اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-14, 01:55 PM   رقم المشاركة : 1
MuBaRak
العضوية الفخرية
الملف الشخصي






 
الحالة
MuBaRak غير متواجد حالياً

 


 

#حفرالباطن تجدد العهد والولاء وتشيد بإنجازات الملك المفدى



منيس الشيحي - حفر الباطن

رفع عدد من المسئولين والمواطنين بمحافظة حفر الباطن، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-؛ بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي مقاليد الحكم، مؤكدين افتخارهم بهذه القيادة الحكيمة، التي تحرص على أن يطال ثمرات هذه النهضة التنموية الشاملة جميع مناطق ومحافظات الوطن، وبشتى جوانب الحياة، وأشاروا إلى التطور الملحوظ والنقلة الكبيرة التي تمت في هذا العهد الزاهر، التي هي محل اعتزاز وفرح الجميع.
ووصف مدير عام الشؤون الصحية مطلق الخمعلي، الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكاً للبلاد، بأنها ذكرى خالدة. وقال: "مع احتفالنا بالذكرى التاسعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين، نتوقف -بالكثير من الفخر- أمام انجازات عملاقة، تحققت على أرض بلاد الحرمين الشريفين، ولا شك أن احتفالنا بذكرى بيعة مليكنا، هو احتفال بيوم خالد من أيام الوطن، يوم تاريخي في مسيرتنا الوطنية، وتكتمل الصورة بهاء ورونقا في هذه المناسبة بهذا التلاحم الرائع بين الشعب وقيادته الرشيدة.
وقال مدير فرع المياه بالمحافظة المهندس عامر المطيري: يحتفل ابناء المملكة العربية السعودية هذه الأيام؛ بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد حكم المملكة، ويتوجه المواطنون لربهم بالحمد؛ على ما أنعم الله به على هذه البلاد في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وما سبقه من عهود، من النعم الكثيرة، ابتداء من خدمة ضيوف الرحمن والتمسك بتحكيم شريعة الله المطهرة، والأخذ بتعاليم ديننا الإسلامي في كل أمورنا، وهو ما انعكس خيراً ورحمة على هذه البلاد وشعبها من سبل الأمن والاستقرار، وأمد الله بأسبابها هذه البلاد من جوده وفضله وخيراته، وليس أقلها هذه المحبة والمودة بين أفراد المجتمع وولاة أمرهم، خاصة وأن ولاة الأمر يبذلون كل الأسباب لما فيه راحة هذا الشعب وتيسير أمره، وحرياً بنا كمواطنين أن نتمسك ونحافظ على ما أسبله الله علينا من نعم العيش والنماء والتطور والأمن ونحافظ على هذه اللحمة بيننا وبين قادتنا.
وبين مدير مستشفى الملك خالد العام، الدكتور خضر الظفيري: نحتفل بالذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، فهذه الذكرى محل افتخار واعتزاز وهي غالية على قلوبنا، وقد شهدت المملكة نهضة تنموية شاملة في مختلف الخدمات الحكومية: التعليمية، والصحية، والاقتصادية، وغيرها من جوانب الحياة الأخرى، والتي كفلت للمواطن حياة هنيئة، ولا ننسى الدور القيادي الذي قامت به مملكتنا الغالية في كافة المحافل الإقليمية والدولية في عهده -حفظه الله-.
وأكد أن الجميع شاهد على مدى التلاحم الكبير بين القيادة الحكيمة وشعبها، ففي هذا التلاحم الكبير أصبح الموطن في مقدمة الأمم، ولا نستطيع إلا أن نصف هذا العهد بعهد الخير والعطاء والبناء للانسان، سائلين المولى القدير ان يحفظ قائد النهضة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من كل مكروه.
وأكد مدير البنك السعودي للتسليف والادخار، منصور المصلي، أن ذكرى البيعة التاسعة فرحة كبيرة يعيشها الوطن والمواطن؛ بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مقاليد الحكم، حفلت المملكة خلالها بإنجازات كثيرة لا يمكن حصرها، انعكست ثمارها ايجابيا على حياة ورفاهية المواطن، وذلك من خلال المشاريع العملاقة، وأحدث الملك المفدى اصلاحات واسعة شملت العديد من المجالات اعطت دعما وقوة للمملكة ومواطنيها داخليا وخارجيا، وجنبت الوطن الكثير من المخاطر، وقادته للمزيد من النجاحات على كافة الأصعدة، واظهر الشعب من خلال تجاوبه وتفاعله الوطني مدى قوة التلاحم بينه وبين مليكه، الذي زرع الحب في قلوب الجميع بسياساته الحكيمة وقربه من شعبه وتلمسه لاحتياجاتهم وتوفير متطلباتهم المعيشية.
وقال مدير الأحوال المدنية علي الظفيري: نعيش هذه الأيام الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم، وتعد هذه المناسبة مهمة وغالية على قلب جميع مواطني ومواطنات وطن الخير.
وأضاف: لقد عاش الوطن منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز النهضة الحقيقية، والتي كانت جلية للعيان، فخلال التسعة الأعوام الماضية تم اطلاق حزمة من المشاريع التنموية الكبرى: كالمدن الاقتصادية، والصحية، والجامعات الجديدة، والاسكان الخيري، وكذلك الدعم الكبير لجميع الوزارات؛ لكي تقوم بأداء مهمتها على أتم وجه وأكمله.
وأشار مدير مستشفى حفر الباطن المركزي مشعل العنزي إلى أن احتفالنا في هذه الأيام مع أبناء وطننا الغالي بالذكرى السنوية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، ومبايعة شعبه له، فرحة للجميع. ومنذ تولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، توالت الإنجازات القياسية في عمر الزمن، والتي تميزت بالشمولية والتكامل. وقال: تحل مناسبة مرور تسعة أعوام على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملكاً وقائداً لمسيرة البناء والعطاء لمملكة الإنسانية، حيث يفخر أبناء الوطن بمكانة العز التي نالتها المملكة بين دول العالم، واستمرارها على نهج المسلمات؛ لتصوغ نهضة حضارية وتوازنا بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية والأخلاقية.
وقال مدير التنمية الاجتماعية فلاح العفاسي: يسرنا أن نتقدم بالتهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى الشعب السعودي كافة؛ بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة لقائد مسيرة النهضة والتنمية الشاملة، فلقد شهدت المملكة خلال هذه السنوات قفزات تنموية شاملة بشتى مجالات الحياة، التي شعر بها المواطن، نعم يحق لنا ان نفتخر بهذه القيادة الرشيدة التي تهتم بشؤون المواطنين، وتسعى لسد احتياجاتهم في أي مكان من أرض الوطن الغالي.
وعبر مدير فرع وزارة التجارة فهد العماني عن فرحته بالمناسبة قائلا: نعيش هذه الأيام ذكرى البيعة التاسعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم بالمملكة، لقد شاهدنا القفزات التنموية بأبهى صورها، خلال هذا العهد الزاهر، فقد شمل اهتمامه -حفظه الله- كافة جوانب الحياة التي يحتاجها ابناء الوطن، حتى اصبحت المملكة دولة قيادة وريادة. هنيئا لنا بالملك الذي يسعى لرفاهية شعبه، ويبني المستقبل المشرق للأجيال.

ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© - ط*ظپط± ط§ظ„ط¨ط§ط·ظ† طھط¬ط¯ط¯ ط§ظ„ط¹ظ‡ط¯ ظˆط§ظ„ظˆظ„ط§ط، ظˆطھط´ظٹط¯ ط¨ط¥ظ†ط¬ط§ط²ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„ظ…ظپط¯ظ‰







قديم 27-04-14, 01:43 AM   رقم المشاركة : 2
م.ح.م
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
م.ح.م غير متواجد حالياً

 


 

رد: #حفرالباطن تجدد العهد والولاء وتشيد بإنجازات الملك المفدى

أهم شيء الكراسي







قديم 27-04-14, 02:15 PM   رقم المشاركة : 3
ناجي الحفراااوي
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
ناجي الحفراااوي غير متواجد حالياً

 


 

رد: #حفرالباطن تجدد العهد والولاء وتشيد بإنجازات الملك المفدى

نسال الله التوفيق لملك الانسانيه

يستحق هذا الانسان من يبايعه لاكثرة أعماله الانسانيه

في المملكه وخارجها

نسال الله ان يطيل بعمره...







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم