اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الادبي > مشــــاعر الــــروح > القصائد المنقولة والمسموعة

القصائد المنقولة والمسموعة خاص بالقصائد المنقولة والمسموعة والتي اعجبت ناقلها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-03, 01:13 AM   رقم المشاركة : 1
ساهر
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
ساهر غير متواجد حالياً

 


 

حكاية حزين 00000000

[poet font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/21.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
حكاية حزين000000000
دخول : (...............)





حكاية حزين :



تصــدقين !!

لو قلت لك اني .../ حزيــــن

تصدقين ؟

لو قلت لك رغم الحزن ../.. رغم الاسى

اني سجـــين


تصدقين ! اني على مر الزمن ........

عايش غريب بلا( وطن ) ..../ وطن لـــ(احلامــي )

وطن لشخصا مــات ... ماحصل كفن

.......... لعيون داوتها الدموع .......

واعماها الحنــين !!

( ت ص د ق ي ن ! !)

ان الغياب اصله غــياب .. طبعا بتستغربين !!!

لان الــ(غياب ) له الـــ1000 ــف باب

... اول عذاباته مـــدى

وآآخر .. عذاباته ســـراب

...................... كله سفــن تبحــر ../.. البعض يرجع

والبعــض الاخر ذاب ( من نـار السنـــين )

يامتاهات المنـــاكب

يامـــدار ...... بلا كواكب

الحزن هــذا ( مذيب ) ... وطبعا ...../ .... القلب المذاب

وقفه :

اشوف فعيونك سؤال

تفضلي كلي آذان صاغيه ......./ ..... لاتستحين ,, اذا بتسألين

معمعه في غياهب السؤال :



اسألتني ليه قلــــبي مايحب

..................... وليه مافي قلبي اشواق وحنين

قلت انا هذا (انا ) كلي تعب

................... و(......) اول حب وآخر طعنتين

الفقير اللي يحبك وش كسب

.................. غير دمع وظــــــلم وآهات وانين

كل ماقال الامل منــي قرب

.................. راح يبعد عن قلــــوب الحايرين

انخرب بيت اللي يحبك انخرب

.................... وانتي اللي لاهـــــيه ماتفكرين

قلبي اللي من كذب وعدك شرب

.........................مات قدامك وانتي تنظرين

الفراق امرا على القلب انكتب

..................... وانسي اللي صار قبل تسافرين

وسامحيني لو تكاثرت العتب

.................... واعذريني لو سالتك ((انتي مين ؟))

واسمحيلي من حياتك بنسحب

..................... واعتقد مافيه داعي ترفضين


تسأليني !! ليه قلبي مايحب؟؟

...................... هو بقابي قلب حتى تسألين !!!!




خروج(............)

ياجــدار الذكريات

ياصوت مابعـــــد الفوات ................ من عقب ماهو رحل

(((ويش الحياة)))؟؟

الا حكاية بلاد

والجروح (ا)بها حصاد .......... والف ناب

للجراد!!

والخطاوي كلها ..../.... وحل


تصدقين !!!

اني لك (مــدين )

اشكرك على حسن استماعك

وسماعك

((ح ك ا ي هـ .. ح ز ي ن ))

مــات ماحصل كفن

وابحر بلا بحر..../ .... وسفن

واصبح:

وسط نفسه سجين
[/poet]







رد مع اقتباس
قديم 29-09-03, 03:47 AM   رقم المشاركة : 2
عذب الكلام
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
عذب الكلام غير متواجد حالياً

 


 

ان الغيـاب اصلـه غـيـاب .. طبـعـا بتستغربـيـن ii!!!


لان ال(غــيــاب ) لــــه ال1000 ف iiبـــــاب


... اول عـــذابـــاتــــه iiمــــــــــدى


وآآخــــــر .. عــذابــاتــه iiســـــــراب

ياسلالالالام عليك ياساهر

صح لسانـــــــــــــــــــــ ولاهنت ــــــــــك

فعلا مثل ما قال المثل (( من طول الغيبات جاب الغنايم ))

وانشالله ماتطول علينا مررررررره ثانيه وخلنا دايم نستمتع بابداعاتك

ولك تحياتي

اخوووووك / عذب الكلام







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 29-09-03, 11:42 AM   رقم المشاركة : 3
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

الساهر لقد قدمت درة جميلة رائعة التفاصيل والوصف

من حقنا عليك طلب المزيد ومن الكرم الذي أنت أهله تلبية هذا الطلب

تحياتي،،،






التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 29-09-03, 08:29 PM   رقم المشاركة : 4
الـNـايـــف
المــؤسـس
الملف الشخصي







 
الحالة
الـNـايـــف غير متواجد حالياً

 


 

الساهر
قمة قمة وانت بالقمة
لا تحرمنا من طلتك وحضورك المميز ومشاركاتك اللي لها طعم خاص

اخوك المشرف العام







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 06-10-03, 04:38 AM   رقم المشاركة : 5
الوطني
.مجلس إدارة المنتدى
الملف الشخصي







 
الحالة
الوطني غير متواجد حالياً

 


 

تسـألـيـنـي !! لــيــه قـلــبــي iiمـايــحــب؟؟


...................... هو بقابـي قلـب حتـى تسأليـن

الله.......... الله يا ساهر

فكر أبدع بكل ألوان الابداع

وتستحق التصفيق من القلب


أخوك المخلص ............................... الوطني







التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدام حسين العربي متيم14 الأخبار والمواضيع المحلية والدولية 27 05-01-07 04:56 AM
هذا.ردي على..صدام حسين العربي امــــــ الليل ـــــير القسم العام 28 19-11-06 05:13 AM
منح أراض سكنية لـ 368 مواطنا بحفر الباطن طلال المطيري أخبار محافظة حفر الباطن 4 10-11-06 08:19 PM
ارسل رسالة الى صدام حسين !!! محمد ماجد بن دمخ الأخبار والمواضيع المحلية والدولية 23 04-08-06 08:54 PM


الساعة الآن 04:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم