورتيجا.
- مها المطيري: دمي أصفر وأزرق وأتنفس عشق النصر لذلك أحب النصر بعيوبه ، وعيوبه عندي مميزات.أهلا بك في هذه الصفحة التي زادت نورا بوجودك.
- محمد الدوسري : أنا معك أن المنتخب بحاجة الى قائد ، أما مالك معاذ فالكل رأى أنه ينتظر الكرة ولكن زملاءه لم يلتفتوا له.
- نقطة : أحبك لو خطاي أكبر من أعذاري وتفسيري .. أحبك والوفي مثل الوفا في غايته سامي .. أحبك يالبعيد الا عن احساسي وتفكيري .. وأحس أنك علي بعيد حتى وأنت قدامي.

طيف النصر









أعضاء شرف النصر .. حدث ولاحرج

- العالمي بحاجة الى من ينقذه وينقله الى نهضة شاملة إداريا وفنيا وماديا ، فالعالمي يعيش مرحلة حرجة وأصبح يعاني كثيرا ويتألم من الذي يحدث .
- هناك مطالب جماهيرية كبيرة موضوعة للمناقشة على طاولة الإدارة النصراوية القديرة في سرعة التعاقد مع لاعبين محليّين من الوجوه الواعدة والشابة من الأندية الأخرى المختلفة لإحلالها بدلا من بعض اللاعبين الذين لم يثبتوا حضورهم ومقدرتهم وأحقيتهم بتمثيل هرم المجد النصراوي.
- الاهتمام بشكل مكثف بفريقي الشباب والناشئين الذي أثبتت الأيام بأنهم المعين الذي لاينضب وإحضار مدربين أكفاء يجيدون التعامل مع هذه الأعمار ووضع فريق عمل مهمته جلب واكتشاف لاعبي الحواري الصغار المميزين ومحاولة إعادة بعض اللاعبين المنسيّين من ضمن خطط الإدارة والتي نتمنى جميعا أن تكلل بالتوفيق وتزيل عنا بعضا مما نشعر به من ضيق ،فحب النصر طريق عميق لاينتهي ولن ينتهي.
- كلنا يحب النصر ووجود أحد رموز الهرم النصراوي الأمير فيصل بن تركي يعطي الجماهير النصراوية أملا أجمل وأكبر فمجهوده ودعمه اللامحدود للعالمي بالتأكيد لاينكر ونأمل أن يكون القادم أفضل وأكثر وأقدم لشخصه الكريم نيابة عن الجماهير النصراوية عميق وجزيل الشكر والاحترام.
- الطقس غير مستقر حاليا في نصرنا العالمي والمستويات التي قدمها نصرنا وهو يمر بأزمة مالية تدل على أنه جواد أصيل لاتزال الأزمة القاسية تقصم ظهره ولكن مايقدمه المحبوب الأمير فيصل بن تركي من دعم مادي ومعنوي شيء عظيم، وأعضاء الشرف بنصرنا حدث ولاحرج ، فإلى الآن لم نقرأ أو نسمع دعما من أي نوع ، فإلى متى ياأعضاء الشرف وهل مستويات فارس نجد لم ترضكم وهو يمر بهذه الأزمة ؟ أريد الجواب منكم فادعموا حبكم وجوادكم الأصيل .

نواف محمد الصالح – دومة الجندل










الجبلين يضم خليف النصر





- الأحساء - مصطفى الشريدة

أنهت إدارة نادي الجبلين إجراءات انتقال لاعب نادي النصر بدر الخليف لصفوف فريقها الكروي الأول بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 40 الف ريال للاعب و 8 آلاف ريال راتب شهري بجانب سيارة وسكن مناسب ,فيما سيتم التوقيع الرسمي في مكتب رعاية الشباب بحائل .
وكان اللاعب قد تمرن في الفتح الأسبوع الماضي لكنه لم يكمل فترة التجربة وراح للجبلين بعد عرض جدي تلقاه في الوقت الذي اكتفى الفتح بضم عبد الله حجيل وفيصل الجمعان من الهلال.









البحري بسعادة غامرة:

الروح الجماعية قادتنا لاكتساح الاتفاق بين جماهيره






- فيصل الشوشان – الدمام

اكد قائد الفريق الكروي الاول بنادي النصر احمد البحري ان الرباعية التي حققها فريقه على الاتفاق نتيجة طبيعية بحكم المستوى الكبير الذي قدمه فريقه في المباراة .. واوضح البحري ان الروح الجماعية التي ظهر بها فريقه في المباراة ساهمت وبدرجة كبيرة في احكام ملعب المباراة وتحقيق الفوز .
واشاد البحري بالمستوى العام الذي ظهرت به المباراة واكد ان الفريق الاتفاقي استطاع ان يقدم مستوى جيدا هو الآخر ولكن كرة القدم فوز وخسارة .
واهدى البحري فوز فريقه الى الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر ونائبه الأمير الوليد بن بدر والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والى كافة الجماهير النصراوية والتي وعدها باستمرار تقديم النتائج الايجابية خلال المباريات المقبلة بالدوري السعودي الممتاز .










الدغيثر بثقة :

قادمون للمنافسة وفوزنا على الاتفاق طبيعي

النفطي فأل خير وفان دايك ختم مشواره بنجاح






- فيصل الشوشان - الدمام

وصف نائب المشرف العام على الفريق الكروي الاول بنادي النصر عبدالعزيز الدغيثر فوز فريقه على الاتفاق بالمستحق. واكد الدغيثر في حديثه لـ ( الميدان ) ان الفوز الكبير الذي حققه فريقه على الاتفاق ما هو إلا بداية حقيقية لانطلاقة الفريق النصراوي بالدوري السعودي الممتاز .
ورفض الدغيثر ان يصف البعض فوز فريقه على الاتفاق بـ ( المفاجأة ) واكد ان فريقه قدم مستوى كبيرا للغاية وبروح جماعية استحق من خلالها تحقيق الفوز وبالنتيجة القوية التي خرجت بها المباراة، مشيدا في الوقت نفسه بمستوى الفريق الاتفاقي الذي قدمه في المباراة . وأوضح الدغيثر ان فريقه قادر على المنافسة وبقوة على صدارة الدوري السعودي على الرغم من النتائج الايجابية التي تحققها فرق المقدمة . واكد بقوله « نحن لم نعد جماهيرنا بالبطولات ولكن وعدناهم بالمنافسة على تحقيقها ولذلك نحن نسير الآن على تحقيق رغبتنا في المنافسة».
واشار الدغيثر الى تفاؤل النصراويين بالمحترف الجديد عبدالكريم النفطي الذي رافق فريقه الى الدمام، واكد ان النفطي كان فأل خير على الفريق النصراوي في هذه المباراة على الرغم من عدم مشاركته . كما اشاد الدغيثر بالمدرب الهولندي فان دايك واكد انه ختم مشواره مع الفريق النصراوي الاول بنجاح بحكم ان المدرب دانيال اساد هو من سيقود الفريق النصراوي في المباريات المقبلة.









عقب سلسلة الإخفاقات

الليث والعالمي بطلا الجولة الحادية عشرة



- ياسر الشهري - الرياض

عاد فريقا الشباب والنصر إلى النهوض من الاخفاقات التي لحقت بهما في الجولات الاخيرة بانتصارين كبيرين اراحا جماهيرهما.حيث عاد الليث بقوة خلال اللقاءين الماضيين عقب سلسلة من النتائج غير المرضية في بداية المشوار واستطاع تعديل أوضاعه بالفوز على القادسية والوطني خارج الديار ليعود للوضع الطبيعي ويخطف الوصافة من الوطني الصاعد بقوة.اما فريق النصر والذي قدم نتائج طيبة في منتصف الدوري تحديدا في الجولات الاخيرة امام الاهلي والوحدة الا ان خسارته من الغريم التقليدي الهلال بثلاثة اعادت الفريق لنقطة الصفر وثارت جماهير الفريق على الادارة واللاعبين وكان ضحية ذلك هو الفريق الاتفاقي الذي منيت شباكه باربعة اهداف نصراوية اعادت جزءا كبيرا من الارتياح الجماهيري النصراوي.
والمتتبع للجولة الحادية عشرة سيعلم بأن النصر والشباب كانوا نجوم الجولة والمستفيد الاكبر منها .










النصر يعيد الاتفاقيين لارض الواقع


- الدمام - علي القطان

يبدو ان لاعبي الاتفاق ناموا على وسادة التأهل لنهائي بطولة الخليج للاندية بالفوز الذي حققوه على الهلال ايابا بهدف فلم يصحوا من النوم وهم يواجهون فريقا صعبا جديدا هو النصر. حيث ان لاعبي الاتفاق ظهروا باداء (مفجع) لجماهيرهم ومسؤولي النادي واستقبلت شباك الفريق اربعة اهداف اشكال والوان وعلى ارض ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام. فهل تكون الضربة الرباعية من النصر كافية لنهوض الاتفاقيين مجددا.










في المؤتمر الصحافي لمدرب النصر أساد واللاعب النفطي

أساد: لا أعدكم ببطولة والفريق جيد ومنضبط

النفطي: تلقيت عرضا من التايب للانضمام للهلال ورفضت




- سطام العنزي – الرياض

عقد نادي النصر مؤتمرا صحافيا مساء امس بمقر النادي للمدرب الأرجنتيني دانيال اساد والمحترف التونسي عبدالكريم النفطي حيث اكد مدرب النصر خلال المؤتمر انه لم يشرف على أي فريق قبل التعاقد مع نادي النصر بحكم ان لديه شركة استيراد وتصدير ويعمل بها وحول وضع الفريق الحالي قال اساد: شاهدت مباراة الاتفاق الاخيرة وكان الفريق جيدا للغاية هناك انضباط تكتيكي جيد ولكن هناك سلبيات بسيطة يمكن تلافيها مستقبلا.
اما اللاعب عبدالكريم النفطي فقال: تلقيت عددا من العروض الاوروبية وكذلك من نادي الهلال عن طريق التايب ولكن التزامي مع مسؤولي النصر جعلني اقبل عرض النصر.
وحول مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الافريقية ومدى تأثيرها على مشاركته قال: لا هناك تفاهم بيني وبين المدرب بحكم ان فترة الإعارة قصيرة.
من جهة اخرى رفعت ادارة النادي اوراق تسجيل المدافع ابراهيم مدخلي بنظام الانتقال النهائي.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:40 PM   رقم المشاركة : 177
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛








أساد يرفض إراحة لاعبي النصر... ويهدد النجوم


- الرياض - علي المرشود الحياة - 03/12/07//

استهل مدرب النصر الأرجنتيني الجديد مشواره مع الفريق دانيال آساد باجتماع مطول مع اللاعبين بارك لهم الفوز الكبير على الاتفاق، وناقش معهم بعض الملاحظات التي دونها في مفكرته حول أدائهم في تلك المباراة، وأطلعهم على الطريقة والأسلوب التدريبي الذي سيسير عليه في المرحلة المقبلة، وشدد في حديثه على انه لن يلتفت إلى الأسماء الجماهيرية بقدر اعتماده الكلي على اللاعب الجاهز المواظب على أداء التدريبات بشكل جدي، مؤكداً انه لن يتوانى في إبعاد أي لاعب غير مبال ومهتم مهما كانت الأعذار والمبررات في كل الأحوال، وكان المدرب الأرجنتيني دانيال آساد رفض منح اللاعبين راحة بعد مباراة الاتفاق، وذلك لضيق الوقت، خصوصاً أن المباراة المقبلة للنصر أمام الشباب الأربعاء المقبل، وشارك اللاعب التونسي عبدالكريم النفطي في التدريب وأظهر جاهزية كبيرة لياقياً وفنياً وتفاعل الجمهور مع بعض اللمحات الفنية التي قدمها، في الوقت الذي تجاوز الكشف الطبي الذي أجراه صباح أمس وتم رفع أوراقه الرسمية للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد تسجيله والموافقة عليها.
من جهة أخرى، قررت الإدارة النصراوية مضاعفة مكافأة الفوز على الاتفاق، إذ سيتسلم اللاعبون خلال اليومين المقبلين أربعة آلاف ريال لكل لاعب، إضافة إلى مكافأة مالية من عضو الشرف عبدالعزيز الثنيان بواقع ألفي ريال لجميع اللاعبين.
من جهة أخرى، عقد المحترف التونسي عبدالكريم النفطي مؤتمراً صحافياً في النادي، في حضور رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن، كشف خلاله سر رفضه العروض الأوروبية وقبول العرض النصراوي، كما أشار إلى أنه من اللاعبين الذين يعشقون وينتظرون المباريات الجماهيرية الكبيرة، وقال: «أنا سعيد بالاحتراف في النصر ذي السمعة الكبيرة، وكانت كلمة الشرف بيني وبينهم هي ما جعلني أوقّع معهم، وبسبب كلمة الشرف رفضت الكثير من العروض الأوروبية، كما كان للأهلي المصري عرض آخر، لكن الاختلاف في الأمور المادية مع إدارة الصفاقسي التونسي تسبب في صرف الأهلي المصري النظر عن إكمال المفاوضات».
وأكد النفطي جاهزيته للعب مع النصر في مباراة الشباب الأربعاء المقبل: «أنا جاهز فنياً ولياقياً وطبياً، وأنا أحد اللاعبين الذين ينتظرون ويعشقون اللعب في الأجواء الجماهيرية، وانتظر مباريات «الدربي» لأنها هي التي تظهر إمكانات اللاعب».
وبين النفطي أن المرداسي أسهم في قبوله العرض النصراوي، وأشار إلى أنه يعتز بصداقته القوية مع طارق التايب.
في الجانب الآخر، نفى مدرب الفريق الأرجنتيني دانيال أساد، بعد توقيع العقد الرسمي أمس في المؤتمر الصحافي، أن يكون عاطلاً خلال الفترة الماضية، وقال: «لدي شركة خاصة بالاستيراد والتصدير، اضافة إلى عملي محاضراً في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للمدربين الوطنيين».
وبين انه سيستعين بمساعد آخر إضافة إلى طاقم الهولندي الموجود.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:44 PM   رقم المشاركة : 178
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

؛







النصر يعرض 800 ألف دولار لضم المصري حسني عبد ربه




- القاهرة/ أفادت تقارير صحفية رسمية في مصر

أن نادى النصر تقدم بعرض للنادي الإسماعيلي المصري بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي حسني عبد ربه لمدة موسمين مقابل 800 ألف دولار، وذلك على الرغم اكتمال نصاب النادي لأجانبه المحترفين.
وأكدت التقارير، أن اللاعب اعترف للصحفيين ووسائل الإعلام المصرية بأن العرض جاء للإسماعيلي بشكل رسمي عبر وكيل أعماله للانضمام للنادي السعودي اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى عام 2010 في حالة موافقة ناديه، مشيرا إلى أنه يرغب في تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى بالدوري السعودي.
يشار إلى أن الإسماعيلي مهدد بفقدان اللاعب حسني عبد ربه وعودته مرة أخرى لنادي ستراسبورج الفرنسي نتيجة تأخر الإسماعيلي في دفع قيمة القسط الأخير المستحق لستراسبورج وقيمته نصف مليون يورو، حيث انضم عبد ربه للإسماعيلي قادما من نادي ستراسبورج في أغسطس من العام الماضي مقابل ما يقرب من 11 مليون جنيه مصري. يذكر أن فريق النصر استنفد لاعبيه المحترفين الأجانب بضم التونسي عبد الكريم النفطي, ومن قبله مواطنه عصام المرداسي, والبرازيلي جوزيه إلتون.


؛






رد مع اقتباس
قديم 03-12-07, 04:47 PM   رقم المشاركة : 179
إبن الملك
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
إبن الملك غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونكورد الحفر
  


الغالي ابن الملك

الله يعطيك العافيه على المجهود هذا والاخبار الجميلة

والف مبروك فوز العالمي امس بـ الرباعيه


بارك الله فيك اخي العزيز



أهـــــــــــلا و ســــــــهــــلا
بأخي وعزيزي

كــــــــونـــــــكـــــــــورد الـــــــــحـــــــفـــــــــر

الله يعافيك يا أخي

سعدت بتواجدك وتشريفك في صحيفة نادي النصر ..

الله يبارك فيك يا أخي

دمت بسعاده وهناء

!

!

أخــــــــوكـــــ / إبـــــــنـــــ الـــــمــــلـــــكـــــ

؛






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم