اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-15, 02:43 PM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
موسى الفرحان غير متواجد حالياً

 


 

أرقام مرتفعة في مهرجان عيد وصيف حفرالباطن قبل يوم الختام



موسى الفرحان #عاصمة_الربيع



واصل مهرجان عيد وصيف حفرالباطن، حفاظه على معدل حضوره المرتفع لليوم الثالث عشر على التوالي وقبل يوم واحد من نهايته المقررة اليوم الجمعة، وعلى الرغم من أعتذار المنشد صالح اليامي عن إحياء أمسيته الإنشادية المقررة مساء البارحة بسبب حجوزات الطيران، إلا أن الفعاليات الرئيسية استمرت وسط حضور جماهيري كبير استمتع بإبداعات عدد من منشدي المحافظة يتقدمهم منيف الجنيدي وعلي الأسلمي وإبراهيم الظفيري.


إلى ذلك، شهدت الدورة التدريبية التي قدمها نواف العنزي عن الإسعافات الأولية حضور كبير حيث قدم فيها شرح عملي لبعض الأساسيات الإسعافية، وأشار رئيس لجنة البرامج التدريبية يوسف عامر الدهمشي أن قاعة مهارات في المهرجان حققت أهدافها حيث تم تدريب أكثر من 400 شاب على مدى 13 يوما في حقائب تدريبية متنوعة وتنمي المهارات في عدد من المجالات المهمة.


وتوافدت أعداد كبيرة من الزائرين لمعرض تاريخ حفرالباطن بين الماضي والحاضر حيث عبر عدد منهم عن سعادتهم بما شاهدوه من تصميم مميز وأفكار إبداعية مبتكرة ضمها المعرض وربط الماضي بالحاضر ثم المستقبل. ونجح المعرض في استقطاب شخصيات بارزة للحضور والاستمتاع بالصور القديمة والأرقام التاريخية الملفتة، ووزار وفد طلابي من مركز رعاية الأيتام المعرض واستمع لشرح مفصل من إدارة المهرجان ثم قام بجولة على بقية المبادرات التي قدمها المهرجان.


وقررت إدارة المهرجان فتح المعرض التاريخي للنساء من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة من مساء اليوم بعد طلب اللجان النسائية بالإطلاع على المعرض.
وحظيت يوم أمس قاعة إثراء تيوب للعروض المرئية بإقبال كبير من الشباب الذين قضوا أوقات جميلة بصحبة مقاطع قصيرة هادفة تعزز الكثير من القيم.
وفي الخيمة النسائية حظي قسم الأسر المنتجة باهتمام وإعجاب من الزائرات في حين استمرت الفعاليات النسائية المجدولة من اجتذاب العوائل بعد خدمتها للشرائح العمرية كافة.


ويختتم المهرجان فعالياته مساء اليوم الجمعة بأمسية شعرية مختلفة مع النجمين سعيد بن مانع وفهد الشهراني، وسيتم السحب على الجائزة الكبرى الثالثة وهي سيارة مقدمة من شركة الجبر للسيارات.

























.
























































موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم