اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > منتدي الرياضة السعودية

منتدي الرياضة السعودية يختص بأخبار الرياضة السعودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-13, 12:21 AM   رقم المشاركة : 1
الشعبان
عضو متألق
الملف الشخصي






 
الحالة
الشعبان غير متواجد حالياً

 


 

impp1 بالفيديو: درس "خصوصي" نصراوي للاعبي الأهلي

بالفيديو: درس "خصوصي" نصراوي للاعبي الأهلي




الأحد,26,صفر,1435 الموافق 2013,كانون اﻷول (ديسمبر),29


عاجل- (متابعات)حينما ابتدع مشجعو النصر هاشتاج "متصدر لا تكلمني" بعد نجاح فريقهم في تصدر ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم بعد غياب طويل، لاقى في بداية انتشاره سخرية من مشجعي الفرق المنافسة الذين توقّعوا ألا يستمر العالمي في الصدارة طويلا، لكن ما حدث في مباراة اليوم التي جمعت النصر بالأهلي على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري عبد اللطيف الجميل يؤكد أن ما تمنته جماهير الأصفر لم يكن مجرد "حلم ليلة صيف".
فقد نجح أبناء المدرب كارينيو في تقديم ملحمة كروية رائعة وحولوا خسارتهم بهدف مبكر لتيسير الجاسم إلى فوز بالثلاثة بتوقيعات ايلتون والشهري والراهب بعد أن أعطوا منافسيهم لاعبي الراقي ومدربهم درسًا خصوصيا في كيف تُدار المباريات الكبرى وكيف يمكن قلب نتائجها لصالحك.
المباراة التي شهدت ثلاث بطاقات حمراء في رقم قياسي جديد لدوري عبد اللطيف جميل بدأت بهدف هلاوي مباغت عن طريق الدولي تيسير الجاسم في الدقيقة العاشرة، وقبل أن يستجمع لاعبو النصر قواهم فوجئوا بطرد زميلهم عبد الله الشمري في الدقيقة 15 ليجدوا أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه.
لكن كارينيو الداهية نجح في السيطرة على لاعبيه وأعادهم إلى أجواء اللقاء لتتكرر الهجمات الصفراء على مرمى الأهلي، ويبتسم القدر للنصر بطرد لاعب الأهلي محمد أمان الجحدلي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 34، وبعدها بست دقائق ينجح المحترف البرازيلي إيلتون في تسجيل هدف التعادل لتشتعل مدرجات النصر بالحماس.
بداية الشوط الثاني جاءت متعادلة في دقائقها الأولى مع حماس نصراوي أكثر وضوحًا، ترجمه النجم المميز يحيى الشهري بهدف جميل من هجمة بدأها بنفسه قبل أن تصل إلى إيلتون الذي حاول المراوغة داخل المنطقة فطالت منه لتجد الشهري نفسه فيسكنها بيمناه مفاجئا حارس الأهلي.
بعد الهدف حاول الأهلي التعادل وتراجع النصر نسبيًا خاصة بعد خروج هدافه محمد السهلاوي للإصابة ثم إيلتون لنفس السبب، لكن هجمات الراقي افتقدت للمسة الأخيرة في منطقة مرمى النصر.
ومن إحدى الهجمات المرتدة للعالمي ينفرد البديل حسن الراهب بالمرمى مستغلًا غفلة دفاع الأهلي ويسدد كرة قوية مسجلا الهدف الثالث ليصبح أول لاعب في تاريخ مباريات الفريقين يسجل في مرمى الفريق الآخر، حيث سبق له التسجيل في مرمى النصر بقميص الأهلي.
وشهدت المباراة حالة طرد ثانية للاعب الأهلي سلطان السوادي بعد احتكاكه بلاعب النصر شايع شراحيلي في لعبة كشفت الضغوط النفسية الهائلة التي يأتي منها لاعبو النصر الأمر الذي يشي بتدخل حاسم من إدارة النادي لعلاج المشكلات المتفاقمة داخل الفريق.



http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=l3evII8kUMM







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم