اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-15, 02:10 AM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
التحرير غير متواجد حالياً

 


 

للكاتب فواز عزيز ,, حفر الباطن في إجازة


فواز عزيز

الإجازة ما كانت إلا للراحة.. وفي كل إجازة نبحث عن النزهة والترفيه، لكن نادرا ما نجدهما متوفرين بقربنا.. وأكثر من يعاني من قلتهما الأسر خاصة في المدن المتطرفة مكانا، التي تبعد كثيرا عن المناطق الرئيسة والمناطق السياحية..!
والإجازة فرصة لتجديد النشاط والعودة إلى العمل والمدارس بجد ونشاط، وربما كان سفر الأسر ترفا لكنه اليوم أصبح حاجة ملحة لدى كثير من الأسر، ففي السفر الكثير من الفوائد والمتعة والكثير من الخسائر المادية، ولكل حساباته بين الخسائر والأرباح والميزانية..!
في الإجازات تغص المطارات بالمغادرين، وتزدحم الطرق بالمسافرين بحثا عن فترة راحة واستجمام للأسرة، وعلى الطرف الآخر هناك الكثير ربما لا يستطيع تحمل تكاليف سفر أسرته للسياحة والنزهة والترفيه، والبعض لا يستطيع لظروفه أو ظروف أسرته، بينما لا زلت بعض المدن "طاردة" لأهلها في الإجازات، وبعضها "جاذبة" للزوار في كل الأوقات، رغم أن أغلبية مدننا تصطف في طابور "الطاردة"، وتتنافس على المقدمة، لدرجة يصعب معها تحديد الأول.
الأيام الماضية عشنا إجازة العيد ولا زلنا نعيش إجازة الصيف ونهاية العام الدراسي كما يعتبرها الناس، وقد كشفت الإجازة قدرة قليل من المدن على خلق فرصة استثمارية لتجارها، وفرص ترفيهية لسكانها، وكشفت قدرة كثير من المدن على طرد سكانها..!
محافظة حفر الباطن ينقصها الكثير من التنمية والبنية التحتية، فهي من المدن التي قصرت بحقها عجلة التنمية، وعانى أهلها كثيرا، لكن حفر الباطن لا ينقصها "شباب وطني" يعمل ويجتهد لخدمة مدينته وإسعاد أهلها، وجهدهم برز وظهر الأيام الماضية في مهرجان عيد وصيف حفر الباطن 36، الذي جمعت فيه الأسرة والأطفال والشباب ببرامج تستهدف الجميع ترفيها وتثقيفا ووعيا، فقدمت عملا جميلا لأهلها.
في حفر الباطن تضافرت الجهود بين المسؤولين والشباب فقدموا عملا جميلا ارتسمت ملامحه في مهرجان عيد وصيف حفر الباطن بداية من ثاني أيام العيد ولمدة 15 يوما بكم هائل من الفعاليات والبرامج الجميلة والثرية.
المهرجانات الصيفية تقام في كثير من المدن، لكن قلة منها تقدمها بقالب إبداعي لتضيف للسكان المتعة والمعرفة، وتمنح المدينة فرصة لتسويق نفسها.
لو أحسنت المدن التسويق لنفسها ستكسب أهلها بدل أن يسافروا ليصرفوا أموالهم في مدن لا تختلف عن مدينتهم إلا بذكاء مسؤوليها وحسن استغلالهم لمميزاتها وموروثها وتاريخها وشبابها.

الوطن أون لاين ::: فواز عزيز ::: حفر الباطن في إجازة






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم