اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > القسم العام

القسم العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-03, 11:37 AM   رقم المشاركة : 1
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

Post أحد المشاركين في محاولة التعرض للأمير سعود الفيصل من الحرس الخاص للعقيد..!!

ذُكر في جريدة الجزيرة السعودية لهذا اليوم بأن أحد المشاركين في التعرض لوزير الخارجية الأمير سعود الفيصل من الحرس الخاص للعقيد .....؟؟؟؟؟
أخبار ليبيا - خاص:
علمت أخبار ليبيا من مصدر أمني أن أحد الشابين اللذين قاما بالاعتداء على وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، هو المدعو محمود البشير أحمد شفشة، من مواليد عام 1973 بمدينة الزاوية، من قبيلة الكرغلية ومحل اقامته أيضاً الزاوية. ومحمود البشير الشفشة هو رجل أمن سافر إلى مصر منذ عدة شهور في مهمة تتعلق بحراسة مسؤول الاستخبارات الليبية المعروف عبد الله السنوسي، الذي يعالج في احد المستشفيات المصرية من مرض سرطان الكبد!!
وحسب إفادة المصدر الموثوق ل «أخبار ليبيا» ليست للسيد شفشة أي علاقة بقطاع رجال الأعمال كما روجت أجهزة النظام الليبي في محاولة لانكار علاقته بالأجهزة الرسمية الليبية. كما أن الأجهزة الأمنية المصرية على علم جيد بطبيعة عمل السيد شفشة ومهمته الموجودة من أجلها حالياً في القاهرة، فالشفشة لم يغادر مصر منذ وصوله إليها ضمن طاقم الحراسة الشخصية الخاصة بعبد الله السنوسي، إلا في 18 يوليو الماضي لقضاء اجازة قصيرة استمرت عدة أيام في ليبيا، عاد بعدها إلى القاهرة لمواصلة مهمته وظل هناك لم يغادرها حتى الآن!!
وقال المصدر الأمني الخاص الذي سمحت له امكانياته الاطلاع على ملف شفشة ان علاقته بأجهزة الأمن الليبية بدأت في منتصف التسعينيات، إذ كان من هواة رياضة التكواندو، التي كان يمارسها في النادي الأولومبي بالزاوية، وكان رئيس النادي آنذاك العقيد عبد السلام شخمش، وهو الآخر من مدينة الزاوية، وعن طريق شخمش تعرف الرائد عبد السلام الزادمة «كان واحداً من أبرز عناصر الأمن واللجان الثورية المقربين للعقيد القذافي قبل موته في منتصف التسعينيات في ظروف غامضة» على محمود شفشة وأعجب بتفوقه في هذه الرياضة، فقابله وأبدى له رغبته في ضمه إلى ما يسمى «كتيبة حرس القائد» الخاصة بالحراسة الشخصية لمعمر القذافي، وفعلاً انخرط الشاب محمود الشفشة الذي كان حينئذ في العشرينات من عمره في كتيبة حرس القذافي، وأصبح من العناصر الأمنية المداومة في معسكر باب العزيزية مقر قيادة النظام وسكن معمر القذافي. ونظراً إلى مهاراته العالية فقد أصبح يكلف بمهمات أمنية تستدعي السفر إلى المدن والدول التي ينوي القذافي زيارتها بأيام قبل وصول معمر القذافي إليها للمشاركة في وضع الترتيبات الأمنية اللازمة والمشاركة في الحماية أثناء الزيارة. وقد سافر محمود شفشة منذ انضمامه إلى «كتيبة حرس القائد» مع القذافي في أغلب زياراته خارج ليبيا، ومنها تلك الزيارات التي قام بها إلى جمهورية مصر العربية !!، ورحلاته لعدد من الدول الأفريقية.
شارك محمود شفشة في دورات تدريبية أمنية في دولة الامارات العربية المتحدة في عام 2001، كما انتدب إلى العمل في ما يسمى كتيبة «المهندس سيف» وهي كتيبة حرس تشارك في حماية ابن العقيد القذافي سيف الإسلام، وان كان عملها لا يقتصر على ذلك، بل من مهامها حراسة غيره من أركان النظام المهيمن!! ويؤكد المصدر أن محمود الشفشة أثناء قيامه بمحاولة الاعتداء المدبر على وزير الخارجية السعودي كان موجوداً في مصر في مهمة رسمية وليس في زيارة خاصة، وعليه فمن المستبعد - كما يزعم المسؤولون الليبيون - أنه أقدم على تلك العملية بصفة شخصية أو من تلقاء نفسه.

===========================

[ALIGN=CENTER][FONT=Courier New][SIZE=5][COLOR=orangered]سلمت ياوطني ... وسلم رجالك .... من كيد الحاقدين[/COLOR][/SIZE][/FONT][/ALIGN]






التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 11-09-03, 08:05 PM   رقم المشاركة : 2
--الفنــان--
*****
الملف الشخصي






 
الحالة
--الفنــان-- غير متواجد حالياً

 


 

الفجر البعيد
يعطيك العافيه على هذا الخبر

اما الليبيين فا والله مشكلتهم مشكله والتعليم والثقافه لها دور كبير وعندهم مافيه هالشئ شعب اكثره متخلف ثقافياً
واما المعلم الكبير حقهم فا هذا له وضع خاص جداً حيث انه مصاب بمرض الفصام الله يرفع عنه ولا يبلانا







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 12-09-03, 05:20 AM   رقم المشاركة : 3
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

هلا وغلا الفنان مشكور حبيبي على الرد الحلو يسلموا







رد مع اقتباس
قديم 13-09-03, 08:53 PM   رقم المشاركة : 4
حيل احبك
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
حيل احبك غير متواجد حالياً

 


 

ععجبى

شاكرين جدا على الشرح السابق عن شخصيه المعتدى .
بس ممكن ابين لكم بعض النقاط اللى تؤكد اهمال السلطات المصريه وتساهلهم الذى أدى بالتالى الى قيام محاوله الأعتداء
أولا : فندق الفور سيزون فندق ضخم وراقى جدا من الناحيه العمرانيه وغالى ومكلف جدا من ناحيه السكن وما يسكنه الا المليانين .
ثانيا:لما يكون اثنين من الجنسيه الليبيه ولهم سجل سابق فى القاهره باحد الفنادق الآخرى ينتقلون من فندق عادى المستوى الى فندق الفور سيزون الراقى .يجب أولا حسب ما أعلم من أنظمه وزارة الداخليه والقطاع الامنى فى مصر أن تكون هناك عمليه حساب تاريخ الوصول للبلد وتاريخ السكن . ثانيا حسب ما هو مدون فى جوازات السفر الخاصة بالليبين انهم طلبه . وأعمارهم فوق 30 يعنى مفلصين و
المشكله الجوازات صادرة حديثا .
ثالثا : الجنسيه الليبيه مكروهه بعموم مصر ودائما تحوم حولهم الشبهات خصوصا بتجاره السلاح والتهريب الجمركى و تجاره المخدرات . ..... وبالتالى الغبى يفهم شلون طلبه ولهم 3شهور بالقاهره وليبيين وساكنين بالفور سيزون ... منين لهم فلوس . يا ناس اكيد فيه انا . بس نقول الحمد لله على سلامه الامير سعود وما خفى كان اعظم .
انتهى







التوقيع :
nams91@hotmail.com

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
109 درس فوتوشوب بالصوت والصوره عاشق الحور الــكــمبيوتر والبرامج 2 02-07-06 11:58 AM


الساعة الآن 04:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم