اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الأخبار والمواضيع المحلية والدولية

الأخبار والمواضيع المحلية والدولية الأخبار المحلية والدولية ومنها السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-04, 06:02 AM   رقم المشاركة : 1
طفل سعودي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
طفل سعودي غير متواجد حالياً

 


 

Exclamation سعودي يقتل في ظروف غامضة بالكويت والتحقيقات لم تقد إلى نتيجة

قتل شاب سعودي بالرصاص بعد إطلاق النار على مؤخرة رأسه وألقيت جثته بالقرب من مقبرة الصليبخات في الكويت ووفقا لقول مصدر أمني فإن شهود عيان ذكروا أن سيارة حمراء اللون توقفت قرب المقبرة وألقيت منها جثة الشاب ولكن لم يستطع الشهود تحديد هوية من بداخلها .


وقال المصدر إن رجال مباحث الجهراء توصلوا إلى خيوط رئيسية في القضية وحددوا نوع السيارة من خلال خطوط إطاراتها كما اعتمدوا على تقرير الطب الشرعي الذي ذكر أن رصاصة اخترقت رأس الضحية، مضيفا أن الجثة لشاب سعودي الجنسية اسمه ع. س يبلغ من العمر 21 عاما وهو عاطل عن العمل، موضحا أن رجال المباحث استدعوا رفاق الشاب للتحقيق معهم في القضية تمهيدا للتوصل إلى القاتل أو المشاركين في الجريمة .
وبعد مرور أقل من 24 ساعة حصرت مباحث الجهراء دائرة المشتبه فيهم في أربعة أشخاص من أصدقاء القتيل كانوا آخر من شاهده أو تحدث معه وما زالت تجري معهم تحقيقات مكثفة دون أن توجه لأي منهم تهمة القتل حتى الآن .
وتطور التحقيق إلى الاشتباه في صديق مقرب من القتيل كان قد غادر الكويت إلى السعودية يوم حدوث الجريمة، وقام رجال الأمن الكويتيون بمخاطبة نظرائهم في السعودية من أجل إعادة صديق القتيل الذي خرج صبيحة يوم الجريمة إلى السعودية ولكن اتضح بعد ذلك أن المطلوب خارج دائرة الشبهات بعد أن أكد الطبيب الشرعي أن الوفاة حدثت في الساعة الخامسة فجرا بينما غادر الشخص المطلوب الكويت في الساعة الثالثة فجرا مما يعني أنه ليس القاتل.


ومما زاد تعقيد القضية أن القتيل لم يكن يملك هاتفا نقالا وهو ما صعب مهمة رجال المباحث لعدم قدرتهم على متابعة آخر تحركاته أو اتصالاته ومما أكد نظرية اشتراك أكثر من شخص في جريمة القتل هو أن القتيل كان يجلس في المقعد الأمامي من السيارة وقتل برصاصة جاءته من خلفه .
ويأمل رجال المباحث الوصول للسيارة باعتبار أنها مفتاح القضية بعد أن أصدروا تعميما بأوصافها يذكر أنها كورية حمراء اللون الصنع, أو ألمانية الصنع حمراء اللون تطابقت آثارها في مسرح الجريمة مع ما وصفته إحدى الشاهدات التي تقدمت إلى مخفر الصليبخات يوم الجريمة حيث ذكرت أنها شاهدت سيارة ألمانية حمراء اللون تغادر موقع الجريمة إلى ذلك دفن الشاب السعودي المقتول في مقبرة الصليبخات, وتقبل أهله العزاء به وذلك بعد أن منح الطبيب الشرعي تصريحا بالدفن بعد فحص ومعاينة الجثة .




(منقوووووووول عن الجريمه)

( لا حول ولا قوه الا بالله)






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع شركات الإكتتاب لعام 2006م الموركي الــمــال والأعمـــال 1 29-04-06 05:18 AM


الساعة الآن 11:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم